قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني الجمعة 25 سبتمبر 2020 | بنك إنجلترا: لا يوجد قرار بشحتى معدلات الفائدة السلبية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأدوات لحتى الدول الأخرى أثبتت أنها تستطيع عمل ذلك” وأنه سيكون “خطيئة كبرى ألا ننظر أولاً إلى” ما إذا كان بإمكان بريطانيا استخدامها أيضًا “. وأضاف حتى إيقاع الانتعاش الاقتصادي لا يزال غير مؤكد حيث “من المعقول الاعتقاد بحتى النمط السريع للانتعاش خلال الصيف لن يستمر بنفس الطريقة”. كما تطرق بيلي بإيجاز إلى الصفقة التجارية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، قائلاً “إذا عبر مصلحة جميعا الجانبين” الحصول على مثل هذه الاتفاقية. في وقت سابق نطق رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون يوم الخميس إذا الحكومة البريطانية تبذل جميع ما في وسعها لدعم الوظائف وسط الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا. وأشاد جونسون...

ارتفع ثمن الاسترليني الجمعة 25 سبتمبر 2020 بعدما صرح محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي حتى المؤسسة “ليس لديها رأي” بشحتى ما إذا كان ينبغي استخدام معدلات سلبية لمكافحة الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا لأنها لا تزال بحاجة إلى “الحصول على إجابات” بشحتى الوضع الحالي.
وشدد بيلي على أنه يجب أنقد يحدث لدى البنك “معدلات فائدة سلبية في صندوق الأدوات لحتى الدول الأخرى أثبتت أنها تستطيع عمل ذلك” وأنه سيكون “خطيئة كبرى ألا ننظر أولاً إلى” ما إذا كان بإمكان بريطانيا استخدامها أيضًا “. وأضاف حتى إيقاع الانتعاش الاقتصادي لا يزال غير مؤكد حيث “من المعقول الاعتقاد بحتى النمط السريع للانتعاش خلال الصيف لن يستمر بنفس الطريقة”.
كما تطرق بيلي بإيجاز إلى الصفقة التجارية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، قائلاً “إذا عبر مصلحة جميعا الجانبين” الحصول على مثل هذه الاتفاقية.
في وقت سابق نطق رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون يوم الخميس إذا الحكومة البريطانية تبذل جميع ما في وسعها لدعم الوظائف وسط الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا. وأشاد جونسون بخطة الاقتصاد الشتوي التي كشف عنها وزير الخزانة في البلاد ريشي سوناك سابقًا. وأكد حتى سنك كان واقعيًا فيما يتعلق بالآفاق الاقتصادية ، وشدد على حتى الحكومة ستواصل البحث عن “مقترحات إبداعية وخلاقة”.
ثقة المستهلك في المملكة المتحدة عند أعلى مستوى منذ مارس
على صعيد البيانات سجلت ثقة المستهلك البريطاني عند أقوى مستوى منذ بدء إغلاق فيروس كورونا في البداية في مارس ، وفقًا لمسح أولي أجرته شركة جيه اف كيه لشهر سبتمبر قبل فرض قيود جديدة على فيروس كورونا.
وقف مؤشر ثقة المستهلك عند سلبي 25 نقطة ، مسجلا تحسنا عاما متواضعا مقارنة بانخفاض 34 نقطة المسجل في أبريل.ونطق جو ستاتون ، مدير استراتيجية عملاء جيه اف كيه ، “لن يراهن إلا المتفائل الجامح على زيادة الثقة”.
ثمن الاسترليني الجمعة 25 سبتمبر 2020
على صعيد التداولات، تراجع الدولار لقاء الباوند إلي مستويات 1.27902 كما تراجع اليورو لقاء الباوند إلي مستويات 0.91250 ، وأخيرا صعد الباوند لقاء الين إلي مستويات 134.7190 في الساعة 07:12 بتوقيت جرينتش
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
العملات المشفرة .. 100 مليون شخص في العالم يستخدمون الآن الأصول
التالي
السربينتين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً