الموسوعة الحرة

الكالوراد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر مصادر لحم البقر (البقري) أو التونة (البحرية) وثمانية ملغ عبر الصبار، وجميعاهما مدرج كمكونات نشطة. تنص...
الكالوراد (بالإنجليزية: Calorad) هو (مكمل)  بروتين سائل لفقدان الوزن الذي قدم لأول مرة إلى السوق الأمريكية والكندية في عام 1984. وقد تم الإعلان عنه على جميع عبر التلفزيون والإذاعة. ويتم تصنيعه عبر قبل NutriDiem ويتم ترويجه عبر قبل الكثير عبر الشركات بما في ذلك أساساصناعات ك وNysante، وجميعها مقرها في كندا.
تكوينه
هو مكمل غذائي سائل يتكون في المقام الأول عبر 3000 ملغ (3 غرامات) عبر النوع الثاني عبر الكولاجين المائي (التحلل المائي) عبر مصادر لحم البقر (البقري) أو التونة (البحرية) وثمانية ملغ عبر الصبار، وجميعاهما مدرج كمكونات نشطة. تنص علامة الملحق على حتى كالورات خالية عبر الدهون وخالية عبر الكربوهيدرات وحتى حصة واحدة (1/2 أونصة) توفر ثلاثة غرامات عبر البروتين وعشرة ثمنات حرارية. كالورداد جميعاسيك يأتي أيضا فيصياغة كوشير (البحرية). المطالبة الأساسية للمنتج هو حتى الاستخدام المنتظم يسبب فقدان الوزن دون فقدان كتلة العضلات الهزيل. في حين يمكنتحقيق فقدان الوزن والحد عبر الدهون في الجسم ببساطة عن طريق اتباع تعليمات المسمى لتجنب تناول الطعام في غضون ثلاث ساعات قبل النوم لحتى ذلك يمكن حتى يؤدي إلى تناول ثمنات حرارية أقل في اليوم الواحد، فإذا معظم الأفراد الصيام لمدة ثلاثة ساعات قبل وقت النوم وحده لا ينجحون فيتحقيق فقدان الوزن على المدى الطويل.
وذكر الصياغة ميشيل غريس حتى النسخة الأصلية لما أصبح يعهد فيما بعد باسم كالوورد تم تطويرها لعلاج الدجاج بمتلازمة الكبد الدهني. الدجاج و كانت تطور الكثير عبر الدهون في الجسم لدرجة أنها توقفت عن وضع البيض. نجحت الهجريبة في مساعدة المزارعين على تقليل دهون الجسم عبر الدجاج لحملهم على وضع البيض مرة أخرى. وأدى ذلك إلى التساؤل عما إذا كان مثل هذا المنتج سيعمل لصالح البشر.
الدراسات الفهمية
على الرغم عبر حتى الشركة المصنعة لا تقدم مطالبات لكالورداد جميعاسيك في علاج أو علاج السقم، فإذا الشركة المصنعة لا يستشهد التجارب السريرية المنشورة في هشاشة العظام وهشاشة العظام،, التهاب المفاصل الروماتويدي، وفيبروميالغيا أجريت جميع مع الكولاجين الليعليات عبر النوع الثاني (الكولاجين التحلل المائي)، العنصر الأساسي في كالورادا.
الشركة المصنعة تدعي حتى 40٪ عبر الموضوعات يفترض أن تفقد الوزن في غضون شهر واحد، 75٪ بعد 2 أشهر و 87٪ بعد ثلاثة أشهر. يقدم موزعو المنتج ضمان رضا لمدة 30 يومًا. ودعماً لهذه المطالبات، تستشهد شركات التوزيع بدراسة سريرية لCalorad (وهي أيضاً غير منشورة وغير خاضعة لاستعراض النظراء) أجراها جويل ب. لاو. لاو هو طبيب في الطب الباطني، ومستشار طبي في الفلبين دراسة آثار كالورداد وتأثيره على الأفراد الذينيعانون عبر زيادة الوزن و / أو السمنة. وضمت المواضيع 50 عبر الأفراد الذين يعانون عبر زيادة الوزن أو السمنة الذين لوحظوا على مدى فترة 90 يوما. وتم توفير زجاجة عبر الكافورات لجميع موضوع عبر المواضيع جميع شهر لمدة ثلاثة أشهر. في الشهر الأول، كان متوسط فقدان الوزن 5.7 جنيه. بحلولالشهر 3، وكان المواضيع انخفاض متوسطعشرة جنيه، ومتوسط خسارة بوصة في الخصر عبر ثلاثة بوصات.
ويستند الانادىء بحتى كالورد جميعاسيك يسهل فقدان الوزن في حين بناء أو الحفاظ على كتلة العضلات الهزيل على دراسة غير منشورة وغير الأقراناستعراضها عبر قبل ديفيس وآخرين التي 300 المواضيع الذين تتراوح أعمارهم بين 1د-77 سنة، اتبعت لمدة 1 سنة، ومعظمهم فقدوا الوزن (متوسط3.75 جنيه شهريا) ولكن الحفاظ على كتلة العضلات الهزيل. [الاستشهاد مطلوب] يقول ديفيس: "وجدنا أيضًا أنه في المجموعة بأكملها، كان أقل من0.6، أو أقل عبر 1 في المائة، لديه أي خسارة في كتلة العضلات الهزيلة. و36 في المائة عبر المجموعة اكتسبت في الواقع كتلة العضلات الهزيل خلال ذلك الوقت.
المطالبات الترويجية
واحدة عبر شركات الترويج، أساسا لك، الدول حتى معظم المواضيع على نظام فقدان الوزن تفقد كتلة العضلات الهزيل جنبا إلى جنب مع وزن الدهون والماء، بحيث الحفاظ على كتلة العضلات الهزيل هو فائدة ينظر مع المستخدمين جميعاسيك كالوراد.
عندما قدم لأول مرة، ادعى الصانع حتى كالوراد جميعاسيك يمكن حتى يسبب المستخدم إلى "فقدان الوزن أثناء النوم"، وإصلاح المفاصل، ومنع أو تقليل أعراض التهاب المفاصل. ومنذ ذلك الحين، أسقطت الشركة المصنعة هذه المطالبات لأنها "مطالبات بالعلاج الطبي" وتتطلب تصنيفا للعلاج منالمخدرات توافق عليه إدارة الأغذية والعقاقير في الولايات المتحدة، وعادة ما لا تُمنح إلا بعد تقديم تجارب سريرية كبيرة مماثلة لتلك التي أجرتهاشركات الأدوية في دعم لهذه الانادىءات. ولم تجر الشركة المصنعة (Nutridiem) أو شركات التوزيع (Nysante أو EYI) هذا النوع عبر المحاكماتالصارمة على كالورداد دعماً لهذه المطالبات. وقد استبدلت الشركة المصنعة وشركات التوزيع هذه المطالبات بالانادىء الحالي بحتى كالوراس "تشجع النوم وتحسن صحة ومظهر الشعر والأظافر والجلد" (وجميعها ليست مطالبات العلاج الطبي).
كالوراد جميعاسيك، مثل جميع المكملات الغذائية، لم يتم تقييمها عبر قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وجميع المواد الترويجية المتعلقة بالمنتج تحمل إخلاء مسؤولية مفادها أنه "مكمل غذائي وليس المقصود منه تشخيص أو علاج أو علاج أو منع أي سقم".
مراجع
  1. ^ Nutrition Advisor: Calorad Product Information January 20, 2018 نسخة محفوظة 22 سبتمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  2. ^ Moskowitz, Roland W. (2000). "Role of collagen hydrolysate in bone and joint disease". Seminars in Arthritis and Rheumatism. 30 (2): 87–99. doi:10.1053/sarh.2000.9622. PMID 11071580.
  3. ^ Barnett, Martha L.; Kremer, Joel M.; Clair, William St.; Clegg, Daniel O.; Furst, Daniel; Weisman, Michael; Fletcher, Malcolm J. F.; Chasan-Taber, Scott; Finger, Eduardo; Morales, Alejandro; Le, Christine H.; Trentham, David E. (1998). "Treatment of rheumatoid arthritis with oral type II collagen. Results of a multicenter, double-blind, placebo-controlled trial". Arthritis and Rheumatism. 41 (2): 290–7. doi:10.1002/152ز-0131(199802)41:2<290::AID-ART13>3.0.CO;ب-R. PMID 9485087.
  4. ^ Vischer, T. L. (1995). "Oral desensitization in the treatment of human immune diseases". Zeitschrift für Rheumatologie. 54 (3): 155–7. PMID 7544938.
  5. ^ Olson, G. B.; Savage, S.; Olson, J. (2000). "The effects of collagen hydrolysat on symptoms of chronic fibromyalgia and temporomandibular joint pain". Cranio. 18 (2): 135–41. PMID 11202824.
  6. ^ "A Clinical Observation on the Effects of Collagen Hydrolysate (Calorad 2000) on Overweight and Obese Individuals" (PDF) (Press release). Essentially Yours Industries. 16 April 2001. مؤرشف عبر الأصل (PDF) في 20 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 20 أكتوبر 2009.
روابط خارجية
  • -A critical assessment of Calorad
  • -PhenQ reviews
مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=الكالوراد&oldid=49773660"
السابق
سوق الأسهم السعودية يواصل الارتفاع للجلسة الثالثة بدعم صعود البنوك
التالي
بورصة أبوظبي ترتفع 0.89% عند الإغلاق بدعم 6 قطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً