قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

محفظة اليوان الرقمي قد تظهر قريبًا بعد شراكة بنك الشعب مع JD.com

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

محافظ تدعم العملة الرقمية الصينية CBDC (العملة الرقمية للبنك المركزي), ستعزز الشراكة الجديدة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ومنصات البلوكشين التي تتماشى مع CBDC القادمة في الصين وسيتم دمجها في المنصات والخدمات الحالية لمجموعة JD Group. الصين وسباق العملة الرقمية المركزية المحلية حتى الآن، كانت الصين متقدمة على البلدان الأخرى في سباق العملة المشفرة للبنك المركزي CBDC. أعرب وانغ تشونغ مين، نائب رئيس المجلس الوطني لصندوق الضمان الاجتماعي التابع لبنك الشعب الصيني، حتى الدولة أكملت تطوير البنية التحتية لليوان الرقمي في يونيو. تخضع...

مازالت الصين تعمل على العملة الرقمية للبنك المركزي، وفي هذه المرة يظهر حتى بنك الشعب الصيني PBoC، يستعد لإطلاق محفظة اليوان الرقمي الجديدة.
محفظة اليوان الرقمي أصبحت تقترب
وفي السياق ذاته، أبرمت شركة JD.com، وهي شركة للتجارة الإلكترونية في الصين، شراكة مع معهد أبحاث العملات الرقمية التابع لبنك الشعب في الصين (PBoC)، للترويج لإنشاء محافظ تدعم العملة الرقمية الصينية CBDC (العملة الرقمية للبنك المركزي),
ستعزز الشراكة الجديدة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ومنصات البلوكشين التي تتماشى مع CBDC القادمة في الصين وسيتم دمجها في المنصات والخدمات الحالية لمجموعة JD Group.
الصين وسباق العملة الرقمية المركزية المحلية
حتى الآن، كانت الصين متقدمة على البلدان الأخرى في سباق العملة المشفرة للبنك المركزي CBDC. أعرب وانغ تشونغ مين، نائب رئيس المجلس الوطني لصندوق الضمان الاجتماعي التابع لبنك الشعب الصيني، حتى الدولة أكملت تطوير البنية التحتية لليوان الرقمي في يونيو.
تخضع العملة الافتراضية للبنك المركزي CBDC في الصين لمشروعها التجريبي. تشارك شركات مثل Uber الصينية وDiDi Chuxing، وغيرها مع PBoC للاختبار. هذا يعني حتى JD ليست أول شركة تتعاون مع PBoC في تطوير العملة.
ومع ذلك، فإذا الاختبار التجريبي لالعملة الافتراضية في الصين يتقدم بسرعة كبيرة، شاركت وزارة التجارة في البلاد خططًا لتوسيع التجارب لتضم مقاطعات بكين وتيانجين وخبي. بدأت رجميعة الاختبار في منطقة خليج هونغ كونغ الكبرى التي تضم قوانغتشو وشنتشن وهونغ كونغ وماكاو.
نظرة الغرب حول العملة المشفرة للبنك المركزي
أثارت جهود الصين نحو إنشاء عملة رقمية للبنك المركزي وكذلك إطلاق محفظة اليوان الرقمي ناقوس الخطر في الغرب. أبدى الكثير عبر المصرفيين على مستوى العالم أيضًا اهتمامًا بمتابعة مشاريع مماثلة.
نشرت Accenture، وDigital Dollar Foundation، ورقة بيضاء في مايو، تقدمان مقترحات لتطوير عملات رقمية متبادلة في الولايات المتحدة.
ينطق إذا المشروع يهدف إلى حماية مكانة الدولار الأمريكي كعملة احتياطية في العالم. عبر المتصور حتى الدولار الأمريكي قد يتعرض للتهديد مع قيام الحكومات الوطنية الأخرى باستكشاف إطلاق عملات رقمية أساسية للبضائع.
ومع ذلك، فقد عرضت الورقة أيضًا مساهمة الدولار الرقمي في المدفوعات الدولية، مشيرة إلى إمكانيات تعزيز المنافسة في المدفوعات العالمية ودمج الأسواق المالية.
ولكن حتى الآن تعتبر الصين هي الدولة البارزة بقوة في هذا المشروع، وبالتأكيد بعد الشراكة الجديدة فنحن في انتظار محفظة اليوان الرقمي وما ستخبأه لنا عبر مميزات متعددة.
السابق
تحليل أسعار الذهب اليوم 22 سبتمبر | تحليل الذهب | تحليلات الذهب اليوم
التالي
بورصة دبي تتراجع 0.25% للجلسة الثالثة على التوالي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً