قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

إدارة لازوردي للمجوهرات توصي بزيادة رأس المال بقيمة 143.3 مليون ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العامة غير العادية التي ستقرر زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية والذين تظهر أسمائهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية. يُذكر حتى لازوردي تكبدت خسائر خلال الربع الثاني عبر 2020 بنحو 66.2 مليون ريال، لقاء أرباح بلغت 12.2 مليون ريال في الربع اللقاء عبر العام 2019. وعلى مدار التسعة أشهر الأولى عبر 2020، حققت الشركة صافي خسائر...

أوصى مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات في اجتماعه أمس الأحد بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.
ونطقت الشركة في بيان لها على السوق المالية السعودية “تداول” أنه تقرر زيادة رأس المال بقيمة 143.3 مليون ريال لدعم عمليات التوسع في أنشطة الشركة المستقبلية وتوفير رأس المال العامل لتمكين الشركة عبر زيادة طاقتها التشغيلية وخفض نسبة الديون إلى حقوق المساهمين.
وأوضحت حتى أحقية أسهم الزيادة ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي ستقرر زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية والذين تظهر أسمائهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية.
يُذكر حتى لازوردي تكبدت خسائر خلال الربع الثاني عبر 2020 بنحو 66.2 مليون ريال، لقاء أرباح بلغت 12.2 مليون ريال في الربع اللقاء عبر العام 2019.
وعلى مدار التسعة أشهر الأولى عبر 2020، حققت الشركة صافي خسائر بلغ 67.8 مليون ريال، لقاء أرباح بلغت 24.1 مليون ريال في الفترة المماثلة عبر 2019.
السابق
اليوم.. رفع تعليق تداول سهمي البنك التجاري في السوق السعودي
التالي
الاسهم الاسيوية الأثنين 12 أكتوبر 2020 | ارتفاع اسواق اسيا مع التركيز على الأسهم الصينية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً