قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني الأثنين 12 أكتوبر 2020 | بنك إنجلترا يلمح للبنوك إمكانية تطبيق معدلات سلبية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أي وقت قريب. اتى في بيانا البنك “نحن ندرك حتى معدل السياسة السلبي يمكن أنقد يحدث له آثار أوسع على أعمال شركتك وعملائك. ويفترض أن يأخذ البنك و PRA [هيئة التنظيم الاحترازية] في الاعتبار الآثار التجارية الأوسع نطاقًا ، بما في ذلك الاستقرار المالي والسلامة وسلامة الشركات المصرح لها وتمرير – عبر خلال الاقتصاد الأوسع نطاقا “. “ستساعد استجابتك...

تراجع ثمن الاسترليني الأثنين 12 أكتوبر 2020 بعدما أعرب بنك إنجلترا (BoE) يوم الاثنين أنه أوفد خطابًا يطلب عبر البنوك العاملة في البلاد ما إذا كانت مستعدة لتطبيق معدلات صفرية أو سلبية وسط الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.
وتأتي هذه المستوى بعد حتى نطق كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا آندي هالدين مؤخرًا إنه لم يتم الوفاء بأي عبر الشروط لتقديم أسعار فائدة سلبية حتى الآن ، وقلل عبر إمكانية استخدام مثل هذه الأداة في أي وقت قريب.
اتى في بيانا البنك
“نحن ندرك حتى معدل السياسة السلبي يمكن أنقد يحدث له آثار أوسع على أعمال شركتك وعملائك. ويفترض أن يأخذ البنك و PRA [هيئة التنظيم الاحترازية] في الاعتبار الآثار التجارية الأوسع نطاقًا ، بما في ذلك الاستقرار المالي والسلامة وسلامة الشركات المصرح لها وتمرير – عبر خلال الاقتصاد الأوسع نطاقا “. “ستساعد استجابتك في ضمان أنقد يحدث لدى البنك و هيئة التنظيم الاحترازية فهم دقيق وجميعي لأي مشاجميع ومخاطر محتملة مرتبطة بالتطبيق التشغيلي لثمن بنكي صفري أو سلبي”.
وزير بريطاني: يمكن السيطرة على الفيروس بحلول عيد الميلاد
على صعيد اخر وحول مخاوف انتشار فيروس كورونا نطق وزير الثقافة البريطاني أوليفر دودن يوم الاثنين إنه ليس عبر خطة الحكومة دفع الأمة إلى الإغلاق التام. لكنه أشار إلى أنه يعتقد حتى “هذا هو الشيء السليم الذي يجب القيام به للسيطرة على هذا الفيروس”.
ونطق دودن لشبكة سكاي نيوز: “إذا نجحت إجراءات السيطرة على الفيروس ، فنحن نأمل في إخراج هذه المناطق عبر هذه القيود عالية المستوى” ، وأضاف أنه إذا تم اتباع القيود ، فقدقد يحدث الفيروس تحت السيطرة قبل عيد الميلاد.
كما شدد دودن على أبرزية ارتداء كمامة لتقليل مخاطر انتشار الفيروس وضرورة السيطرة عليه حيث لوحظ ازدياد سريع في عدد الحالات.
ثمن الاسترليني الأثنين 12 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات هبط    بنسبة 0.29٪، مسجلاً 1.30118 بينما هبط اليورو لقاء الباوند الي مستويات 0.90669 لينخفض الباوند بنسبة 0.39% في نفس التوقيت .
كما تراجع الباوند لقاء الين الياباني ليسجل الباوند ين 137.2925 و هبط الباوند لقاء الفرنك السويسري ليسجل الزوج مستويات 1.18629 خلال التداولات الاوروبية في الساعه 10:31 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
جيو-2000
التالي
أسعار العملات اليوم الاثنين 12-10-2020 أمام الدينار الكويتي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً