قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تقرير: تصنيف العملة الرقمية BNB كأفضل استثمار في الربع الثالث 2020 ... تليها مباشرة هذه العملات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بينانس هي العملة الرقمية المشفرة الأكثر ربحية خلال الربع الثالث عبر سنة 2020، حيث سجلت نمو العائدات بما يفوق 90٪. تبعتها عملة الايثيريوم التي سجلت زيادة بنسبة 60٪. بينما سجلت عملة البيتكوين نمو أيضا، لكنه نمو وارتفاع متواضع مقارنة بما تجاوز ذكره، حيث سجلت عملة البيتكوين نمو بنسبة 17٪ . على الرغم عبر تأخر البيتكوين عبر حيث تحقيق العائد بالنسب المئوية، إلا حتى العملة رقم واحد في سوق الكريبتو أضافت الكثير إلى قيمتها السوقية الإجمالية بما يفوق عملة الايثيريوم و BNB مجتمعين. يمثل ازدياد البيتكوين عبر حيث القيمة السوقية الإجمالية حوالي 40,228,217,099 دولار، وتمثل مكاسب BNB حوالي 1,385,669,007 دولار فقط. بينما أدت زيادة ثمن عملة الايثيريوم إلى مكاسب قدرها 15,207,769,425 دولار. أما عن العملات الرقمية الحاضرة أيضا والتي تلت عملة BNB عبر حيث تحقيق العوائد الاستثمارية، فهي عملات التمويل اللامركزي DeFi. بدأ الربع الثالث على سوق الكريبتو بعملة COMP في شهر يونيو والتي...

في تقرير حديث أعدته منصة “CoinGecko” يتعلق بتصنيف أفضل العملات الرقمية عبر حيث الأداء الثمني خلال الربع الثالث عبر عام 2020k حمل هذا التقرير تصنيف لأبرز العملات الحاضرة خلال هذه الفترة الزمنية.
للفهم يطلق على الربع الثالث عبر سنة 2020 تسمية “صيف التمويل اللامركزي DeFi” لما شهدته عملات DeFi عبر إزدهار ونمو لافت.
حيث ارتفعت القيمة السوقية بنسبة 31٪، وقضى ثمن البيتكوين معظم وقته فوق 10000 دولار، فيما تسرق منصات التداول اللامركزية الأضواء عبر نظيرتها المركزية.
العملات الرقمية البديلة تتفوق على البيتكوين:
كانت العملة الرقمية BNB التابعة لمنصة التداول بينانس هي العملة الرقمية المشفرة الأكثر ربحية خلال الربع الثالث عبر سنة 2020، حيث سجلت نمو العائدات بما يفوق 90٪.
تبعتها عملة الايثيريوم التي سجلت زيادة بنسبة 60٪.
بينما سجلت عملة البيتكوين نمو أيضا، لكنه نمو وارتفاع متواضع مقارنة بما تجاوز ذكره، حيث سجلت عملة البيتكوين نمو بنسبة 17٪ .
على الرغم عبر تأخر البيتكوين عبر حيث تحقيق العائد بالنسب المئوية، إلا حتى العملة رقم واحد في سوق الكريبتو أضافت الكثير إلى قيمتها السوقية الإجمالية بما يفوق عملة الايثيريوم و BNB مجتمعين.
يمثل ازدياد البيتكوين عبر حيث القيمة السوقية الإجمالية حوالي 40,228,217,099 دولار، وتمثل مكاسب BNB حوالي 1,385,669,007 دولار فقط.
بينما أدت زيادة ثمن عملة الايثيريوم إلى مكاسب قدرها 15,207,769,425 دولار.
أما عن العملات الرقمية الحاضرة أيضا والتي تلت عملة BNB عبر حيث تحقيق العوائد الاستثمارية، فهي عملات التمويل اللامركزي DeFi.
بدأ الربع الثالث على سوق الكريبتو بعملة COMP في شهر يونيو والتي يمكن القول أنها عبر بدأت شرارة عملات DeFi، بعدها اتىت الكثير عبر عملات التمويل اللامركزي بالمفاجآت المختلطة بمزيج عبر الدراما والفضائح.
من بين عملات التمويل اللامركزي التي حققت عوائد عالية نجد عملة UMA التي ارتفع ثمنها بنسبة 363% تليها عملة Aave التي سجلت نسبة 304% و عملة LRC التي أرتفعت بنسبة 190%.
هيمنة البيتكوين تتداعى على الرغم عبر الاستثمار المؤسساتي:
يمكن القول حتى المقبل والمستثمر على عملات التمويل اللامركزي و BNB والايثيريوم حقق أكثر عبر مستثمر البيتكوين في الربع الثالث عبر 2020.
لكن على المستوى الجميعي، فإذا القيمة السوقية للبيتكوين تتفوق في الأداء على بقية السوق بهامش يفوق 25 مليار دولار.
وفقا لذات التقرير، فإذا هيمنة البيتكوين حاليا في اتجاه هبوطي، وهو أمر مثير للاهتمام بالنظر إلى استثمارات شركة Microstrategy الكبيرة، والتي تلتها استثمار شركة Square الأسبوع الماضي.
أدى عدم قدرة البيتكوين على الاستفادة عبر ضجة DeFi إلى تدفق رأس المال إلى جميع عبر الايثيريوم و التيثر.
في الوقت الحالي، لا توجد استنتاجات حقيقية يمكن الاستفادة منها، ولكن إذا استمرت عملات DeFi في النمو وظل البيتكوين سلبيا، فقد ينتهي بنا المطاف برؤية الربع الرابع حيثقد يحدث صافي مكاسب الايثيريوم والعملات الرقمية الأخرى أكبر عبر صافي مكاسب البيتكوين.
منصات التداول اللامركزية تواصل نموها في الربع الثالث 2020:
يتغير سلوك المستثمرين والمتداولين في سوق الكريبتو بسرعة كبيرة حيث أصبح هناك توجه واضح نحو منصات التداول اللامركزية مثل Uniswap.
هذا تغيير ثقافي غير مسبوق في عصر بدأت فيه متطلبات “اعهد عميلك- KYC” و “مكافحة غسيل الأموال – AML” تؤتي ثمارها.
تسببت بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi في ضغوط كبيرة على شبكة الايثيريوم.
ويظهر حتى مجتمع الكريبتو أكثر انفتاحا على حلول الطبقة الثانية، ويتم تحفيز المطورين على الابتكار.
في سبتمبر، تم تسجيل ما نسبته 10٪ عبر حجم تداول العملات الرقمية المشفرة على منصات التداول اللامركزية، ومع ازدياد اعتماد حلول الطبقة الثانية، عبر المرجح حتى تزداد أحجام التجارة أكثر على منصات التداول اللامركزي.
العملات المشفرة والربع الثالث عبر عام 2020:
كان الربع الماضي فترة إيجابية للغاية بالنسبة للعملات المشفرة.
حتى في الوقت الذي تكافح فيه معظم الصناعات بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا تبدو صناعة الكريبتو مرنة في مقابلة هذه الأحداث.
مع اقتراب الانتخابات الأمريكية، إلى جانب التقلب الإقتصادي الشديد، قد يتم وضع هذه المرونة تحت إختبار حقيقي.
اقرأ أيضا:
السابق
اليورو الرقمي .. البنك المركزي الأوروبي يطلب استشارة عامة في أوروبا
التالي
اعتبار (قانون)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً