قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الجمعة 25 سبتمبر 2020 | ازدياد النفط لكنه يتج الي اغلاق اسبوعي باللون الاحمر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سجلت رقمًا قياسيًا بلغ 6634 حالة إصابة بفيروس كورونا في تحديث أمس. كما أعربت سلطات مدريد يوم الجمعة أنها حملت عدد المناطق الخاضعة للإغلاق عبر 37 إلى 45 بسبب العدد المقلق لحالات كوفيد-19 الجديدة في الأيام الأخيرة. ستؤدي هذه المستوى إلى عزل حوالي مليون إنسان في جميع أنحاء المنطقة.ومع ذلك ، أوصت الحكومة الإسبانية بإغلاق المنطقة المحيطة بمدريد بشجميع تام لوقف انتشار الفيروس التاجي. روسيا : نورد ستريم 2 مسألة شرف لألمانيا في أخبار الطاقة الاخرى صرح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم الخميس حتى استكمال خط نورد ستريم 2 يجب أنقد يحدث “مسألة شرف” لألمانيا لتجنب “الإذلال” والضغط عبر أجل فرض عقوبات عبر قبل الولايات المتحدة. “نرى كيف من الممكن...

 ارتفع ثمن النفط الجمعة 25 سبتمبر 2020  كنه ظل في طريقه للتراجع الأسبوعي بعمل مخاوف عبر عودة ظهور عدوى فيروس كورونا في العالم وتأثيرها على الطلب على الوقود.
حيث تم وضع لندن على “قائمة المراقبة” في المملكة المتحدة باعتبارها مجال قلق كبير عندما يتعلق الأمر بعدد حالات كوفيد-19 المسجلة حديثًا ، كشفت مجالس لندن القرار حيث تضاعف عدد الحالات الإيجابية اليومية إلى 620 خلال الأسبوع. . ومع ذلك ، فإذا الإعلان الرسمي لم يتم بعدأظهرت بيانات الحكومة في وقت سابق حتى المملكة المتحدة سجلت رقمًا قياسيًا بلغ 6634 حالة إصابة بفيروس كورونا في تحديث أمس.
كما أعربت سلطات مدريد يوم الجمعة أنها حملت عدد المناطق الخاضعة للإغلاق عبر 37 إلى 45 بسبب العدد المقلق لحالات كوفيد-19 الجديدة في الأيام الأخيرة. ستؤدي هذه المستوى إلى عزل حوالي مليون إنسان في جميع أنحاء المنطقة.ومع ذلك ، أوصت الحكومة الإسبانية بإغلاق المنطقة المحيطة بمدريد بشجميع تام لوقف انتشار الفيروس التاجي.
روسيا : نورد ستريم 2 مسألة شرف لألمانيا
في أخبار الطاقة الاخرى صرح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم الخميس حتى استكمال خط نورد ستريم 2 يجب أنقد يحدث “مسألة شرف” لألمانيا لتجنب “الإذلال” والضغط عبر أجل فرض عقوبات عبر قبل الولايات المتحدة.
“نرى كيف من الممكن أن تحاول الولايات المتحدة جميع يوم إذلال الاتحاد الأوروبي وألمانيا في المقام الأول علنًا ؛ وكيف من الممكن أن حتى الولايات المتحدة عبر شفاه مطالب المتحدثين الرسميين عبر ألمانيا بالاعتراف بثروتها؛ والحاجة إلى تعزيز أمن الطاقة لديها، ضمنيًا عبر قبل الولايات المتحدة باعتباره تخليًا عن نورد ستريم 2 والتحول إلى غاز طبيعي مسال أمريكي أغلى بكثير “.
في وقت سابق عبر هذا الشهر، أشار الكرملين إلى حتى نورد ستريم 2 هو مشروع استراتيجي مفيد لجميع عبر روسيا والاتحاد الأوروبي ولا ينبغي تسييسه.
 ثمن النفط الجمعة 25 سبتمبر 2020 
ويسير برنت في طريقه نحو خسارة ثلاثة بالمئة هذا الأسبوع ، بينما يتجه الخام الأمريكي نحو انخفاض بنحو اثنين بالمئة وسط مخاوف عبر النمو ووسط تسقطات بحتى احتمال عودة البراميل الليبية إلى السوق ستزيد المعروض.
على صعيد التداولات ارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 11 سنتا أو 0.25 بالمئة إلى 42.05 دولار للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكيخمسة سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 40.36 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 25 سبتمبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم
التالي
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 25 سبتمبر | تحليل الداو جونز لهذا اليوم | تحليل مؤشر الداو جونز

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً