قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية في الخليج العربي بدون رسوم مع هذه المنصة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عن الاشتراكات في الإصدار التجريبي الخاص بها وتخطط لطرحها للجمهور في الخليج العربي في وقت لاحق عبر هذا العام. وفقًا لبيان صحفي صادر عن شركة تداول العملات الالكترونية Fasset Exchange (FEX)، فإذا FEX ستكون متاحة للمستثمرين في دول الخليج العربي ومنها: البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. تهدف بورصة العملات الرقمية Fasset Exchange (FEX)، التي أطلقتها شركة Fasset للتكنولوجيا المالية، إلى خدمة جميع عبر الرموز المميزة المدعومة بأصول العالم الحقيقي مثل المضى والعملات المشفرة مثل البيتكوين (BTC) والإيثير (ETH) والتيثر (USDT). الرسوم ستكون لقاء خدمات السحب بينما تخطط المنصة لعدم فرض رسوم تداول في عملياتها، فإنها ستفرض على المستهلكين رسومًا لقاء خدمات مثل السحب والرسوم خارج البورصة. وفقًا للبيان الخاص بمنصة تداول...

ينتظر الكثير عبر المستثمرين في منطقة الخليج العربي بالتأكيد دخول منصات تداول العملات الرقمية إلى أراضيهم، للبدء في هذا النوع عبر الاستثمار المربح، ويظهر حتى الوقت قد اقترب بشدة.
تداول العملات الرقمية بدون رسوم
تستعد منصة تداول العملات المشفرة الجديدة لتقديم صفقات بدون رسوم للمستخدمين في ستة بلدان في منطقة الخليج العربي.
أعربت منصة تداول العملات الرقميةFasset Exchange (FEX) ، التي تم الإعلان عنها أمس الخميس، 24 سبتمبر / أيلول، عن الاشتراكات في الإصدار التجريبي الخاص بها وتخطط لطرحها للجمهور في الخليج العربي في وقت لاحق عبر هذا العام.
وفقًا لبيان صحفي صادر عن شركة تداول العملات الالكترونية Fasset Exchange (FEX)، فإذا FEX ستكون متاحة للمستثمرين في دول الخليج العربي ومنها: البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
تهدف بورصة العملات الرقمية Fasset Exchange (FEX)، التي أطلقتها شركة Fasset للتكنولوجيا المالية، إلى خدمة جميع عبر الرموز المميزة المدعومة بأصول العالم الحقيقي مثل المضى والعملات المشفرة مثل البيتكوين (BTC) والإيثير (ETH) والتيثر (USDT).
الرسوم ستكون لقاء خدمات السحب
بينما تخطط المنصة لعدم فرض رسوم تداول في عملياتها، فإنها ستفرض على المستهلكين رسومًا لقاء خدمات مثل السحب والرسوم خارج البورصة. وفقًا للبيان الخاص بمنصة تداول العملات الافتراضية Fasset Exchange (FEX)، سيتمتع المستخدمون في الخليج العربي والذين اشهجروا في الاختبار التجريبي الخاص بها، بإمكانية الوصول التام إلى منصة FEX والسوق.
في وقت سابق عبر يوليو الماضي عبر عام 2020، أعربت بورصة العملات الالكترونية Fasset أيضًا عن إطلاق نظام تشغيل قائم على شبكة الإيثيريوم ETH للمساعدة في ترميز الاستثمار في البنية التحتية الصديقة للمناخ.
الخليج العربي وسوق التشفير
وشهدت منطقة الخليج العربي الكثير عبر المحاولات لدخول منصات تداول التشفير في هذه المنطقة، لكن من الممكن طبيعة المنطقة تحيل ذلك الأمر حتى هذه اللحظة.
ورغم ذلك يظهر حتى بورصة تداول العملات الرقمية Fasset Exchange (FEX)، لديها خطط توسعية كبرى في الدخول في منطقة الخليج العربي وجعل المنصة رائدة في هذه المنطقة الواعدة في هذا الاستثمار.
السابق
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 25 سبتمبر | سعر صرف اليورو
التالي
الاسهم الاوروبية الجمعة 25 سبتمبر 2020 | تباين اسواق أوروبا وسط أخبار اللقاحات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً