قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تقرير: 96٪ عبر إجمالي حجم معاملات التمويل اللامركزي DeFi قائمة على الإيثيريوم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التمويل اللامركزي على بلوكشين الايثيريوم. وفقا لذات التقرير فإذا القيمة الإجمالية المقفلة في عقود الايثيريوم تجاوزت أكثر منعشرة مليار دولار على شبكة الايثيريوم أيضا، بقيادة جميع عبر Uniswap و MakerDAO و Curve. وفقا لمسقط defipulse يبلغ إجمالي الأموال المقفلة في عقود التمويل اللامركزي DeFi أكثر عبر 10.88 مليار دولار. للتذكير كانت هذه الأموال المقفلة تقدر بحوالي مليار دولار فقط في شهر يونيو. الأرقام المشار إليها في التقرير توضح سيطرة بلوكشين الايثيريوم على سوق التمويل اللامركزي، على الرغم عبر حتى الكثير عبر مشاريع البلوكشين الأخرى تحاول اللحاق بالايثيريوم وأخذ حصة في سوق التمويل اللامركزي الجديد. لكن الايثيريوم يبتعد بأسواط كبيرة عن أقرب منافسيه، فبالنظر أيضا للمحافظ النشطة نجد حتى الايثيريوم هو الملك بنسبة تفوق 57% بينما المحافظ النشطة في ترون تقدر بنسبة 35% بينما EOS بنسبة 5% فقط. أشار التقرير أيضا إلى حتى أكبر المساهمين في النشاط على بلوكشين الايثيريوم في الربع...

أصدر مسقط “DappRadar” المختص في ترتيب وتتبع التنطبيقات اللامركزية (dapps) هذا الأسبوع يوضح فيه كيف من الممكن أن بلغ حجم معاملات التمويل اللامركزي DeFi في الربع الثالث عبر هذا العام أكثر عبر 125 مليار دولار، بزيادة قدرها 113 مليار دولار منذ الربع الثاني عبر عام 2020.
تم إجراء 96٪ عبر إجمالي حجم معاملات التمويل اللامركزي على بلوكشين الايثيريوم.
وفقا لذات التقرير فإذا القيمة الإجمالية المقفلة في عقود الايثيريوم تجاوزت أكثر منعشرة مليار دولار على شبكة الايثيريوم أيضا، بقيادة جميع عبر Uniswap و MakerDAO و Curve.
وفقا لمسقط defipulse يبلغ إجمالي الأموال المقفلة في عقود التمويل اللامركزي DeFi أكثر عبر 10.88 مليار دولار.
للتذكير كانت هذه الأموال المقفلة تقدر بحوالي مليار دولار فقط في شهر يونيو.
الأرقام المشار إليها في التقرير توضح سيطرة بلوكشين الايثيريوم على سوق التمويل اللامركزي، على الرغم عبر حتى الكثير عبر مشاريع البلوكشين الأخرى تحاول اللحاق بالايثيريوم وأخذ حصة في سوق التمويل اللامركزي الجديد.
لكن الايثيريوم يبتعد بأسواط كبيرة عن أقرب منافسيه، فبالنظر أيضا للمحافظ النشطة نجد حتى الايثيريوم هو الملك بنسبة تفوق 57% بينما المحافظ النشطة في ترون تقدر بنسبة 35% بينما EOS بنسبة 5% فقط.
أشار التقرير أيضا إلى حتى أكبر المساهمين في النشاط على بلوكشين الايثيريوم في الربع الثالث هم جميع من:
Uniswap و Sushiswap و Balancer و Compound.
اكتسب بروتوكول EOS زخما في الربع الثالث عبر العام 2020 حيث أنشأت مشاريع Defibox و Dmd.Finance أكثر عبر 4300 محفظة نشطة يوميا.
وقد أدى عدد عبر التطبيقات اللامركزية على بلوكشين ترون بما في ذلك مشروع JUST و Zethyr Finance و Sun و SharkTron إلى إنشاء 32000 محفظة نشطة يوميا في الربع الثالث.
لكن لما هذا الارتفاع الضخم في الاهتمام بعالم DeFi في الربع الثالث 2020يا ترى؟
الجواب ظهور آلية “Yield Farming” والتي تضم بروتوكولات لإصدار عملات رقمية إضافية للمستخدمين في محاولة لتشجيع ولائهم وتحفيزهم للبقاء في المشروع و توفير السيولة.
نطق تقرير “DappRadar” حتى “Yield Farming” جيدة وانفجرت حقا بفضل بروتوكول الإقراض اللامركزي.
في النصف الأول عبر شهر يونيو وحده، بلغ حجم المعاملات المركبة أربعة مليار دولار.
وأضاف التقرير حتى صعود منصات التداول اللامركزية مثل Uniswap ولاحقا SushiSwap أدى إلى ضخ المليارات في سوق التمويل اللامركزي DeFi.
في سبتمبر الماضي، تم إنشاء 33 مليار دولار (60 ٪ عبر إجمالي حجم معاملات التمويل اللامركزي DeFi) بواسطة Uniswap عندما أصدرت العملة الرقمية UNI.
حققت تطبيقات التمويل اللامركزي DeFi أرباحا ضخمة في الربع الثالث عبر 2020 حيث حققت أكثر عبر 59 مليون دولار وفقا لDappRadar.
سيطر مشروع Uniswap على هذه العائدات بتحقيقه لأكثر عبر 33 مليون دولار.
اقرأ أيضا:
السابق
الاسهم الامريكية الأثنين 12 أكتوبر 2020 افتتاح على ارتفاع وول ستريت، وناسداك يقود المكاسب
التالي
انحلال الربيدات: أسبابها وأعراضها وطرق علاجها وكيف تتعرف على ألم العضلات بعد التمرين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً