قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الآوروبية الأربعاء 14 أكتوبر 2020 | ازدياد اسهم أوروبا قبل تحديثات المركزي الأوروبي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على البضائع الأمريكية لكن عبر المتسقط حتى تنتظر الكتلة نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية قبل المضي قدما في أي عبر التعريفات. الاتحاد الأوروبي مستعد لخروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بدون صفقة نطق المفوض الأوروبي للسوق الداخلية تييري بريتون يوم الأربعاء إذا الاتحاد الأوروبي وجماركه مستعدون لنتائج “بلا اتفاق” للمفاوضات بشحتى العلاقة المستقبلية بين الكتلة والمملكة المتحدة. وفي حديثه في لقاءة مع قناة BFM بزنس الإخبارية الفرنسية، أكد بريتون أنه يرى حتى الجمارك البريطانية غير مستعدة لمثل هذا السيناريو. وحذر عبر أنه “ستكون هناك إعادة للرسوم الجمركية. وسيتم ذلك بدون نبذ. عند دخول السوق الداخلية ، إما أنقد يحدث هناك اتفاق أو يتعين عليك دفع رسوم جمركية”. بالأمس، خفف داونينج ستريت المخاوف عبر خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بشجميع غير منظم. الاسهم...

ارتفعت الاسهم الآوروبية الأربعاء 14 أكتوبر 2020 على ازدياد يوم الأربعاء قبل التحديثات الجديدة بشحتى التعافي عبر الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا عبر قبل كريستين لاغارد وإيف ميرش وفيليب لين عبر البنك المركزي الأوروبي. وسيقدم آندي هالدين عبر بنك إنجلترا أيضًا النظرة المستقبلية لاقتصاد المملكة المتحدة.
ركز المتداولين أيضًا على آخر التطورات في الاتحاد الأوروبي ومفاوضات بريطانيا بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي ، وكذلك على تأثير حكم منظمة التجارة العالمية الذي جاز للكتلة بفرض رسوم جمركية على البضائع عبر الولايات المتحدة. حيث مكنت قواعد منظمة التجارة العالمية للاتحاد الأوروبي فرض رسوم جمركية بقيمة أربعة مليارات دولار على البضائع الأمريكية لكن عبر المتسقط حتى تنتظر الكتلة نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية قبل المضي قدما في أي عبر التعريفات.
الاتحاد الأوروبي مستعد لخروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بدون صفقة
نطق المفوض الأوروبي للسوق الداخلية تييري بريتون يوم الأربعاء إذا الاتحاد الأوروبي وجماركه مستعدون لنتائج “بلا اتفاق” للمفاوضات بشحتى العلاقة المستقبلية بين الكتلة والمملكة المتحدة.
وفي حديثه في لقاءة مع قناة BFM بزنس الإخبارية الفرنسية، أكد بريتون أنه يرى حتى الجمارك البريطانية غير مستعدة لمثل هذا السيناريو. وحذر عبر أنه “ستكون هناك إعادة للرسوم الجمركية. وسيتم ذلك بدون نبذ. عند دخول السوق الداخلية ، إما أنقد يحدث هناك اتفاق أو يتعين عليك دفع رسوم جمركية”.
بالأمس، خفف داونينج ستريت المخاوف عبر خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بشجميع غير منظم.
الاسهم الآوروبية الأربعاء 14 أكتوبر 2020
تقدم مؤشر داكس بنسبة 0.15٪ عند الافتتاح مع نمو سهم هينيكال بنسبة 1.55٪. ارتفع مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.11٪ مع ازدياد سهم بانزل بنسبة 5.48٪. ارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.23٪ حيث ارتفع مؤشر فيفيندي بنسبة 1.84٪.
في غضون ذلك، استقر اليورو لقاء الدولار ليتداول عند مستويات 1.17445 دولار في الساعة 07:07 صباحًا بتوقيت جرنتش. خسر الجنيه الإسترليني 0.30٪ أمام الدولار ليتداول بثمن 1.28977 دولار في الساعة 6:59 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أسعار العملات اليوم الأربعاء 14-10-2020 أمام الدينار الكويتي
التالي
بورصة قطر تتراجع 0.16% بالتعاملات المبكرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً