قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المستقرة تصعد أولى خطوات التنظيم في الولايات المتحدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في وضع أصول في حساب احتياطي مع أحد البنوك الوطنية لتقديم ضمان بحتى المُصدر لديه أصول كافية تدعم العملة المستقرة في الحالات التي توجد فيها محفظة مستضافة. ونستنتج أنه يجوز للبنك الوطني الاحتفاظ بمثل هذه “احتياطيات” العملات المشفرة الثابتة كخدمة لعملاء البنك”. وأكد مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة على أنه لا يخاطب حاليًا سلطة دعم معاملات العملات المستقرة التي تتضمن محافظًا غير مستضافة. بالإضافة إلى ذلك، تتناول هذه الرسالة فقط استخدام العملة المستقرة المدعومة على أساس 1: 1 بواسطة أمر واحد العملة التي يتحقق فيها البنك يوميًا على الأقل عبر حتى أرصدة الحساب الاحتياطي تساوي دائمًا عدد العملات الثابتة المستحقة للمُصدر أو أكبر منها”. كهل تعلم ماذا يعني متسقط، فإنه يؤكد حتى البنوك التي تتولى مثل هذه الأعمال التجارية تلتزم بلوائح مكافحة غسيل الأموال ولوائح اعهد عميلك،...

أصدر مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة توجيات جديدة حول السماح لمصدري العملات المستقرة التعامل مع البنوك الوطنية وجمعيات الادخار الفيدرالية، في الاحتفاظ بأموال احتياطية للمصدرين.
مصدرو العملات المستقرة والتعامل مع البنوك الأمريكية
أشار خطاب تفسيري حديث عبر مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة ومؤلف عبر ست صفحات إلى حتى “مصدري العملات الثابتة قد يرغبون في وضع أصول في حساب احتياطي مع أحد البنوك الوطنية لتقديم ضمان بحتى المُصدر لديه أصول كافية تدعم العملة المستقرة في الحالات التي توجد فيها محفظة مستضافة. ونستنتج أنه يجوز للبنك الوطني الاحتفاظ بمثل هذه “احتياطيات” العملات المشفرة الثابتة كخدمة لعملاء البنك”.
وأكد مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة على أنه لا يخاطب حاليًا سلطة دعم معاملات العملات المستقرة التي تتضمن محافظًا غير مستضافة. بالإضافة إلى ذلك، تتناول هذه الرسالة فقط استخدام العملة المستقرة المدعومة على أساس 1: 1 بواسطة أمر واحد العملة التي يتحقق فيها البنك يوميًا على الأقل عبر حتى أرصدة الحساب الاحتياطي تساوي دائمًا عدد العملات الثابتة المستحقة للمُصدر أو أكبر منها”. كهل تعلم ماذا يعني متسقط، فإنه يؤكد حتى البنوك التي تتولى مثل هذه الأعمال التجارية تلتزم بلوائح مكافحة غسيل الأموال ولوائح اعهد عميلك، فضلاً عن قوانين الأوراق المالية الفيدرالية.
مخط المراقب المالي للعملة ينصح البنوك المشاركة مستقبلًا
وخلص خطاب مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة إلى أنه “يجب على البنك حتى يأخذ في الاعتبار جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك مخاطر السيولة ومخاطر الامتثال، قبل الدخول في أي اتفاقية أو علاقة مع جهة إصدار العملات الثابتة”.
اتى التطور بعد قرار مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة بالسماح للبنوك الفيدرالية بحفظ العملات المشفرة. رحب مراقبو الصناعة وأصحاب المصلحة بهذه المستوى في ذلك الوقت، حيث جادل البعض بأنها تمثل تحولًا إيجابيًا طويل الأمد في السياسة.
ونطق القائم بأعمال المراقب المالي للعملة، براين بروكس، إذا البنوك المستأجرة فيدراليًا “تشارك حاليًا في أنشطة مرتبطة بالعملة المستقرة تنطوي على مليارات الدولارات يوميًا.”
وأضاف:
“هذا الرأي يوفر قدرًا أكبر عبر اليقين التنظيمي للبنوك داخل النظام المصرفي الفيدرالي لتقديم خدمات العملاء بطريقة آمنة وسليمة”.
FinHub تطلق خطاب يركز على الأصول الرقمية
نُشر جنبًا إلى جنب مع خطاب مخط المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة، بيان العاملين عبر وحدة FinHub التابعة لهيئة البورصات الأمريكية SEC، والذي يركز جزئيًا على القضايا المتعلقة بالأصول الرقمية. على الرغم عبر التأكيد على حتى بيان الموظفين لا يمثل توجيهًا أو بيانًا عبر المفوضية الأوسع، فقد أشار إلى حتى “ما إذا كان أصلًا رقميًا معينًا، بما في ذلك ما يسمى بـ”العملة الالكترونية المستقرة”، هو ضمان بموجب قوانين الأوراق المالية الفيدرالية بطبيعتها تحديد الحقائق والظروف”.
وتابع الموظفون: “يحتاج هذا التحديد تحليلاً دقيقاً لطبيعة الأداة، بما في ذلك الحقوق التي تدعي نقلها، وطريقة عرضها وبيعها”، مشيرين إلى:
“نعتقد أنه يجوز للمشاركين في السوق هيجميعة وبيع أحد الأصول الرقمية ومنها العملات المستقرة بطريقة لا تشجميع سندًا، وتنطوي على الإنضمام والإبلاغ والمتطلبات الأخرى لقوانين الأوراق المالية الفيدرالية. ومع ذلك، فإذا التسمية أو المصطلحات المستخدمة لوصف الأصل الرقمي أو أي إنسان يشارك في أو يقدم أنشطة أو خدمات مالية تتضمن أصلًا رقميًا، قد لا يتماشى بالضرورة مع طريقة تعريف هذا الأصل أو النشاط أو الخدمة بموجب القوانين والقواعد التي تديرها لجنة الأوراق المالية والبورصات”.
السابق
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 22 سبتمبر | تحليل النفط الخام برنت
التالي
سعر النفط الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | النفط يواصل خسائره مع تفاقم أزمة فيروس كورونا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً