قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الأثنين 12 أكتوبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

اعتبارًا عبر اليوم 12 أكتوبر. سيتم إجراء اختبار عملة البنك المركزي أولاً في شينزن ، في مقاطعة قوانغدونغ، تمت قراءة البيان وأضاف حتى الفائزين سيحتاجون إلى تنزيل تطبيق للمطالبة بالأموال. ولفت إلى أنه يمكن إنفاق المكاسب في واحد عبر 3300 محل تجاري في المدينة ، كوسيلة لتشجيع الاستهلاك وسط الأزمة. تفاؤل بشحتى محادثات التحفيز الجديدة في الولايات المتحدة عبر ناحية اخرى الأسواق مدفوعة أيضًا بالتفاؤل بشحتى محادثات التحفيز الجديدة حيث اظهرت العملات المشفرة مكاسب متواضعة اليوم وسط آمال بشحتى قانون التحفيز أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة استئناف المحادثات بشحتى مشروع قانون التحفيز الاقتصادي المقبل لفيروس كورونا بعد حتى...

تباين ثمن البيتكوين الأثنين 12 أكتوبر 2020 بعدما وسعت عملة البيتكوين مكاسبها بشك كبير خلال بداية الاسبوع حيث تناقش البنوك المركزية الكبرى الأخرى في جميع أنحاء العالم خاصة في الولايات المتحدة.وفي اليابان مؤخرًا أيضًا خيارات إدخال العملات الرقمية التي حفزت مكاسب العملات المشفرة.
وفي الوقت نفسه، مع اختبار الصين لليوان الرقمي حيث ارتفعت أسعار العملات المشفرة يوم السبت بعد الأنباء التي تفيد بحتى البنك المركزي الصيني يستعد لاختبار عملته الرقمية عبر خلال التوزيع العشوائي لـ50000 “حزمة حمراء” بقيمة 200 يوان الأسبوع المقبل.
نطق البنك يوم الجمعة إذا بنك الصين الشعبي سيجري اختبار عملته الرقمية ويفرق عشوائيًا 50000 “حزمة حمراء” بقيمة 200 يوان اعتبارًا عبر اليوم 12 أكتوبر. سيتم إجراء اختبار عملة البنك المركزي أولاً في شينزن ، في مقاطعة قوانغدونغ، تمت قراءة البيان وأضاف حتى الفائزين سيحتاجون إلى تنزيل تطبيق للمطالبة بالأموال. ولفت إلى أنه يمكن إنفاق المكاسب في واحد عبر 3300 محل تجاري في المدينة ، كوسيلة لتشجيع الاستهلاك وسط الأزمة.
تفاؤل بشحتى محادثات التحفيز الجديدة في الولايات المتحدة
عبر ناحية اخرى الأسواق مدفوعة أيضًا بالتفاؤل بشحتى محادثات التحفيز الجديدة حيث اظهرت العملات المشفرة مكاسب متواضعة اليوم وسط آمال بشحتى قانون التحفيز أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة استئناف المحادثات بشحتى مشروع قانون التحفيز الاقتصادي المقبل لفيروس كورونا بعد حتى أوقفها في وقت سابق. في غضون ذلك ، نادى كبار المسؤولين في البيت الأبيض أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين للتصويت على مشروع قانون يسمح بإنفاق أموال برنامج حماية شيكات الرواتب غير المستخدمة.
ثمن البيتكوين الأثنين 12 أكتوبر 2020
على صعيد تداولات العملات المشفرة استقرت العملة المشفرة الاولي عالميا عند مستويات 11300 دولار وقت كتابه هذا التقرير بعد ارتفاعات قوية في بداية الاسبوع بلغت نسبتها 4.28٪ لتصل إلى 11363.96 دولارًا خلال ال24 ساعة الماضية ، بينما قفز الإيثريوم تاني اكبر عملة مشفرة في العالم بنسبة 6.76٪ لتصل إلى 372.68 دولارًا في نفس الوقت .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بودرياس
التالي
سهم "كيمانول" يتراجع بـ 5.03% مع الإعلان عن تخفيض رأس مال الشركة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً