الموسوعة الحرة

القوة (قانون)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

"بيع جبري" أمثلة على عبارات في فئة الإكراه القانوني. عندما يُنطق حتى شيئًا ما قد تم "بالقوة" ، فهذا يعني عادةً أنه تم عن طريق العنف العملي أو التهديد ("قد") ، وليس بالضرورة عبر قبل السلطة القانونية ("الحق").على سبيل المثال ، لا يُعتبر الإنسان الذي يُكره ضد إرادته على ارتكاب عمل غير قانوني ، والذي لم يكن ليقوم به إذا لم يتم تهديده ، مسؤولًا جنائيًا عن هذه الأفعال. قوة السلاح "هي حالة خاصة يمكن حتى تكون مثالاً للعنف غير القانوني أو الإكراه القانوني الذي يعتمد على عبر يمارس العنف (أو التهديد به) وحقه القانوني و / أو مسؤوليته للقيام بذلك. عندما يهدد مواطن آخر بسلاح دون أنقد يحدث في خطر عبر الإنسان الذي يهدده ، فسيكون هذا مثالًا على التعبير غير القانوني عن قوة السلاح. عادة ما يُعتبر التهديد...
القوة(القانون) (بالإنجليزية:Force law) في القانون ، القوة تعني العنف غير القانوني ، أو الإكراه القانوني. الدخول بالقوة" تعبير يندرج تحت فئة العنف غير المشروع ؛ وستكون تعبير "سارية المفعول ، نافذ " أو "بيع جبري" أمثلة على عبارات في فئة الإكراه القانوني. عندما يُنطق حتى شيئًا ما قد تم "بالقوة" ، فهذا يعني عادةً أنه تم عن طريق العنف العملي أو التهديد ("قد") ، وليس بالضرورة عبر قبل السلطة القانونية ("الحق").على سبيل المثال ، لا يُعتبر الإنسان الذي يُكره ضد إرادته على ارتكاب عمل غير قانوني ، والذي لم يكن ليقوم به إذا لم يتم تهديده ، مسؤولًا جنائيًا عن هذه الأفعال. قوة السلاح "هي حالة خاصة يمكن حتى تكون مثالاً للعنف غير القانوني أو الإكراه القانوني الذي يعتمد على عبر يمارس العنف (أو التهديد به) وحقه القانوني و / أو مسؤوليته للقيام بذلك.
عندما يهدد مواطن آخر بسلاح دون أنقد يحدث في خطر عبر الإنسان الذي يهدده ، فسيكون هذا مثالًا على التعبير غير القانوني عن قوة السلاح. عادة ما يُعتبر التهديد نفسه الذي عبر عنه ضابط الشرطة الذي يقوم باعتنطق قانوني هو الإجبار القانوني ، نظرًا لاحتكار الدولة للعنف.
انظر ايضا
  • -دخول حيز التطبيق
  • -نفوذ
  • -القوة الاقتصادية
مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=القوة_(قانون)&oldid=48331708"
السابق
بيثيوسس
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 13 أكتوبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً