أخرى

الاسهم الامريكية الأربعاء 14 أكتوبر 2020 ازدياد الأسواق الأمريكية وترقب علاج حديث لكورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بنسبة 0.4٪. ارتفعت أسعار الطلب النهائي باستثناء الأغذية والطاقة والتجارة بنسبة 0.4٪ في سبتمبر مقارنة بالشهر السابق، بينما ارتفعت بنسبة 0.7٪ على أساس سنوي. في غضون ذلك أعربت الكثير عبر الشركات نتائجها المالية للربع الثالث عبر العام قبل جلسة اليوم، بما في ذلك ويلز فارغو وغولدمان ساكس وبنك أوف أميركا ويونايتد. انخفض العائد على السهم في ويلز فارغو في الربع الثالث على صعيد نتائج الشركات أعربت ويلز فارغو يوم الأربعاء حتى صافي دخلها هبط عند 2 مليار دولار في الثلث الثالث عبر السنة المالية 2020، مما أدى إلى انخفاض أرباح السهم بنسبة 0.42 دولار، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 54 ٪ على أساس سنوي. وانخفضت إيرادات الشركة بنسبة 14٪ على أساس سنوي إلى 18.9 مليار دولار في الربع المنتهي في سبتمبر. بلغ صافي ولج الفوائد 9.4 مليار دولار أمريكي، بانخفاض قدره 20٪ تقريبًا سنويًا، بينما انخفض الدخل عبر غير الفوائد بنسبة 8٪ على أساس سنوي إلى 9.5 مليار دولار أمريكي في فترة...

ارتفعت الاسهم الامريكية الأربعاء 14 أكتوبر 2020 بعد أنباء عن توصل إدارة ترامب إلى اتفاق مع أسترازينيكا لتمديد التعاون في إيجاد علاج لـكوفيد-19 في غضون ذلك ، كشف مخط إحصاءات العمل عن زيادة طفيفة في أسعار المنتجين في سبتمبر لتجاوز التقديرات.
على صعيدد البيانات ارتفع مؤشر أسعار المنتجين (PPI) في الولايات المتحدة بنسبة 0.4٪ في سبتمبر على أساس معدل موسميًا مقارنة بشهر أغسطس، وفقًا لتقرير مخط إحصاءات العمل الأمريكي الصادر يوم الأربعاء. وعلى أساس غير معدل، ارتفعت أسعار المنتجين بنسبة 0.4٪ للأشهر ال12 المنتهية في سبتمبر.
وأشار التقرير إلى ازدياد جميع عبر أسعار السلع المطلوبة النهائية وخدمات الطلب النهائي بنسبة 0.4٪.
ارتفعت أسعار الطلب النهائي باستثناء الأغذية والطاقة والتجارة بنسبة 0.4٪ في سبتمبر مقارنة بالشهر السابق، بينما ارتفعت بنسبة 0.7٪ على أساس سنوي.
في غضون ذلك أعربت الكثير عبر الشركات نتائجها المالية للربع الثالث عبر العام قبل جلسة اليوم، بما في ذلك ويلز فارغو وغولدمان ساكس وبنك أوف أميركا ويونايتد.
انخفض العائد على السهم في ويلز فارغو في الربع الثالث
على صعيد نتائج الشركات أعربت ويلز فارغو يوم الأربعاء حتى صافي دخلها هبط عند 2 مليار دولار في الثلث الثالث عبر السنة المالية 2020، مما أدى إلى انخفاض أرباح السهم بنسبة 0.42 دولار، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 54 ٪ على أساس سنوي. وانخفضت إيرادات الشركة بنسبة 14٪ على أساس سنوي إلى 18.9 مليار دولار في الربع المنتهي في سبتمبر.
بلغ صافي ولج الفوائد 9.4 مليار دولار أمريكي، بانخفاض قدره 20٪ تقريبًا سنويًا، بينما انخفض الدخل عبر غير الفوائد بنسبة 8٪ على أساس سنوي إلى 9.5 مليار دولار أمريكي في فترة الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر.
علق تشارلي شارف، الرئيس التطبيقي لشركة ويلز فارغو، على النتائج الفصلية.
“تعكس نتائجنا للربع الثالث تأثير التحفيز النقدي والمالي القوي على الاقتصاد الأمريكي. وقد أثرت الرسوم المصرفية القوية للرهن العقاري، وارتفاع أسواق الأسهم، وانخفاض عمليات الخصم المتسلسلة بشجميع إيجابي على نتائجنا، بينما أدت أسعار الفائدة المنخفضة تاريخيًا إلى خفض صافي ولج الفائدة لدينا و استمرت نفقاتنا في الارتفاع،
خسرت شركة الخدمات المالية ومقرها سان فرانسيسكو أكثر عبر 1٪ في تداولات العقود الاجله بعد الإعلان.
الاسهم الامريكية الأربعاء 14 أكتوبر 2020
تقدم مؤشر داو جونز بنسبة 0.13٪ عند الفتح. ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.05٪ مع بدء اليوم، مع ازدياد نتفلكس بنسبة 2.01٪. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.08٪. ارتفع اليورو بنسبة 0.11٪ لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.17568 دولار في الساعة 13:32 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
شرطة مائلة للخلف
التالي
تراجع بورصة قطر 0.31% بختام تعاملات جلسة الأربعاء

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً