قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

السربينتين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

طلب عبر الملكة كارولين، على الرغم عبر أنه عبر الرائج الإشارة إلى المجسم المائي بأكمله باسم...
السربينتين (بالإنجليزية: The Serpentine)‏ (المعروفة أيضًا باسم نهر السربنتين) هي بحيرة ترفيهية بمساحة 40 فدانًا (16 هكتارًا) في الهايد بارك ، لندن ، إنجلترا ، تم إنشاؤها في عام 1730 بناءً على طلب عبر الملكة كارولين، على الرغم عبر أنه عبر الرائج الإشارة إلى المجسم المائي بأكمله باسم السربنتين، إلا حتى الاسم يشير فقط إلى النصف الشرقي عبر البحيرة، جسر سربنتين، الذي يمثل الحدود بين هايد بارك وحدائق كنسينغتون، ويمثل أيضًا الحد الغربي لسربنتين، يُعهد النصف الغربي الطويل والضيق عبر البحيرة باسم المياه الطويلة، ويأخذ السربنتين اسمه عبر شجميعه المنحنى الشبيه بالثعبان، على الرغم عبر أنه يحتوي على انحناء واحد فقط.
تم تغذية المجسم المائي في الأصل عبر قبل نهر ويستبورن وتيبورن بروك في 1730s ، ثم تم ضخ مياه البحيرة عبر نهر التايمز في ثلاثينيات القرن التاسع عشر، يتم ضخ المياه الآن عبر ثلاثة آبار داخل الهايد بارك، وآخرها تم هجريبه في مايو 2012 كجزء عبر ترميم البحيرة 201أ-2012، قدم السربنتين نقطة اتصال للمعرض الكبير لعام 1851 ، وكان مؤخرًا مكانًا لسباقات الترياتلون والسباحة الماراثونية للرجال والنساء في أولمبياد لندن 2012، ومنذ عام 1864 ، ينظم نادي السربنتين للسباحة سباق 100 ياردة جميع صباح في عيد الميلاد، وفي عام 1913 ، تم افتتاح كأس بيتر بان لهذا السباق عبر قبل ج.م. باري، مبتكر الإنسانية الخيالية بيتر بان. هناك الكثير عبر المرافق الترفيهية حول السربنتين، بالإضافة إلى ركوب القوارب على البحيرة نفسها، وفي عام 1860 تم تعديل السربنتين إلى بركة تزلج ذات حواف رسمية، ومن بين المعالم القريبة عبر البحيرة هي نافورة أميرة ويلز التذكارية ديانا.
جغرافياً
كانت البحيرة تغذى في الأصل بواسطة نهر ويستبورن الممتد على طول الحديقة الإيطالية في الطرب الشمالي الجنوبي لنهر لونج . توقف نهر ويستبورن عن توفير المياه خلال عام 1834 ولأنه قد أصبح ملوثا لذلك تم ضخ المياه لبضع سنوات عبر نهر التايمز. ويتم ضخ المياه الآن عبر خلال ثلاث آبار محفورة في الطبقة العلوية. يوجد البئر الأول في الحدائق الإيطالية والثاني في نصب ديانا التذكاري والثالث تم حفره في عام 2012 على عمق 132 متر ( 433 قدماً) . على بعد 50 متر ( 160 قدماً) تمتد مياه لونج جنوب شرق عبر هذه المنطقة إلى جسر سر بنتين حيث تنحني البحيرة شرقاً , متتبعة ً الملامح الطبيعية للأرض . يتدفق الماء عبر فتحه في السد في الطرف الشمالي مما يشجميع شلالاً زخرفياً عند الوادي الصغير . لم يحافظ التدفق الخارجي على الشلال تاريخيا وقد تم هجريب مضخات إعادة التدوير في الوادي، أسفل السد للحفاظ على هذه الميزة . لقد أعادت أعمال الترنيم في عام 2012 التدفقات إلى السر نيتين وتم استعادة هذا الشلال الآن كما تم تصميمه في الأصل . تاريخيا، يعد تدفق هذا النهر مكشوفاً وذلك بسبب حتى الحدود الجنوبية في هذه المنطقة في حدود متبادلة لويسنمنتر وكينسينجتون، ولكن منذ عام 1850 كان مجرورا تحت الأرض إلى ان يصل لنهر التايمز بالقرب عبر جسر تشيلسي.
يبلغ عمق البحيرة 17 قدما ً (5.2 مترا ) كحد أقصى، وغالبا ما ينطق أنها أعمق ولكن الأبحاث الباثيمترية بواسطة الحديقة الملكية قد كشفت عن تصميم البحيرة في عام 2010 . يوجد مطعمان على ضفاف البحيرة والكثير عبر المرافق الترفيهيه على شاطئ البحيرة .تظهر تفاصيل خريطة روك لعام 1746 حتى جسر سبنيسرينالمشيد حديثا ً ويمكن مشاهدة المسارات المتقاربة على البركة المستديرة إلى الغرب عبر البحيرة . في عام 1730 , أمرت الملكة كارولين زوجة جورج الثاني بسد نهر ويستبورن في هايدبارك كجزء عبر إعادة تطوير عامة لحديقة هايدبارك وحدائق كينسينغتون . ومن الممكن توجد برك مقدسة أصلية في المكان وقد تم تعديلها كجزء عبر مخطط 1730 /1732 بإنشاء بحيرة واحدة . وفي ذلك الوقت شجميع ويستر بورن أحد عشر بركة طبيعية في الحديقة . خلال عام 1730 امتلأت البحيرة بحجمها وشجميعها الحاليين. تم تطبيق إعادة التدوير بواسطة البستاني الملكي تشارلز بريد جمان الذي قام بغلق سد وسربورن لإنشاء البحيرة الاصطناعية . وحفر بركة كبير في وسط الحدائق كينسينجتونلتكون نقطة محورية للمسارات في الحديقة . وفي أثناء البناء، كان البحيرات الاصطناعية طويلة ومستقيمة، كانت السر بنتين واحدة عبر أقدم البحيرات الاصطناعية المصممة لتبدو طبيعية وتم تقليدها على نطاق واسع في الحدائق والمنتزهات على الصعيد الوطني.
مراجع
  1. ^ "Hyde Park & Kensington Gardens Stroll". Urban75. November 2006. مؤرشف عبر الأصل في 05 أبريل 2020. اطلع عليه بتاريخ 11 سبتمبر 2007.
  2. ^ "Thomas Hawksley and the Project to Cleanse The Serpentine: 1859–1862". مؤرشف عبر الأصل في 16 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 29 يناير 2010.
  3. ^ Cunningham, Peter (1850). . ISBN . مؤرشف عبر الأصل في 05 أبريل 2020.
مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=السربينتين&oldid=47189886"
السابق
سعر الاسترليني الجمعة 25 سبتمبر 2020 | بنك إنجلترا: لا يوجد قرار بشأن معدلات الفائدة السلبية
التالي
أربع اتجاهات تظهر أن عملة البيتكوين ستتحرك لأعلى بعد انخفاضها بنسبة 20%

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً