أخرى

ثمن المضى الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | استقرار المضى خلال التداولات الاوروبية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاثنين إذا المجموعة فشلت في التوصل إلى اتفاق بشحتى فرض الضرائب على الشركات الرقمية الكبيرة ، على الرغم عبر أنها تمكنت عبر صياغة مجموعة عبر المبادئ المتعلقة بفرض ضرائب على الشركات. حذرت أنجيل جوريا، الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، خلال مؤتمر صحفي عبر حتى عدم التوصل إلى اتفاق عبر شأنه حتى يؤدي إلى حرب تجارية وسيؤدي إلى “انتكاسة خطيرة للغاية”...

استقر ثمن المضى الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 بينما تم تداول الأسهم في الولايات المتحدة على انخفاض في سوق العقود الاجله وسط تقارير تفيد بحتى شركة جونسون آند جونسون أوقفت تجربة مرشح فيروس كورونا بعد حتى سقم أحد المشاركين.
وفي الوقت نفسه، تجاوز عدد الإصابات بفيروس كوفيد -19 في البلاد 7.8 مليون حيث حذرت منظمة الصحة العالمية عبر الزيادة القياسية لحالات الإصابة الجديدة بفيروس “كورونا” على الصعيد العالمي على مدار الأيام القليلة الماضية .
منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية : تحذيرات عبر اشتعال حب تجارية 
في اخبار اخرى توضح مدى عدم اليقين السياسي في الاقتصاد العالمي نطقت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) يوم الاثنين إذا المجموعة فشلت في التوصل إلى اتفاق بشحتى فرض الضرائب على الشركات الرقمية الكبيرة ، على الرغم عبر أنها تمكنت عبر صياغة مجموعة عبر المبادئ المتعلقة بفرض ضرائب على الشركات.
حذرت أنجيل جوريا، الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، خلال مؤتمر صحفي عبر حتى عدم التوصل إلى اتفاق عبر شأنه حتى يؤدي إلى حرب تجارية وسيؤدي إلى “انتكاسة خطيرة للغاية” و “مجميعفة للغاية”، لا سيما بالنظر إلى جائحة فيروس كورونا المستمر و تأثيره الاقتصادي.
وقدرت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أنه “في ظل السيناريو الأسوأ – حرب تجارية عالمية ناجمة عن ضرائب الخدمات الرقمية أحادية الجانب في جميع أنحاء العالم – فإذا الفشل في التوصل إلى اتفاق يمكن حتى يقلل الناتج المحلي الإجمالي العالمي بأكثر عبر 1٪ سنويًا”.
ثمن المضى الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
استقرت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبرعند مستويات 1926.30 دولار للأونصة، في تمام الساعة 10:09 بتوقيت جرنتش، فيما تراجع ثمن التسليم الفوري للمضى 0.2% مسجلاً 1920.13 للأوقية.
انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.20٪، بينما انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.19٪ في الساعة 10:10 بتوقيت جرنتش. عبر ناحية أخرى، في نفس الوقت، ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.14٪.
وارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات بنحو 0.2% عند 93.238 نقطة. خسر اليورو 0.22٪ لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.17866 دولار في 4:27 صباحًا بالتوقيت الشرقي. في نفس اللحظة ، انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 0.24٪ مقارنة بالدولار ليتداول لقاء 1.30322 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سوكودي
التالي
الاتحاد العقارية تتحول للربحية بتسجيل 509 ملايين درهم بالربع الثالث من عام 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً