قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين غير مهمة .. تعهد على تصريحات رئيس بنك إنجلترا حول العملة المشفرة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ولكن بالنسبة لبيلي، فإذا استخدام تجار التجزئة لهذه العملة المشفرة أمر مقلق للغاية. يعد التقلب في الأسعار التي تديرها العملات المشفرة أحد العوامل التي لم تسمح بقبولها في إنجلترا. هل سيتم إدراج البيتكوين في البلاديا ترى؟ في إنجلترا مرت بيتكوين BTC، بالكثير عبر الاستجواب والعملات المشفرة...

نطق رئيس بنك إنجلترا المركزي، أندرو بيلي، إذا البلاد ليست بحاجة إلى عملة البيتكوين BTC، والتي تعتبر واحدة عبر أفضل العملات المشفرة على مستوى العالم.
بيلي: بيتكوين BTC لا تحتوي على قيمتها
بالنسبة إلى رئيس بنك إنجلترا المركزي، تعتبر عملة بيتكوين BTC، غير مهمة لأنها لا تحتوي على قيمتها. أجرى بنك إنجلترا الرسمي استشارة للإجابة على عدة أسئلة حول بعض الموضوعات التي تضمنت العملات المشفرة. عبر بين جميع تصريحاته، أعرب الحاكم عن حتى عملة بيتكوين لها قيمة فقط عندما يثق بها جميع مستخدم.
يسعد المستخدمون الذين يستخدمون البيتكوين BTC، جدًا بالمزايا التي يمكنهم الحصول عليها عبر خلال هذه العملة الافتراضية. ولكن بالنسبة لبيلي، فإذا استخدام تجار التجزئة لهذه العملة المشفرة أمر مقلق للغاية. يعد التقلب في الأسعار التي تديرها العملات المشفرة أحد العوامل التي لم تسمح بقبولها في إنجلترا.
هل سيتم إدراج البيتكوين في البلاديا ترى؟
في إنجلترا مرت بيتكوين BTC، بالكثير عبر الاستجواب والعملات المشفرة الأخرى. تكمن هذه المشجميعة في أنه بالنسبة لبيلي، ليس عبر الجيد استخدام العملات المشفرة لتسديد المدفوعات حتى الآن بالعملة الورقية. بالنسبة لهذا الحاكم، فإذا معظم تجار التجزئة لا يفهمون الاستخدام المحدد لعملة بيتكوين.
ولهذا السبب، لا يزال يشعر ببعض الشك حول هذه العملة المشفرة، وسيظل إدراجها في إنجلترا موضع نقاش. كانت مجموعة العشرين أيضًا جزءًا عبر هذه المناقشات، بينما تمت إضافة التحديثات إلى لوائح العملة المحلية.
يتم دعم الفرق بين بيتكوين والعملة المستخدمة في بريطانيا العظمى “الجنيه الإسترليني”. إذا كانت العملة تفي بالمتطلبات التي تطلبها البنوك البريطانية ورئيس بنك إنجلترا المركزي، فإذا الجنيه الاسترليني هو العملة الوحيدة التي يجب حتى تعمل في إنجلترا ويجب حتى يستخدمها تجار التجزئة.
بنك إنجلترا المركزي والعملة المشفرة للبنك المركزي
انضم هذا البنك، الذي يعمل في إنجلترا إلى دول مثل سويسرا وأوروبا وكندا لإعداد وثيقة حول العملة المشفرة للبنك المركزي CBCD، وكيف من الممكن أن يجب حتى يعمل لإثبات الكفاءة في العملات المستقرة. يمكن لعملات جميع دولة حتى تقدم الكثير عبر المزايا مقارنة بالخيارات النقدية الأخرى، ولهذا السبب يحارب هذا الحاكم.
السابق
سوداتل للاتصالات المحدودة توصى بتوزيع أسهم منحة عن عام 2019
التالي
اهم الممارسات المفيدة والضارة في تعافي العضلات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً