أخرى

الاسهم الامريكية الأثنين 12 أكتوبر 2020 افتتاح على ازدياد وول ستريت، وناسداك يقود المكاسب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

نيوز يوم الاثنين إذا أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين سيدعمون أي اقتراح قانون للتحفيز الاقتصادي يقدمه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. في الأسبوع الماضي ، زعمت تقارير إعلامية حتى عددًا غير معلوم عبر أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يعارضون تمرير تشريع إغاثة كبير لأنهم يرون حتى زيادة الأموال ، خاصة إذا كانت مخصصة لحكومات الولايات والحكومات المحلية ، غير ضرورية. في غضون ذلك ، رفض الديمقراطيون في الكونجرس أحدث اقتراح قدمه البيت الأبيض لحزمة مساعدات بقيمة 1.8 تريليون دولار. كما نطق رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الاثنين إذا لقاحات فيروس كورونا “تأتي بسرعة” وانتقد وسائل الإعلام مرة أخرى قائلا إذا وسائل الإعلام المزيفة تكذب بشحتى وضع فيروس كورونا في أوروبا بشجميع جيد عبر أجل جعل الولايات المتحدة تبدو سيئة. وخط على تويتر: “ارتفاع كبير في طاعون الصين في أوروبا وأماكن أخرى اعتادت الأخبار الكاذبة حتى تحملها كأمثلة للأماكن التي تعمل بشجميع جيد ، عبر...

ارتفاع افتتاح الاسهم الامريكية الأثنين 12 أكتوبر 2020 حيث راقب المستثمرون الجهود في واشنطن لتمرير حزمة تحفيز فيروس كورونا التالية. بعد مفاوضات غير ناجحة بين الديمقراطيين والبيت الأبيض، نطق الرئيس دونالد ترامب إنه
“يود حتى يرى حزمة تحفيز أكبر، بصراحة ، مما يعرضه الديمقراطيون أو الجمهوريون”.
ونطقت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني لشبكة فوكس نيوز يوم الاثنين إذا أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين سيدعمون أي اقتراح قانون للتحفيز الاقتصادي يقدمه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
في الأسبوع الماضي ، زعمت تقارير إعلامية حتى عددًا غير معلوم عبر أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يعارضون تمرير تشريع إغاثة كبير لأنهم يرون حتى زيادة الأموال ، خاصة إذا كانت مخصصة لحكومات الولايات والحكومات المحلية ، غير ضرورية.
في غضون ذلك ، رفض الديمقراطيون في الكونجرس أحدث اقتراح قدمه البيت الأبيض لحزمة مساعدات بقيمة 1.8 تريليون دولار.
كما نطق رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الاثنين إذا لقاحات فيروس كورونا “تأتي بسرعة” وانتقد وسائل الإعلام مرة أخرى قائلا إذا وسائل الإعلام المزيفة تكذب بشحتى وضع فيروس كورونا في أوروبا بشجميع جيد عبر أجل جعل الولايات المتحدة تبدو سيئة.
وخط على تويتر: “ارتفاع كبير في طاعون الصين في أوروبا وأماكن أخرى اعتادت الأخبار الكاذبة حتى تحملها كأمثلة للأماكن التي تعمل بشجميع جيد ، عبر أجل جعل الولايات المتحدة تبدو سيئة. كن قوياً ويقظاً ، ستديرها. من طبيعة الحال، اللقاحات والعلاجات قادمة بسرعة! “
وفقًا للمعلومات الأخيرة، يوجد في الولايات المتحدة أكثر عبر 7.9 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا بينما يوجد في أوروبا أكثر بقليل منستة ملايين.
افتتاح الاسهم الامريكية الأثنين 12 أكتوبر 2020
ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.29٪ في بداية الجلسة في نيويورك. قادت شركة ايل المكاسب حيث ارتفع عملاق التكنولوجيا بأكثر عبر ثلاثة ٪. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.78٪ مع ازدياد تويتر بأكثر عبر 3٪ إلى أعلى الرسم البياني. في غضون ذلك ، قفز مؤشر ناسداك 100 بنسبة 1.49٪. كانت أمازون عبر بين الأفضل أداءً.
انخفض اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.18 ٪ في الساعة 12:40 بتوقيت جرنتش، حيث تداول عند مستويات 1.18089.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ببسينوجين
التالي
تقرير: 96٪ من إجمالي حجم معاملات التمويل اللامركزي DeFi قائمة على الإيثيريوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً