قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة .. 100 مليون إنسان في العالم يستخدمون الآن الأصول

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مستوى العالم. اعتبارًا عبر الربع الثالث عبر عام 2020، تم فتح ما يصل إلى 191 مليون حساب في بورصات التشفير – وهو رقم لا يضم المحافظ ذاتية الاستضافة. وأوضح الباحثون الزيادة الكبيرة: “يمكن تفسير هذه الزيادة البالغة 189٪ في عدد المستخدمين عبر خلال ازدياد عدد الحسابات (التي زادت بنسبة 37٪)، فضلاً عن زيادة نسبة حسابات العملات الرقمية التي يتم ربطها بشجميع منهجي بهوية الفرد، مما يسمح لنا بزيادة تقديرنا لالحد الأدنى عبر أرقام المستخدمين المرتبطة بالحسابات على جميع مقدم خدمة”. أمريكا الشمالية ثم أوروبا في صدارة شركات العملات المشفرة تسلط الدراسة الضوء أيضًا على تحديد المسقط الجغرافي للمستهلكين، حيث إذا شركات العملات الرقمية العاملة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا “تبلغ عن نشاط مستخدم أعلى، حيث تشير الشركة إلى حتى 40٪ عبر إجمالي المستخدمين يعتبرون نشطين”. وفقًا للباحثين، كان هذا الرقم أقل بكثير بالنسبة...

يتنامى سوق العملات المشفرة بسرعة البرق، الأيام تمر يومًا تلو الأخر، ومعها يزداد أعداد المستثمرين في هذا السوق الصاعد بشجميع أكثر عبر رائع، ليؤكد قوته على المنافسة أمام الاستثمار التقليدي.
في السياق ذاته، كشف باحثون في مركز كامبريدج للتمويل البديل مؤخرًا حتى 100 مليون إنسان حول العالم يمتلكون حاليًا عملة البيتكوين (BTC) وغيرها عبر العملات الرقمية الأخرى قائمة على تكنولوجيا البلوكشين.
100 مليون مستخدم يمتلكون العملات الرقمية
في عام 2018، قدرت الدراسة المرجعية العالمية الثانية لمعايير العملات الرقمية عدد مستخدمي العملات الالكترونية الذين تم التحقق عبر هويتهم بنحو 35 مليونًا على مستوى العالم. اعتبارًا عبر الربع الثالث عبر عام 2020، تم فتح ما يصل إلى 191 مليون حساب في بورصات التشفير – وهو رقم لا يضم المحافظ ذاتية الاستضافة.
وأوضح الباحثون الزيادة الكبيرة:
“يمكن تفسير هذه الزيادة البالغة 189٪ في عدد المستخدمين عبر خلال ازدياد عدد الحسابات (التي زادت بنسبة 37٪)، فضلاً عن زيادة نسبة حسابات العملات الرقمية التي يتم ربطها بشجميع منهجي بهوية الفرد، مما يسمح لنا بزيادة تقديرنا لالحد الأدنى عبر أرقام المستخدمين المرتبطة بالحسابات على جميع مقدم خدمة”.
أمريكا الشمالية ثم أوروبا في صدارة شركات العملات المشفرة
تسلط الدراسة الضوء أيضًا على تحديد المسقط الجغرافي للمستهلكين، حيث إذا شركات العملات الرقمية العاملة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا “تبلغ عن نشاط مستخدم أعلى، حيث تشير الشركة إلى حتى 40٪ عبر إجمالي المستخدمين يعتبرون نشطين”. وفقًا للباحثين، كان هذا الرقم أقل بكثير بالنسبة لشركات APAC وشركات أمريكا اللاتينية، والتي أبلغت عن معدل 16٪ و10٪ على التوالي.
الأرقام المنشورة تعتبر تقريبية للعدد الإجمالي
جمعت منهجية المركز البيانات والاستطلاعات العامة حول العملات الافتراضية، باستخدام مزيج عبر بيانات المستخدمين التي تم التحقق منها ومتوسط ​​حصة حسابات العملات الرقمية التي تم التحقق منها بواسطة الهوية والتي تم مسحها عبر أجل الدراسة.
على الرغم عبر انادىء الباحثين بوجود قيود على المنهجية المستخدمة في الدراسة، فإنهم يعتقدون حتى الأرقام المنشورة تقدم “رقمًا تقريبيًا موثوقًا به للعدد الإجمالي لأصحاب العملات المشفرة على مستوى العالم”.
السابق
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 25 سبتمبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة
التالي
سعر الاسترليني الجمعة 25 سبتمبر 2020 | بنك إنجلترا: لا يوجد قرار بشأن معدلات الفائدة السلبية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً