قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | النفط يواصل خسائره مع تفاقم أزمة فيروس كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المصدرة للنفط في العالم أمام بمجموعة عبر الخيارات، عبر التطبيق الأكثر صرامة لتخشىيضات الإمدادات القياسية التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق عبر هذا العام عبر قبل أوبك وحلفاء مثل روسيا، إلى...

ارتفع ثمن النفط الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 بعد حتى سجل انخفاضات حادة في الجلسة السابقة على خلفية مخاوف عبر فيروس كورونا. ساهم العدد المتزايد لحالات كوفيد-19 على مستوى العالم، فضلاً عن الأخبار المتعلقة بالعودة المحتملة لإنتاج النفط عبر ليبيا، في انخفاض مؤشرات النفط الخام بنسبة أربعة ٪ يوم الاثنين.
عدم وضوح الرؤية بشحتى مسار السوق تجعل عبر الدول المصدرة للنفط في العالم أمام بمجموعة عبر الخيارات، عبر التطبيق الأكثر صرامة لتخشىيضات الإمدادات القياسية التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق عبر هذا العام عبر قبل أوبك وحلفاء مثل روسيا، إلى وعود حتى قيود الإنتاج الأكثر صرامة.
وتعليقًا على تفشي الوباء، زعمت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد حتى التعافي يعتمد بشجميع كبير على ما إذا كانت الدول ستنجح في وقف انتشار الفيروس. وفي الوقت نفسه، عدل مركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة توجيهاته بشحتى كوفيد-19، لذلك يقول الآن إذا الفيروس يمكن حتى ينتشر عبر الهواء في نطاق أكبر عبر مترين.
في الولايات المتحدة، ضعفت العاصفة الاستوائية بيتا، مما جاز لمصافي التكرير في تكساس بالبقاء مفتوحة على الرغم عبر التنبؤات الأولية بفيضانات غزيرة في المنطقة.
السوق ستكون “متقلبة” في الأشهر المقبلة
تراجعت أسعار النفط الخام في بداية سبتمبر بعد حتى شعر التجار بالقلق عبر حتى المزيد عبر الإغلاق المحتمل لإبطاء انتشار فيروس كورونا قد يؤدي إلى كسر الانتعاش الهش في الاستهلاك لكن الأمير عبد العزيز بن سلمان متردد في الالتزام بأي إجراءات جديدة لدعم سوق النفط ، حيث نطق للصحفيين الأسبوع الماضي إذا “أي إنسان يعتقد أنه سيحصل على جميعمة مني بشحتى ما سنعمله بعد ذلك، يعيش بالتأكيد في لا لا لاند” .
كانت تنبؤاته الوحيدة هي حتى السوق ستكون “متقلبة” في الأشهر المقبلة، وأنه سيهجر المضاربين “في حالة عبر عدم اليقين”.
ثمن النفط الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
ارتفع خام برنت تسليم نوفمبر بنسبة 1.04٪ إلى 41.88 دولارًا للبرميل الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه، ارتفع غرب تكساس الوسيط تسليم في نفس الشهر بنسبة 1.19٪ إلى 40.01 دولارًا للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
العملات المستقرة تصعد أولى خطوات التنظيم في الولايات المتحدة
التالي
تحليل أسعار الذهب اليوم 22 سبتمبر | تحليل الذهب | تحليلات الذهب اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً