قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | ازدياد النفط الخام مع انحسار مخاوف فيروس كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العام المقبل ، مما ينشر التفاؤل بشحتى احتواء الوباء. ادعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن “اللقاحات والعلاجات تأتي بسرعة” ، مشددًا على حتى الوضع الوبائي في الولايات المتحدة أفضل حاليًا مقارنة بالدول الأوروبية الأكثر تضررًا على الرغم عبر “الأخبار الزائفة” التي تحاول وسائل الإعلام “جعل الولايات المتحدة تبدو سيئة. . “ كانت اسعار النفط قد تراجعت يوم امس بعد تقارير اظهرت زيادة المعروض حيث بدأت مصافي النفط في دول ساحل الخليج في الانتعاش مرة أخرى بعد توقف الإنتاج بسبب إعصار دلتا. في غضون ذلك، أضافت أنباء استئناف ليبيا الإنتاج في حقل الشرارة ، أكبر حقولها النفطية ، إلى مخاوف عبر زيادة...

ارتفع ثمن النفط الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 لتعويض بعض خسائر الأمس ، حيث بدأت مخاوف المستثمرين عبر جائحة فيروس كورونا، وتراجع وتيرة التعافي عبر الأزمة الناجمة عن الفيروس.
أكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ، الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس ، حتى لقاحًا ضد كوفيد -19 يمكن إطلاقه بحلول نهاية عام 2020 أو أوائل العام المقبل ، مما ينشر التفاؤل بشحتى احتواء الوباء. ادعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن
“اللقاحات والعلاجات تأتي بسرعة” ، مشددًا على حتى الوضع الوبائي في الولايات المتحدة أفضل حاليًا مقارنة بالدول الأوروبية الأكثر تضررًا على الرغم عبر “الأخبار الزائفة” التي تحاول وسائل الإعلام “جعل الولايات المتحدة تبدو سيئة. . “
كانت اسعار النفط قد تراجعت يوم امس بعد تقارير اظهرت زيادة المعروض حيث بدأت مصافي النفط في دول ساحل الخليج في الانتعاش مرة أخرى بعد توقف الإنتاج بسبب إعصار دلتا. في غضون ذلك، أضافت أنباء استئناف ليبيا الإنتاج في حقل الشرارة ، أكبر حقولها النفطية ، إلى مخاوف عبر زيادة العرض، والتي تتزايد منذ حتى بدأ عدد عبر الدول بالإبلاغ عن الموجات الثانية عبر فيروس كورونا.
وفي الوقت نفسه، وفي اخبار الطلب العالمية تسقطت وكالة الطاقة الدولية (IEA) في منشورها الرئيسي، تسقطات الطاقة العالمية 2020، انخفاضًا بنسبةخمسة في المائة في الطلب العالمي على الطاقة في عام 2020.
نطق المدير التطبيقي فاتح بيرول، إنه عبر المتسقط حتى ينتهي نمو الطلب على النفط العقد المقبل وسيظل عرضة للشكوك الاقتصادية الناجمة عن كوفيد ، وأضاف أنه “بدون تحول كبير في السياسات الحكومية ، لا توجد علامة على انخفاض سريع” في الطلب على النفط. .
ثمن النفط الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
على صعيد تداولات الخام ارتفع غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) لعمليات التسليم في نوفمبر بنسبة 0.66٪ في الساعة 11:19 صباحًا بتوقيت جرنتش، لقاء 40.19 دولارًا للبرميل. في الساعة 11:22 صباحًا بتوقيت جرنتش، ارتفع خام برنت لتسوية ديسمبر بنسبة 0.62 ٪ ليتداول عند 42.38 دولارًا للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أداء إيجابي لسهم الاتحاد العقارية بعد إعلان نتائج الربع الثالث 2020
التالي
تباين أداء مؤشرات بورصة الكويت بختام التداولات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً