أخرى

البلوكشين .. IBM تطلق تطبيق لمساعدة الأشخاص في المقابلات المالية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إعادة فتحها بعد شهور عبر الإغلاق. صرح IBM Watson حتى التطبيق الجديد يمكنه...

يهدف تطبيق حديث مدعوم عبر IBM قائم على البلوكشين إلى مساعدة الأشخاص في جميع أنحاء العالم على العودة إلى المقابلات المادية وسط جائحة فيروس كورونا المستجد.
تطبيق تكنولوجيا البلوكشين الجديد ودعم الشركات العالمية
أطلقت شركة IBM Watson Health وهي ذراع يركز على الرعاية الصحية لشركة IBM العملاقة للتكنولوجيا، تطبيق IBM Digital Health Pass، وهو تطبيق قائم على تكنولوجيا بلوكشين لدعم المنظمات والشركات العالمية عندما تبدأ في إعادة فتحها بعد شهور عبر الإغلاق.
صرح IBM Watson حتى التطبيق الجديد يمكنه نشر أنواع بيانات متعددة مثل نتائج اختبار فيروس كورونا التاجي المستجد ومسح درجات الحرارة في المسقط لإنشاء حالة صحية تم التحقق منها. نطق ممثلو شركة IBM إنه مع إتاحة الفرصة للتحقق عبر الحالة الصحية عبر التطبيق، يمكن للأفراد الوصول بأمان إلى المواقع العامة مثل الاستاد الرياضي أو الطائرات أو المتاحف أو المتنزهات الترفيهية.
دعم الخصوصية هي الميزة الأساسية للتطبيق
أكد إريك بيسكيني، نائب رئيس قسم البلوكشين في IBM Watson Health حتى IBM Digital Health Pass مصمم لدعم الخصوصية كميزة أساسية. وفقًا للمدير التطبيقي، سيسمح تطبيق تقنية بلوكشين للمستخدمين بمشاركة تصريح الصحة الذي تم التحقق منه دون الكشف عن أي عبر البيانات الأساسية المستخدمة في إنشائه:
“نعتقد حتى الثقة والشفافية تظلان في غاية الأبرزية عند تطوير منصة بلوكشين مثل جواز السفر الصحي الرقمي، أو أي حل يتعامل مع المعلومات الإنسانية الحساسة، ونظل ملتزمين بهذه الفلسفة حيث نواصل بناء حلول لمساعدة المؤسسات خلال فترة الصحة العامة الحالية أزمة”.
جهود شركة IBM في مكافحة فيروس كورونا المستجد
ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تقنية بلوكشين الواعدة عبر شركة IBM العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، لمساعدة الأشخاص على مقابلة جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد COVID-19 كوفيد 19، في وقت سابق عبر هذا العام، أطلقت شركة IBM أيضًا شبكة Rapid Provider Connect الخاصة بـ IBM وهي تطبيق قائم على السحابة يستخدم تكنولوجيا البلوكشين لمساعدة الشركات التي توفر إمدادات الإغاثة عبر فيروس كورونا للتواصل مع المشترين.
السابق
اعتبار (قانون)
التالي
سوق أبوظبي يواصل المكاسب للجلسة الثانية وسط صعود 6 قطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً