قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الأثنين 12 أكتوبر 2020 | ازدياد اسواق اسيا مع الهجريز على الأسهم الصينية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الصيني في شنتشن على الصعيد السياسي أكدت الرئيسة التطبيقية لهونج كونج كاري لام يوم الاثنين أنها أرجأت خطاب سياستها الجديد عبر الأربعاء إلى نوفمبر لتنضم إلى الرئيس الصيني شي جين بينغ خلال الاحتفالات بالذكرى الأربعين لتأسيس شنتشن كمنطقة اقتصادية خاصة. شددت لام على حتى “الاقتصاد الصيني انتعش في أعقاب جائحة كوفيد -19 ، وسيعتمد انتعاش هونج كونج على التنمية الاقتصادية في البر الرئيسي”. نطقت لام مؤخرًا إذا منطقة الخليج...

ارتفعت اغلاقات الاسهم الاسيوية الأثنين 12 أكتوبر 2020 مع هجريز الأسهم الصينية حيث يهجرز المستثمرون على حركة اليوان. خفض بنك الصين الشعبي (PBOC) نسبة احتياطي مخاطر العملات الخارجية للعقود الآجلة عبر 20٪ إلى صفر مما جعل بيع اليوان أرخص. عبر ناحية أخرى، تراجعت الأسواق اليابانية بينما أفاد بنك اليابان حتى أسعار المنتجين في اليابان تقلصت بنسبة 0.8٪ على أساس سنوي في سبتمبر.
لام تؤجل خطاب السياسة بشحتى اليوبيل الصيني في شنتشن
على الصعيد السياسي أكدت الرئيسة التطبيقية لهونج كونج كاري لام يوم الاثنين أنها أرجأت خطاب سياستها الجديد عبر الأربعاء إلى نوفمبر لتنضم إلى الرئيس الصيني شي جين بينغ خلال الاحتفالات بالذكرى الأربعين لتأسيس شنتشن كمنطقة اقتصادية خاصة.
شددت لام على حتى “الاقتصاد الصيني انتعش في أعقاب جائحة كوفيد -19 ، وسيعتمد انتعاش هونج كونج على التنمية الاقتصادية في البر الرئيسي”.
نطقت لام مؤخرًا إذا منطقة الخليج في المنطقة ستكون مفتاح انتعاشها الاقتصادي وسط جائحة فيروس كورونا. كما أكدت على موقفها عبر حتى قانون الأمن القومي الجديد لبكين يعيد السلام في المنطقة.
على الصعيد السياسي ايضأ صرحت وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية يوم الإثنين، بحتى الخطاب الذي ألقاه الزعيم الأعلى الكوري الشمالي كيم جونغ أون في العرض العسكري الذي أقيم في نهاية هذا الأسبوع يثير آمال سيول في تحسين العلاقات بين الكوريتين.
“الحكومة مستعدة للتعاون مع كوريا الشمالية في المجالات الإنسانية والصحية في أي وقت ، وقد أعربا ذلك مرات عديدة. ومع ذلك ، فإننا لسنا في الخطوة بعد لاقتراح أو المضي قدما في أي خطط محددة. سنستعد واشار مسؤول الوزارة الى ان “الظروف تصبح مواتية اكثر في المستقبل”.
اغلاقات الاسهم الاسيوية الأثنين 12 أكتوبر 2020
انخفض مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.28٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش، وارتفع مؤشر كوسبي بنسبة 0.32٪ بينما ارتفع مؤشر هاانج سانج بنسبة 2.23٪ في نفس الوقت. ارتفع مؤشر شينزن المركب بنسبة 2.33٪ في الساعة 7:31 صباحًا بتوقيت جرنتش، ونما مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 2.43٪، بينما ارتفع مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 بنسبة 0.40٪ بالتزامن معه.
انخفض الدولار لقاء الين بنسبة 0.14٪، ليتداول على 105.4670 في الساعة 5:33 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
إدارة لازوردي للمجوهرات توصي بزيادة رأس المال بقيمة 143.3 مليون ريال
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 12 أكتوبر | سوق العملات الرقمية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً