أخرى

ساتوشي .. أول سفينة رحلات بحرية سياحية لمجتمع البيتكوين BTC

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأعمال الرقميين. ستتاح لشركات العملات المشفرة الفرصة للتحقق عبر تقنياتها أو اختراعاتها في منطقة دقيقة. تشاد الوارتوسكي، الرئيس التطبيقي للعمليات في Ocean Builders، هو رائد أعمال البيتكوين BTC، وممول رئيسي في هذا المشروع. تتمثل فكرة الوارتوسكي في بناء مركز تكنولوجي في بنما. الهدف هو خلق طريقة للعيش في البحر تكون...

قامت شركة P&O Cruises Australia بتجميع سفينة الرحلات البحرية ساتوشي وتم تسميتها على اسم مبتكر عملة البيتكوين BTC، والآن، ستصبح هذه السفينة السياحية العملاقة مكانًا لاجتماع شركات التشفير والرحل الرقميين على حدٍ سواء.
سفينة الرحلات البحرية Satoshi
تم بناء سفينة الرحلات البحرية في عام 1991 باسم “فجر المحيط الهادئ”. وفقًا للمعلومات الجديدة، يفترض أن يطفو Satoshi الآن بهدف مثير ومناسب. شركة مكرسة لبناء منازل عائمة، تدعى Ocean Builders، ترغب بناء مكان للعيش في البحر. سيكون هذا المكان مركزًا للبدو الرحل ورجال الأعمال الرقميين.
ستتاح لشركات العملات المشفرة الفرصة للتحقق عبر تقنياتها أو اختراعاتها في منطقة دقيقة. تشاد الوارتوسكي، الرئيس التطبيقي للعمليات في Ocean Builders، هو رائد أعمال البيتكوين BTC، وممول رئيسي في هذا المشروع. تتمثل فكرة الوارتوسكي في بناء مركز تكنولوجي في بنما. الهدف هو خلق طريقة للعيش في البحر تكون مستدامة، إلى جانب رسم حدود جديدة.
السفينة السياحية تكريمًا لمنشئ عملة البيتكوين BTC
ستوفر رحلة ساتوشي الإيجارات السكنية لتمضية الإجازات لدمج بيئات البحث التكنولوجي ومساحات مكان العمل. ستحتوي الرحلة أيضًا على مساحات للمقاهي وصالات الألعاب الرياضية والحانات والنوادي الليلية والصالونات. ستدير المساحات التجارية شركات فردية ترغب في العمل والعيش في الخارج.
نطق مدير العمليات في Ocean Builders إذا السفينة السياحية ستكون في البحر الأبيض المتوسط ​​في أربعة نوفمبر 2020. كما أفاد حتى Columbia Cruise Services تدير السفينة التي تسمى Satoshi تكريمًا لمنشئ عملة البيتكوين BTC.
أسعار رحلات ساتوشي البحرية
ستقوم سفينة الرحلات البحرية Satoshi بالمزاد العلني للمقيمين والعملاء منخمسة إلى 28 نوفمبر. ستقوم سفينة الرحلات بالمزاد العلني ل200 كابينة عبر إجمالي 777؛ سيتم وضع العائلات مع غرف مع إطلالات على المحيط أو شرفات. سيسمح هذا للعملاء بالحصول على حيازة تامة لمقصوراتهم، حيث سيدفعون تجميعفة شهرية لتغطية نفقاتهم الإضافية.
بالتأكيد هذه الفكرة تعتبر فكرة مبتكرة لعالم العملات الافتراضية، فهي ستكون فرصة مضىية لتجميع جزء كبير عبر مجتمع البيتكوين حول العالم في مكان واحد، لعقد الاجتماعات والحفلات وغيرها.
ومن المفترض حتى تكون سفينة الرحلات البحرية السياحية ساتوشي متوفرة لمجتمع العملات الرقمية، في عام 2021 المقبل.
السابق
سوق الأسهم السعودية يواصل مكاسبه ويغلق أعلى 8600 نقطة لأول مرة منذ أكثر من عام
التالي
الاسهم الامريكية الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | تباين الأسواق الأمريكية مع توالي ظهور نتائج الشركات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً