قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الأثنين 12 أكتوبر 2020 | ترجع النفط بشجميع طفيف مع انتعاش العرض

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأحد نقلاً عن مصادر قريبة عبر الأمر حتى ليبيا استأنفت إنتاج النفط في حقل الشرارة الأكبر في البلاد. ينتج الشرارة حاليًا 27000 برميل يوميًا، كما اتى في التقرير وأضاف حتى السعة التامة للحقل تبلغ حوالي 300000 برميل يوميًا أعلى عبر الرقم الحالي.وخلص التقرير إلى حتى حقل النفط مغلق منذ بداية العام ، لكن الوضع تغير عندما أبرمت الحكومة المركزية في البلاد وقائد المتمردين خليفة حفتر صفقة بشحتى توزيع عائدات النفط. ارتفع عدد منصات النفط الأمريكية بمقدار أربعة إلى 193 في اخبار اخرى ارتفع عدد الحفارات النفطية في الولايات المتحدة عبر أربعة إلى 193 في الأسبوع المنتهي فيتسعة أكتوبر مقارنة بالأسبوع السابق، وفقًا لعدد الحفارات الأسبوعية عبر شركة بيكر...

تراجع ثمن النفط الأثنين 12 أكتوبر 2020 بشجميع معتدل يوم بعد حتى زعم تقرير أمس حتى ليبيا استأنفت إنتاج النفط في أكبر حقل لها ، حقل الشرارة. البلد عضو في أوبك لكنه معفى عبر خطة المنظمة لخفض إنتاج النفط.
أكبر حقل نفطي في ليبيا يستأنف الإنتاج
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم امس الأحد نقلاً عن مصادر قريبة عبر الأمر حتى ليبيا استأنفت إنتاج النفط في حقل الشرارة الأكبر في البلاد. ينتج الشرارة حاليًا 27000 برميل يوميًا، كما اتى في التقرير وأضاف حتى السعة التامة للحقل تبلغ حوالي 300000 برميل يوميًا أعلى عبر الرقم الحالي.وخلص التقرير إلى حتى حقل النفط مغلق منذ بداية العام ، لكن الوضع تغير عندما أبرمت الحكومة المركزية في البلاد وقائد المتمردين خليفة حفتر صفقة بشحتى توزيع عائدات النفط.
ارتفع عدد منصات النفط الأمريكية بمقدار أربعة إلى 193
في اخبار اخرى ارتفع عدد الحفارات النفطية في الولايات المتحدة عبر أربعة إلى 193 في الأسبوع المنتهي فيتسعة أكتوبر مقارنة بالأسبوع السابق، وفقًا لعدد الحفارات الأسبوعية عبر شركة بيكر هيوز الصادرة يوم الجمعة.
في غضون ذلك، انخفض عدد منصات الغاز الأمريكية بواقع 1 إلى 73 حفارًا خلال نفس الأسبوع ليرتفع إجمالي عدد الحفارات في البلاد إلى 269 مع ثلاثة حفارات متنوعة. مقارنة بالفترة نفسها عبر العام الماضي ، انخفض عدد منصات النفط بمقدار 519.
في كندا، زاد عدد الحفارات منخمسة إلى 80. وارتفع عدد الحفارات النفطية بمقدار 2 إلى 39، في حين ارتفع عدد الحفارات الغازية بمقدار ثلاثة عند 41. وانخفض عدد الحفارات النفطية في كندا بنسبة 63 مقارنة بنفس المستوى. مرة قبل عام.
ثمن النفط الأثنين 12 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات انخفض خام برنت تسليم ديسمبر بنسبة 0.84٪ ، ليبلغ 42.49 دولارًا للبرميل في الساعة 06:57 صباحًا بتوقيت جرنتش، في حين خسر غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي) تسليم في نوفمبر 0.79٪ ليتداول لقاء 40.28 دولارًا للبرميل في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشرات أسواق المال الإماراتية تكتسي باللون الأخضر خلال التعاملات المبكرة
التالي
المؤشرات الكويتية تتراجع في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً