قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الأثنين 12 أكتوبر 2020 | تراجع المضى مع ازدياد الدولار والعقود الاجله للاسهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كورونا يوم الأحد، لكن المستثمرين ما زالوا يأملون في حتى يمرر المشرعون الأمريكيون في النهاية حزمة تحفيز جديدة. اتى تراجع المضى مع تصاعد انتشار فيروس كورونا في القارة...

تراجع ثمن المضى الأثنين 12 أكتوبر 2020 ارتفع الدولار بينما تم تداول المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة في المنطقة الخضراء يوم الاثنين، حيث ارتفع مؤشر ناسداك 100 ذو التكنولوجيا الثقيلة بأكثر عبر 200 نقطة. ذكرت وسائل الإعلام حتى وزارة العدل تستعد لتوجيه الاتهام إلى جوجل بانتهاك قوانين مكافحة الاحتكار.
رفضت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، النسخة الأخيرة التي أطلقتها إدارة ترامب عبر مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا يوم الأحد، لكن المستثمرين ما زالوا يأملون في حتى يمرر المشرعون الأمريكيون في النهاية حزمة تحفيز جديدة.
اتى تراجع المضى مع تصاعد انتشار فيروس كورونا في القارة الاوروبية حيث نطق رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس إذا البلاد قد تشهد بعض الإغلاق المحلي عبر أجل وقف انتشار كوفيد-19. عندما سئل كاستكس عن عمليات الإغلاق المحلية المحتملة، أبلغ فرانس إنفو خلال لقاءة أنه “لا يجب استبعاد أي شيء” ، بينما أكد حتى الموجة الثانية عبر فيروس كورونا في فرنسا كانت “قوية”.أعربت وكالة الصحة العامة الفرنسية ، الأحد ، تسجيل 16101 حالة إصابة جديدة بالفيروس منذ التحديث السابق ، ليصبح المجموع 734974 إصابة.
كما سيلقي رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون جميعمة أمام أعضاء مجلس النواب في مجلس العموم في وقت لاحق اليوم وقد يحدد استراتيجية جديدة عبر ثلاثة مستويات للتعامل مع تفشي فيروس كورونا في المنطقة.
ثمن المضى الأثنين 12 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات تراجع ثمن المضى الفوري نحو نصف بالمئة إلى 1920.87 دولار للأوقية بعد حتى وصل إلى 1932.96 دولار في وقت سابق عبر الجلسة. تغيرت العقود الأمريكية الآجلة للمضى قليلاً عند 1927.15 دولار للأوقية.
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.22٪ في الساعة 12:18 بتوقيت جرنتش، بينما تقدم مؤشر ناسداك بنسبة 1.80٪ في نفس الوقت. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.69٪.
ارتفع مؤشر الدولار- الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند 93.1442 نقطة. تم تداول اليورو بانخفاض 0.30 لقاء الدولار في الساعة 12:19 بتوقيت جرنتش، وتم تداوله عند 1.17948 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
اندماج الأهلي التجاري وسامبا
التالي
أشهر 5 تطبيقات للاستماع للموسيقى ومشاركتها مع الآخرين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً