قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الالكترونية Binance تدرج في القائمة السوداء في روسيا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تلقت إخطارًا أمس الخميس، عبر Roskomnadzor يفيد بإدراج مسقط المنصة في روسيا على القائمة السوداء. مسببات وضع بينانس على القائمة السوداء في روسيا وكان مسببات حظر مسقط العملات المشفرة Binance بينانس، في روسيا هو احتواء المسقط على معلومات محظورة للتوزيع في البلاد، لذلك انضم المسقط إلى سجل Roskomnadzor المنظم ل“احتواء معلومات محظورة للتوزيع في روسيا”. ونطق مدير بورصة العملات الرقمية Binance بينانس في روسيا جليب كوستاريف، إذا السجل تعبير عن قائمة بـ “المواقع البارزة التي تم حظرها أو...

قامت Roskomnadzor، في روسيا بإدراج مسقط تداول العملات الالكترونية Binance بينانس، على قائمتها السوداء، وتعتبر Roskomnadzor السلطة الفيدرالية الروسية المسؤولة عن الإشراف على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووسائل الإعلام في البلاد.
تداول العملات الالكترونية بينانس تؤكد الأمر
ومن جانبها أكدت بورصة تداول العملات الرقمية Binance بينانس، الخبر عبر قناتها الرسمية على تيليغرام، اليوم الجمعة، 25 سبتمبر / أيلول.
وأوضحت بورصة تداول العملات الالكترونية Binance بينانس، أنها تلقت إخطارًا أمس الخميس، عبر Roskomnadzor يفيد بإدراج مسقط المنصة في روسيا على القائمة السوداء.
مسببات وضع بينانس على القائمة السوداء في روسيا
وكان مسببات حظر مسقط العملات المشفرة Binance بينانس، في روسيا هو احتواء المسقط على معلومات محظورة للتوزيع في البلاد، لذلك انضم المسقط إلى سجل Roskomnadzor المنظم ل“احتواء معلومات محظورة للتوزيع في روسيا”.
ونطق مدير بورصة العملات الرقمية Binance بينانس في روسيا جليب كوستاريف، إذا السجل تعبير عن قائمة بـ “المواقع البارزة التي تم حظرها أو مراقبتها في روسيا، بما في ذلك الحجب الحالي والماضي”.
نطقت Binance إنه تم وضعها في السجل في روسيا بسبب توزيع البيانات المتعلقة بالعملات المشفرة مثل البيتكوين BTC.
يُظهر سجل Roskomnadzor في روسيا حتى مسقط Binance ولج القائمة في 2 يونيو الماضي عبر العام الجاري، بينما “الوصول غير محدود”، مما يعني أنه لا يزال على الأرجح الوصول إلى مسقط الويب في الدولة.
خدمات التداول لا تزال متاحة في البلاد حتى الآن
ونطق كوستاريف إنه لا يزال على الأرجح الوصول إلى المسقط في روسيا في الوقت الحالي. لكن محاولات التحقق بشجميع مستقل عبر VPN عبر إمكانية الوصول إلى مسقط Binance باءت بالفشل.
نطقت بورصة تداول العملات الافتراضية Binance إنها تعاملت مع مستشارين قانونيين للحصول على مزيد عبر النصائح. في غضون ذلك، تواصل تقديم الخدمات للمستخدمين الروس “بالتام وأموال العملاء آمنة”. بالنسبة لإدراج يونيو، نطقت البورصة إنها لم تتلق أي إخطارات عبر وكالات إنفاذ القانون قبل يوم الخميس.
تقدم بورصة تداول العملات الالكترونية Binance بينانس، التداول في روسيا عبر خلال ست عملات هم: البيتكوين BTC، الإيثيريوم ETH، الريبل XRP، وبينانس كوين BNB، وعملة BUSD، والتيثير USDT، وذلك عبر ودائع الروبل الروسي.
السابق
الريبل .. XRP Ledger تجمع 6.5 مليون دولار أمريكي لهذه الأسباب
التالي
الاسهم الامريكية الجمعة 25 سبتمبر 2020 | انخفاض الأسهم الأمريكية بعد البيانات السلع المعمرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً