قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | ازدياد وول ستريت قبيل جلسة استماع جيروم باول

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الزراعية الفيدرالية، فضلاً عن المزيد عبر المساعدة التي تغطي الغداء المدرسي.وتعليقًا على تخشىيف فيروس كورونا، ذكر المسؤول حتى إدارة ترامب تبحث في تحفيز جزئي والذي عبر المرجح حتى يضم تخشىيفًا جزئيًا لشركات الطيران. تقدم في المحادثات التجارية بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة في أخبار اخرى كشفت وزيرة الدولة البريطانية للتجارة الدولية ليز تروس يوم الثلاثاء حتى المملكة المتحدة والولايات المتحدة أحرزتا “تقدما كبيرا” في الجولة الرابعة عبر المفاوضات حول اتفاقية التجارة المتبادلة، والتي ركزت على التعريفات الجمركية والوصول إلى الأسواق. ونطقت إذا “تبادل عروض التعريفة يعد علامة فارقة، والسرعة التي تم بها الوصول إلى هذه الخطوة تظهر الزخم وراء هذه المفاوضات”. واضاف ان “الجولة الخامسة عبر المحادثات ستجرى فى منتصف حتى اواخر اكتوبر”. اتفقت...

افتتحت الاسهم الامريكية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 على ازدياد يوم الثلاثاء قبل جلسة استماع رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب. كما ينتظر التجار تقرير الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين عن أوضاع سوق الإسكان. في غضون ذلك، نطق رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز إنه يتسقط حتى يتمكن المشرعون عبر الاتفاق على قانون الإنفاق المؤقت.
صرح رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز يوم الثلاثاء أنه “يظهر” حتى المشرعين سيكونون قادرين على التوصل إلى اتفاق بشحتى قانون الإنفاق المؤقت اللازم لتجنب الإغلاق الجزئي للحكومة في الأول عبر أكتوبر.
وصلت المفاوضات بين الجمهوريين والديمقراطيين إلى طريق مسدود بشحتى إدراج المساعدة الزراعية الفيدرالية، فضلاً عن المزيد عبر المساعدة التي تغطي الغداء المدرسي.وتعليقًا على تخشىيف فيروس كورونا، ذكر المسؤول حتى إدارة ترامب تبحث في تحفيز جزئي والذي عبر المرجح حتى يضم تخشىيفًا جزئيًا لشركات الطيران.
تقدم في المحادثات التجارية بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة
في أخبار اخرى كشفت وزيرة الدولة البريطانية للتجارة الدولية ليز تروس يوم الثلاثاء حتى المملكة المتحدة والولايات المتحدة أحرزتا “تقدما كبيرا” في الجولة الرابعة عبر المفاوضات حول اتفاقية التجارة المتبادلة، والتي ركزت على التعريفات الجمركية والوصول إلى الأسواق.
ونطقت إذا “تبادل عروض التعريفة يعد علامة فارقة، والسرعة التي تم بها الوصول إلى هذه الخطوة تظهر الزخم وراء هذه المفاوضات”. واضاف ان “الجولة الخامسة عبر المحادثات ستجرى فى منتصف حتى اواخر اكتوبر”.
اتفقت بريطانيا مؤخرًا مع اليابان على الخطوط العريضة لاتفاقها التجاري الأول منذ خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي. تدرس لندن حاليًا تقديم مشروع قانون السوق الداخلية الذي عبر شأنه إبطال أجزاء عبر اتفاقية الانسحاب مع الاتحاد الأوروبي مع الهجريز على تبادل السلع.
الاسهم الامريكية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.06٪ عند الافتتاح. ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.90٪. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.46٪.
خسر اليورو 0.14٪ لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.17544 دولار في 13:27 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
جني أرباح يدفع سوق الأسهم السعودية لمواصلة التراجع للجلسة الثانية
التالي
سعر البيتكوين الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً