قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الجمعة 25 سبتمبر 2020 | تراجع المضى مع تباين العقود الاجله للاسهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لتقارير أخرى صادرة عن وسائل الإعلام الأمريكية، ستتخذ وزارة العدل قريبًا إجراءات قانونية ضد جوجل بشحتى انتهاكات محتملة لمكافحة الاحتكار. مجلس النواب يعملون على مشروع قانون أصغر للإغاثة عبر فيروس كورونا في اخبار اخرى أفادت وكالة أسوشيتد برس يوم الخميس حتى الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على نسخة جديدة عبر مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا، بعد حتى رفض المشرعون الجمهوريون الاقتراح السابق. نطق أحد المساعدين المطلعين على المناقشات إذا قيمة الحزمة كانت حوالي 2.4 تريليون دولار ، مقارنة بالفاتورة السابقة ، بقيمة...

تراجع  ثمن المضى الجمعة 25 سبتمبر 2020  بينما تباينت الأسهم في أسواق الأسهم الأمريكية الرئيسية في تداوات العقود الاجله بعد حتى تم الإبلاغ عن حتى الديمقراطيين في الكونجرس سيقللون عبر حجم اقتراح تخشىيف فيروس كورونا عبر ثلاثة تريليون دولار إلى 2.4 تريليون دولار، مما قد يشير إلى حتى صفقة بين الحزبين بشحتى هذه القضية قد تكون قريبة. وفقًا لتقارير أخرى صادرة عن وسائل الإعلام الأمريكية، ستتخذ وزارة العدل قريبًا إجراءات قانونية ضد جوجل بشحتى انتهاكات محتملة لمكافحة الاحتكار.
مجلس النواب يعملون على مشروع قانون أصغر للإغاثة عبر فيروس كورونا
في اخبار اخرى أفادت وكالة أسوشيتد برس يوم الخميس حتى الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على نسخة جديدة عبر مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا، بعد حتى رفض المشرعون الجمهوريون الاقتراح السابق. نطق أحد المساعدين المطلعين على المناقشات إذا قيمة الحزمة كانت حوالي 2.4 تريليون دولار ، مقارنة بالفاتورة السابقة ، بقيمة تزيد عن ثلاثة تريليون دولار.
وطبقا للتقرير فإذا مشروع القانون “من المرجح حتى يحتوي على إغاثة إضافية لقطاعي الطيران والمطاعم”. كما يُزعم أنه يتضمن عناصر “مخفضة” مثل مدفوعات 1200 دولار “لمعظم الأمريكيين”، وتمويلات للمدارس ، ولقاحات فيروس كورونا ، وإعانات البطالة ، وحكومات الولايات والحكومات المحلية.
 ثمن المضى الجمعة 25 سبتمبر 2020 
على صعيد تداولات المعدن النفيس تراجعت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر بنحو 0.2% مسجلة 1874 دولاراً للأونصة، في تمام 09:30 صباحاً بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع ثمن التسليم الفوري المضى بنحو 0.1% عند 1870.23 دولار للأونصة.
على صعيد تداولات العقود الاجله للاسهم الامريكية ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.10٪ في الساعة 09:23 صباحًا بالتوقيت جرنتش، بينما استقر مؤشرا ناسداك 100 و اس اند بي 500 في نفس الوقت.
استقر مؤشر الدولار الرئيسي -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- مسجلاً 94.314 نقطة. بينما انخفض اليورو بنسبة 0.09 ٪ مقارنة بالدولار الأمريكي ليتداول بثمن 1.16608 الساعة 09:26 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل أسعار الذهب اليوم 25 سبتمبر | تحليلات الذهب اليوم | توصيات الذهب
التالي
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 25 سبتمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً