قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | تباين الأسواق الآسيوية بعدأعلان فائض تجاري بالصين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في سبتمبر ، وفقا لتقرير مخط...

تباينت اغلاقات الاسهم الاسيوية الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 بعد حتى أعربت الصين حتى فائضها التجاري بلغ 37 مليار دولار في سبتمبر. تم إلغاء التداول في بورصة هونغ كونغ ليوم تام بسبب إعصار نانكا.
بلغ الفائض التجاري للصين 37 مليار دولار في سبتمبر
على صعيد البيانات بلغ الفائض التجاري للصين 37 مليار دولار في سبتمبر ، وفقا لتقرير مخط الجمارك في البلاد يوم الثلاثاء. وكان الرقم أقل بكثير عبر التقديرات التي بلغت حوالي 60 مليار دولار وأقل عبر الفائض المسجل في أغسطس والذي بلغ 58.9 مليار دولار.
ارتفعت الصادرات بنسبة 9.9٪ على أساس سنوي ، بما يتماشى مع التسقطات. قفزت الواردات بنسبة 13.2٪ مقارنة بنفس الشهر عبر العام الماضي، حيث اتىت أعلى بكثير عبر التسقطات التي تقل عن 1٪.
وزارة الدفاع: كوريا الجنوبية مستعدة للرد على هجوم كوريا الشمالية إذا لزم الأمر
على الصعيد السياسي نطق مون هونغ سيك نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، إذا سيول مستعدة للرد على “الرد الفوري وإعاقة” الهجوم العسكري لكوريا الشمالية في حالة استخدام بيونغ يانغ لصاروخها الباليستي الجديد العابر للقارات والصاروخ الباليستي الذي تطلقه الغواصات يوم الثلاثاء.
وأضاف مون حتى كوريا الجنوبية كانت قادرة على اعتراض صواريخ بيونغ يانغ عبر خلال صواريخ باتريوت وأنظمة صواريخ أرض جو ام -سام II القادمة.
في وقت سابق عبر هذا الشهر، أقامت كوريا الشمالية عرضًا عسكريًا تكريمًا للذكرى 75 لتأسيس حزب العمال، حيث قدمت خلاله صواريخها البالستية العابرة للقارات الجديدة. استجابت سيئول سريعًا لهذا التطور، قائلة إنها كانت تحلل الأسلحة الجديدة لجارتها الشمالية جنبًا إلى جنب مع الولايات المتحدة.
الاسهم الاسيوية الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
ارتفع مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 0.22٪ في الساعة 5:33 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما انخفض مؤشر شنغهاي المركب في الصين بنسبة 0.27٪ وارتفع مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.22٪. في الوقت نفسه، استقر مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية وانخفض مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 1.04٪.
استقر الدولار لقاء الين ليتداول بثمن 105.3900 ين في الساعة 5:32 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
إرثرية
التالي
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 13 أكتوبر | تحليل مؤشر الداو جونز الصناعي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً