قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

أربع اتجاهات تظهر حتى عملة البيتكوين ستتحرك لأعلى بعد انخفاضها بنسبة 20%

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مستوى “الخوف” بعد الوصول إلى مستويات عالية للغاية عبر الجشع في أغسطس، يتم حساب المؤشر عبر خلال مجموعة متنوعة عبر مجموعات البيانات، بما في ذلك معنويات السوق والحجم واتجاهات الوسائط الاجتماعية، يعتقد المحللون حتى هذا يعمل كمؤشر مضاد، حيث يصل إلى مستويات الجشع الشديد عندما تكون القمة قريبة والعكس سليم. -يتم تداول البيتكوين حاليا في وضع الرجوع للخلف، مما يعني حتى ثمن العقود الآجلة لهذا السوق أقل عبر الثمن الفوري العملي. - وفقا للرسم البياني أدناه، غالبًا ما تُرى فترات التراجع قبل ازدياد عملة البيتكوين. -معدلات تمويل أسواق العقود الآجلة للبيتكوين حاليا باللون...

المسببات الأربعة التي على الأرجح حتى تجعل عملة البيتكوين تواصل صعودها قريبا.
منذ حتى بلغت عملة البيتكوين ذروتها عند 12500 دولار في أواخر الشهر الماضي، تم تداول العملة المشفرة الرائدة في اتجاه هبوطي حاد.
ظلت العملة منخفضة بمقدار 2000 دولار عن تلك المستويات المرتفعة على الرغم عبر ارتدادها بالعمل بحوالي 700 دولار عبر أدنى مستوياتها المسجلة في وقت سابق.
على الرغم عبر ذلك، هناك بيانات مهمة في السوق تشير إلى حتى البيتكوين ستستمر في الصعود في المستقبل القريب.
أوضح أحد فنيي الكريبتو مؤخرا هذه المسببات في سلسلة عبر التغريدات على تويتر مفادها:
  • -انخفض مؤشر الخوف والجشع في البيتكوين إلى مستوى “الخوف” بعد الوصول إلى مستويات عالية للغاية عبر الجشع في أغسطس، يتم حساب المؤشر عبر خلال مجموعة متنوعة عبر مجموعات البيانات، بما في ذلك معنويات السوق والحجم واتجاهات الوسائط الاجتماعية، يعتقد المحللون حتى هذا يعمل كمؤشر مضاد، حيث يصل إلى مستويات الجشع الشديد عندما تكون القمة قريبة والعكس سليم.
  • -يتم تداول البيتكوين حاليا في وضع الرجوع للخلف، مما يعني حتى ثمن العقود الآجلة لهذا السوق أقل عبر الثمن الفوري العملي.
  • - وفقا للرسم البياني أدناه، غالبًا ما تُرى فترات التراجع قبل ازدياد عملة البيتكوين.
  • -معدلات تمويل أسواق العقود الآجلة للبيتكوين حاليا باللون الأحمر أو عند مستويات محايدة، هذا مشابه للنقطة الأخيرة في أنه عندماقد يحدثون في المنطقة الحمراء أو المحايدة، فمن المتسقط حدوث ارتفاعات، بينما هناك مجموعة عبر مستويات التصفية القصيرة للبيتكوين أعلى عبر الثمن الحالي للبيتكوين، والتي عبر المرجح حتى ينجذب إليها السوق على المدى القريب إلى المتوسط.
تُظهر هذه الاتجاهات الأربعة أنه عبر المحتمل حتى تتحرك عملة البيتكوين أعلى بعد انخفاض بنسبة 20٪
المصدر: TradingView.com
علق “ويلي وو” أحد المحللين البارزين في ساحة الكريبتو حول ما أشار إليه المحلل سابق الذكر على تويتر:
اكتمل الدافع الآخر لتغير مسار العملات الرقمية، ومن المرجح أنقد يحدث التحرك الاتجاهي التالي خلال الأسابيع القادمة صعوديا.
عبر غير المرجح حتى نرى أي نوع عبر الإغراق الكارثي في ​​الأسعار ابتداء عبر هنا.
اتفاق الكثير عبر المحللين بحتى الحركة القادمة لعملة البيتكوين حركة صعودية:
يقول المحللون إذا الحركة الأخيرة لعملة البيتكوين للأعلى كانت اختراقا صعوديا على عكس إعادة اختبار المقاومة الهبوطي.
شارك أحد المحللين الرسم البياني أدناه، مشيرا إلى حتى الارتفاع الأخير قد يأخذ البيتكوين فوق مستوى اتجاه حاسم حول 10550 دولارا.
قد تشير استعادة البيتكوين لهذا المستوى على أساس يومي إلى حتى الاتجاه السائد صعودي.
يظهر الرسم البياني أدناه حتى العملة الرقمية المشفرة تصدرت عند هذا المستوى الدقيق في مناسبتين خلال العام الماضي، مما يشير إلى أنها نقطة يجب الانتباه إليها.
المصدر: TradingView.com
تستعد عملة البيتكوين لاستعادة هذا المستوى لأنه اعتبارا عبر وقت كتابة هذا الموضوع ، تقف عملة البيتكوين فوق هذا الدعم بحوالي 100 دولار.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
السابق
السربينتين
التالي
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 25 سبتمبر | سعر صرف اليورو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً