أخرى

الاسهم الاسيوية الأربعاء 14 أكتوبر 2020 | تراجع اسواق آسيا بعد البيانات الصناعية اليابانية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وماكاو ، باعتبارها العمود الفقري الجديد لاقتصاد البلاد. وفي حديثه بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس شنتشن كمنطقة اقتصادية خاصة ، نادى شي إلى “تبادلات أوسع وتتام أعمق” بين الشباب عبر تلك المناطق عبر أجل “تعزيز شعورهم بالانتماء للوطن الأم”. بالإضافة إلى ذلك ، أشاد بشنتشن ووصفها بأنها “معجزة في تاريخ التنمية العالمية” ، ونادى الصينيين في الخارج إلى الاتحاد و “تحقيق الحلم الصيني”. في وقت سابق اليوم ، شدد شي على أبرزية اعتماد الصين بشجميع أكبر على السوق المحلية ، وشدد على حتى بكين...

تراجعت الاسهم الاسيوية الأربعاء 14 أكتوبر 2020 بعد حتى أعربت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية عن انخفاض سنوي في الإنتاج الصناعي بنسبة 13.8٪ في أغسطس. عبر ناحية أخرى، نطق الرئيس الصيني شي جين بينغ، في خطابه في شنتشن، إنه يرحب بمشاركة الدول الخارجية “التي لا غنى عنها” في الإصلاح و “انفتاح المناطق الاقتصادية الخاصة في الصين” ، بحسب شينخوا.
شي يحث على بناء وتطوير منطقة الخليج الكبرى
في هذا الاطار حث الرئيس الصيني شي جين بينغ يوم الأربعاء على بناء ومواصلة تطوير منطقة الخليج الكبرى ، التي تتكون عبر قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو ، باعتبارها العمود الفقري الجديد لاقتصاد البلاد.
وفي حديثه بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس شنتشن كمنطقة اقتصادية خاصة ، نادى شي إلى “تبادلات أوسع وتتام أعمق” بين الشباب عبر تلك المناطق عبر أجل “تعزيز شعورهم بالانتماء للوطن الأم”. بالإضافة إلى ذلك ، أشاد بشنتشن ووصفها بأنها “معجزة في تاريخ التنمية العالمية” ، ونادى الصينيين في الخارج إلى الاتحاد و “تحقيق الحلم الصيني”.
في وقت سابق اليوم ، شدد شي على أبرزية اعتماد الصين بشجميع أكبر على السوق المحلية ، وشدد على حتى بكين تخطط لزيادة تتام البر الرئيسي مع هونج كونج لتعزيز النمو الاقتصادي لبعضهما البعض.
الصين ستلتزم بـ “دولة واحدة ونظامان”
نطق الرئيس الصيني شي جين بينغ في خطابه في شنتشن يوم الأربعاء إذا البلاد ملتزمة بالحفاظ على “دولة واحدة ، وأنظمة” سارية فيما يتعلق بهونج كونج وحتى بكين تتطلع إلى دمج البر الرئيسي مع المنطقة الإدارية الخاصة المعنية في الصين. عبر أجل تعزيز النمو الاقتصادي لبعضهما البعض.
وأضاف حتى البلاد لديها نفس الخطط لماكاو وأنها تعتزم أيضًا تعميق التعاون مع دول الحزام والطريق.
كما شدد شي على أبرزية اعتماد الصين بشجميع أكبر على السوق المحلية ، ونطق إذا اقتصاد البلاد سليم على المدى الطويل ، وحث شينزين على تطوير الاقتصاد الرقمي.
الاسهم الاسيوية الأربعاء 14 أكتوبر 2020
كان مؤشر نيكاي 225 ثابتًا في الساعة 5:26 صباحًا بتوقيت جرنتش. انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.67٪ في تمام الساعة 5:11 صباحًا بتوقيت جرنتش، وانخفض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.79٪ في الساعة 5:26 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما خسر مؤشر هانج سانج بنسبة 0.27٪ بعد دقيقة. انخفض مؤشر كوسبي بنسبة 0.88٪ في الساعة 5:27 صباحًا بتوقيت جرنتش. انخفض مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 في أستراليا بنسبة 0.27٪ في الساعة 5:17 صباحًا بتوقيت جرنتش.
كان الدولار ثابتًا مقارنةً بالين، حيث وصل تداول عند مستويات 105.4405 الساعة 05:28 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر برميل النفط الكويتي يتراجع إلى 40.83 دولار
التالي
تراجع أرباح الوطنية للبناء والتسويق 75% إلى 2.1 مليون ريال خلال 6 أشهر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً