قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين يمكن حتى تعزز الاقتصاد العالمي بأكثر عبر تريليون دولار .. PwC توضح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يمكن حتى تعزز الاقتصاد العالمي بأكثر عبر 1 تريليون دولار. البلوكشين وعمل المزيد عن العملات المشفرة بشجميع عام، يشار إلى تقنية بلوكشين في الغالب على أنه التكنولوجيا التي تعمل على تشغيل العملات الرقمية. ومع ذلك، أبرزت PwC إحدى أكبر أربع شركات المحاسبة، في تحليل حديث حتى هناك حالة استخدام أكثر أبرزية للتكنولوجيا، عبر كونها وسيلة التحويل المباشر للعملات الرقمية. يمكن حتى تلعب تكنولوجيا البلوكشين دورًا بارزًا في تأمين البيانات وتسهل العمليات في الحوكمة والرعاية الصحية وغير ذلك. PwC تحلل خمس مجالات مختلفة على وجه الخصوص، قامت شركة PwC بتحليل خمسة مجالات – إدارة سلسلة توريد المواد الغذائية والمنتجات؛ الخدمات المالية؛ إدارة الهوية؛ إشراك العملاء؛ فضلًا عن تسوية المنازعات – مثل حالات استخدام بلوكشين الرئيسية التي...

لا جدال في حتى تقنية البلوكشين تثبت أنها مفيدة في مختلف قطاعات الاقتصاد بصرف النظر عن كونها التكنولوجيا الأساسية للعملات الرقمية. على مر السنين، تم نشر التكنولوجيا بشجميع متزايد لتعزيز العمليات التجارية، وتسهل تسوية السندات الحكومية، وتحسين إدارة سلسلة التوريد الغذائي، وغير ذلك الكثير.
بعد هذه التطبيقات المحتملة للتكنولوجيا، أكدت PwC في تقريرها الأخير حتى تكنولوجيا بلوكشين يمكن حتى تعزز الاقتصاد العالمي بأكثر عبر 1 تريليون دولار.
البلوكشين وعمل المزيد عن العملات المشفرة
بشجميع عام، يشار إلى تقنية بلوكشين في الغالب على أنه التكنولوجيا التي تعمل على تشغيل العملات الرقمية. ومع ذلك، أبرزت PwC إحدى أكبر أربع شركات المحاسبة، في تحليل حديث حتى هناك حالة استخدام أكثر أبرزية للتكنولوجيا، عبر كونها وسيلة التحويل المباشر للعملات الرقمية.
يمكن حتى تلعب تكنولوجيا البلوكشين دورًا بارزًا في تأمين البيانات وتسهل العمليات في الحوكمة والرعاية الصحية وغير ذلك.
PwC تحلل خمس مجالات مختلفة
على وجه الخصوص، قامت شركة PwC بتحليل خمسة مجالات – إدارة سلسلة توريد المواد الغذائية والمنتجات؛ الخدمات المالية؛ إدارة الهوية؛ إشراك العملاء؛ فضلًا عن تسوية المنازعات – مثل حالات استخدام بلوكشين الرئيسية التي يمكن حتى تخلق قيمة اقتصادية. بشجميع عام، قدرت PwC حتى تطبيق التكنولوجيا في هذه المجالات الرئيسية عبر شأنه حتى يؤيد الناتج المحلي الإجمالي العالمي (أو إجمالي المنتجات المحلية) بمقدار 1.76 تريليون دولار في غضون السنوات العشر القادمة.
يمكن حتى تستفيد الصين أكثر من بلوكشين
كما ورد، عبر المرجح حتى تستفيد جمهورية الصين أكثر عبر التكنولوجيا، حتى 440 مليار دولار، تليها الولايات المتحدة بـ 407 مليار دولار. ومن بين الدول الأخرى التي ستستفيد عبر هذه التكنولوجيا المملكة المتحدة وألمانيا والهند واليابان وفرنسا، والتي عبر المتسقط حتى تحقق جميعها أرباحًا صافية تزيد عن 50 مليار دولار.
وفي الوقت نفسه، قد يختلف تطبيق تكنولوجيا بلوكشين بناءً على اقتصاد البلدان. يمكن للبلدان التي هجرز على التصنيع مثل ألمانيا والصين حتى تشهد اعتمادًا متزايدًا للتكنولوجيا لإدارة إمكانية التتبع، في حين حتى دولًا مثل الولايات المتحدة يمكن حتى تولد في الغالب عبر المدفوعات والتحقق عبر الهوية والتأمين وغير ذلك.
ومع ذلك، فإذا نجاح تكنولوجيا البلوكشين يخضع لبيئة سياسة البلدان. يفترض أن يساعد النظام البيئي للأعمال الداعمة وبيئة السياسة على دفع تبني التكنولوجيا.
السابق
إيزابلين
التالي
تراجع أداء مؤشر بورصة قطر في مستهل التعاملات مع هبوط 3 قطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً