قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

علوم الحاسوب

Google Adsense : تعهد على طريقة لتحقق بها ارباح عبر التدوين الرقمي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تكمن في الاعتماد على Google AdSense أو جوجل ادسنس. إذا عمل هذه الاستراتيجية سهل جداً، يسمح لأصحاب مواقع الويب والمدونات وكذلك قنوات اليوتيوب حتى يؤجروا حيزاً أو مساحة عبر صفحاتهم على الويب لكي يعرضوا إعلانات الشركات والمؤسسات، لقاء حصولهم على ولج أو إيراد عبر ذلك. إذا كنت لا زلت لا تعهد  برنامج القوقل أدسنس، وكيف من الممكن أن يساعدك على توليد الأرباح والإيرادات عبر خلال الاعتماد على صفحات الويب التي لديك اونلاين، تابع قراءة هذا النص. هل تعلم ماذا يعني...
 
آخر تحديث للمنطق: 14/ 10/ 2020   إحدى أكبر التساؤلات التي تقابل مَن لديه مدونة أو blog هو كيف من الممكن أن يمكن له حتى يربح المال منها أو حتى يحقق ولج عبر ذلك. والمشجميعة هي حتى الكثير عبر الاستراتيجيات الداخلة في ذلك تتأخر لكي تعود على الإنسان بالنتائج مثل السيو… لحسن الحظ فإذا أسرع حل أو طريقة أمام رائد الأعمال هذا تكمن في الاعتماد على Google AdSense أو جوجل ادسنس.
إذا عمل هذه الاستراتيجية سهل جداً، يسمح لأصحاب مواقع الويب والمدونات وكذلك قنوات اليوتيوب حتى يؤجروا حيزاً أو مساحة عبر صفحاتهم على الويب لكي يعرضوا إعلانات الشركات والمؤسسات، لقاء حصولهم على ولج أو إيراد عبر ذلك.
إذا كنت لا زلت لا تعهد  برنامج القوقل أدسنس، وكيف من الممكن أن يساعدك على توليد الأرباح والإيرادات عبر خلال الاعتماد على صفحات الويب التي لديك اونلاين، تابع قراءة هذا النص.
هل تعلم ماذا يعني برنامج Google AdSense يا ترى؟ 
جوجل أدسنس هو تعبير عن برنامج يمكن استخدامه مجاناً للنادىية والإعلان، تم إنشاؤه بواسطة جوجل، ويسمح لأي إنسان بحتى يعرض عبر مسقط الويب لديه، عن طريق المدونة أو قناة اليوتيوب أو أي تطبيق على اندرويد، وباللقاء، يحصل هذا الإنسان على عمولة أو إيراد. 
الأمر تماماً يظهر كما لو كنت تؤجر مكاناً عبر مسقطك أو مدونتك ليتمكن جوجل عبر إدخال الإعلانات وعرضها عبر خلال مسقطك. وفي جميع مرة يشاهد فيها أحد المستخدمين أو يتفاعل مع إعلان عبر الإعلانات، يدفع لك مسقط AdSense مبلغاً عبر المال.
عندما تدخل أنت إلى مسقط عبر المواقع، وترى أنه يعرض إعلانات داخله على امتداد النص الذي تقرأه، أو على الشريط الجانبي أو الناحية الجانبية عبر المسقط، هذا يعتبر مثالاً على حتى هذا المسقط يستخدم Google AdSense ويستضيف إعلانات الشركات الأخرى.
مثال على ذلك:
 
مصدر الصورة:
كيف من الممكن أن يعمل برنامج جوجل ادسنسيا ترى؟
لحسن الحظ، يعتبر عمل البرنامج Google AdSense سهلاً.
عندما يسجل صاحب الإعلان في البرنامج ليعرض إعلاناته،قد يحدث أمامه احتمالين:
  • عرض الروابط الممولة في صفحة النتائج في جوجل.
  • أو عرض الإعلانات على شبكة الDisplay وهي المواقع، المدونات، القنوات والتطبيقات التي تقدم حيزاً عبر أجل هذه النادىيات والإعلانات.
عندما يقرر صاحب الإعلانات حتى يعرض إعلاناته على شبكة العرض display، تدخل النادىية ضمن حقيبة أو بورتفوليو الأداة، ويقوم جوجل بتقييم المدونات والمواقع التي سيعرض فيها هذا الإعلان.
كيف من الممكن أن يختار جوجل المسقط الذي سيعرض فيه الإعلانيا ترى؟
على عكس ما يعتقده الكثير عبر الناس، لا يمكن اعتبار الإعلانات على Google AdSense هي إعلانات تتم بطريقة عشوائية لا على تعيين.
بل على العكس! بدلاً عبر عرض الإعلانات بطريقة عشوائية ضمن المواقع التي تشارك في جوجل ادسنس، تحاول الأداة توزيعها ضمن الصفحات التي لها علاقة أو تتحدث عن مجال المنتجات والخدمات التي يجري الإعلان عنها.
وهذا يضمن معدل تحويل اعلى على الإعلان، باعتبار حتى الجمهور الذي يدخل إلى هذا المسقط أو المدونة سيكون له اهتمام أكبر بما يجري الإعلان عنه ضمن هذه النادىيات.
كما لاحظت عبر هذه الفقرة المهمة، لا يكفي أبداً حتى تسجل في Google AdSense لكي تبدأ بكسب المال أو الأرباح عبر صفحاتك على الويب، بل يجب حتى تتلائم هذه الاستراتيجية مع إنتاج المحتوى الذي يتمتع بالجودة والنوعية لكي يقوم أدسنس بإرسال الإعلانات إلى صفحة الويب لديك أو المدونة بالأسلوب الذي يتلاءم مع جمهورك.
كيف من الممكن أن تسجل في جوجل أدسنسيا ترى؟ 
إذا عملية الإنضمام في الأداة جوجل أدسنس سهلة جداً لدرجة أنه بإمكانك إنهاء تسجيلك بمجرد اتباع هذه المراحل التفصيلية: 
أ- أدخل إلى
ب- اختر حساب البريد الإلكتروني (الإيميل) الذي ترغب بالإنضمام عبره. 
ت- أخط اسم المدونة أو المسقط لديك، بلد المنشأ، ووافق على شروط استخدام المنصة. 
من الجدير بالذكر أنه لإنشاء حساب على Google AdSense يجب حتى ، حيث لا يُقبل الشركاء الذين تكون نطاقاتهم مستضافة في نطاقات ثانوية مثل   و  و ، إذا لم يكن لديك حتى الآن نطاق خاص أنشئ نطاقاً خاصاً بك.
ج- قبل قبولك في العمل على البرنامج، يحتاج جوجل إلى معهدة إذا كان محتوى المدونة لديك مطابقاً لقواعد الشركة.
 ومن ثم تبدأ الإعلانات بالظهور في صفحتك بعد عملية التحقق هذه. واعتباراً عبر اللحظة التي يتم فيها قبول الإنضمام، تقدر حتى تعرض الإعلانات على أية صفحة عبر مدونتك، بشرط حتى تكون تلك الصفحة متطابقةً مع سياسات جوجل. 
ح- الخطوة الأخيرة هي إضافة رقم الحساب المصرفي الذي ترغب حتى يقوم جوجل بإيداع المال لك الذي تكسبه والذي يتحقق عبر الاعلانات.
خ- بعد الانتهاء عبر عملية الإنضمام، يرسل جوجل مغلفاً إلى عنوانك البريدي يحمل رمز تأكيد الاشتراك. قد تستغرق هذه العملية مدة أسبوعين كحد أقصى.   
كيف من الممكن أن يمكن ربح المال عن طريق Google AdSense يا ترى؟ 
في هذه اللحظة من الممكن تتساءل: كيف من الممكن أن يمكنني ربح المال عبر خلال برنامج قوقل ادسنسيا ترى؟
 
حالياً هناك طريقتان تقدر تحصيل الأرباح بهما عن طريق هذا البرنامج:
  • -التجميعفة لقاء النقرة CPC أو Cost Per Click : في هذا الخيار يتم دفع المال لك في جميع مرة يقوم فيها أحد الزائري أو المستخدمين بالنقر على إعلان موجود ضمن صفحتك على الويب.
  • -التجميعفة لقاء الألف انطباع CPM أو Cost Per Mille : في هذا النموذج فأنت تحصل على المال على حسب عدد الزيارات التي يقوم بها الزائري في المدونة أو المسقط لديك على الصفحة التي يوجد فيها الإعلان.
كيف من الممكن أن تكسب الأرباح عبر خلال جوجل أدسنس يا ترى؟ 
في عملية الإنضمام، يطلب جوجل معلوماتك المصرفية، وعن طريق هذا الحساب تحصل على مدفوعاتك. 
بعض المعلومات الهامة عن تحصيل الارباح عبر Google AdSense : 
  • يتم الدفع بالدولار، عن طريق حوالة مصرفية، مرة بالشهر، للشركاء الذين وصلوا إلى رصيد 100 دولار أو أكثر حتى يوم 21 عبر جميع شهر. 
  • يتم تحويل المبلغ إلى العملة المحلية. 
  • انتبه إلى العمولات التي يتم تحصيلها بواسطة مصرفك لقاء التحويل، إذا كنت تعتبرها جائرة، تقدر اختيار منصة أخرى تقدم الخدمة ذاتها بثمن أقل.   
أنواع الإعلانات على أدسنس
أ- الإعلانات النصية 
تُعهد الإعلانات النصية أيضاً باسم الروابط النادىئية، و هي الإعلانات الأبسط على الإطلاق التي يمكن حتى تعرضها في مدونتك. وتتكون عادةً عبر عنوان وهو رابط قابل للنقر يوجه إلى صفحة صاحب الإعلان، سطر أو سطرين عبر النصوص يصفان المنتَج أو الخدمة، إلى جانب عنوان ويب يتم عرضه باللون الأخضر.  
ب- الإعلانات المصورة
الإعلانات المصورة هي تلك اللافتةات التي يمكن عرضها في أعلى الصفحة، على جانبيها أو حتى في التذييل. هناك أكثر عبر 15 خيار للصيغة التي تقدر اختيارها عبر أجل إعلاناتك، مثل الإعلانات الأفقية، العمودية، landscape وعلى شجميع مربع. 
لا تنسَ تفعيل الإعلانات المصورة في قسم الإعلانات أو تحديد تفضيل معين نموذجي عبر أجل الحساب بالتام.   
ت- الوسائط المتعددة 
هي إعلانات HTML ، صور متحركة gif وفيديوهات. عادة ما تجذب الانتباه أكثر حيث تطلب إجراءً عبر الزائر، ولكن باللقاء، يمكن حتى تؤثر على تجربة الزائر عندما يتم استخدامها بشجميع جائر. 
ج- وحدة إعلانات الروابط
جميع تعرض قائمة عبر المواضيع الهامة، ذات الصلة بمحتوى المسقط. عندما ينقر المستخدمون على عنصر ما عبر القائمة، يتم توجيههم إلى صفحة اعلانات في جوجل تتحدث عن ذلك الموضوع. ويتم الدفع لك في جميع مرة ينقر فيها أحد الزائري على إحدى الإعلانات في الصفحة التي تظهر.  
كيف من الممكن أن تضع إعلاناتك على ادسنس يا ترى؟ 
يمكن لشركاء جوجل أدسنس اختيار ليس فقط نوع النادىية التي يريدون عرضها، بل أبعاد ومقاسات الإعلان أيضاً، الصورة ولون النص. 
بالانتهاء عبر هذه العملية، تنشئ المنصة رمز أو شيفرة (جافا سكربت) لتضعه في المكان الذي ترغب حتى يتم عرض الإعلان فيه ضمن المسقط. هذا الامتياز يتيح لك حتى تضيف فقط المحتويات التي تتلائم مع تفضيلات الزبائن المثاليين لك.
لتتعهد أكثر على ذلك، تقدر قراءة هذا
جوجل أدسنس في يوتيوب 
عندما تكسب قناتك على يوتيوب الجمهور و وتجذب المزيد عبر حركة الزيارات، يصبح مفيداً إضافتها إلى أدسنس للحصول على المدفوعات عبر خلال المشاهدات. وهذا يعد أحد المصادر الرئيسية للمال عبر أجل المؤثرين الرقميين .  
الشيء الأول الذي ينبغي عليك القيام به هو التحقق عبر حتى قناتك في وضع نشط لكسب المال. في القائمة استوديو الإعدادات انقر على الخيار قناة وعلى الخيار تحصيل المال وحدد الخيار تفعيل. 
فيما يلي، انقر على إعدادات تحصيل المال، و لديك خيارين: إنشاء حساب في أدسنس عبر أجل قناتك على اليوتيوب أو إضافة قناتك إلى حساب موجود. 
إذا كانت لديك مدونة أو صفحة مسجلة في البرنامج، ننصحك حتى تتخذ الخيار الثاني، ل“تخطي” تام عملية الإنضمام والتحليل مجدداً. لذا، يكفي النقر على الزر” ربط أدسنس ويوتيوب ” وفيما يلي سجل الدخول في جوجل أدسنس بشجميع طبيعي واختر الخيار قبول الارتباط
عندما يتم قبول تسجيلك، ترى العنوان حساب مستضاف، في الصفحة الرئيسية عبر حسابك أدسنس، عبر الجدير بالذكر أنه لكسب المال عبر قناتك، أنت بحاجة إلى أنقد يحدث لديك على الأقل فيديو واحد مُرسَل إلى اليويتوب، ويجب أنقد يحدث هذا المحتوى خالياً عبر أي حقوق تأليف ونشر، وذلك حتى تتمكن عبر كسب المال منه. 
الصوت والصورةهات المسجلة عبر التلفاز أو عبر عرض مصور على كاميرا، يُعرَض دون إذن أو تصريح عبر الفنانين لا يمكن بيعها وجني المال منها مثلاً.
كم يمكن حتى اربح عبر أدسنسيا ترى؟
يدفع يوتيوب بين USD 0,60 إلى USD 5,00 لقاء جميع ألف انطباع (في حال اخترت هذا الأسلوب)، ويختلف هذا المبلغ على حسب المجال الذي تعمل أو تخط عنه. على سبيل المثال، لنقدم لك مثالاً أقرب إلى الذهن: عبر أجل فيديو حصل على 100 ألف مشاهدة يمكنه تحصيل مبلغ 500 دولار. ويمكن حتى يزيد هذا المبلغ أو ينقص قليلاً على حسب ثمن الصرف اليومي.
وهذا يعني أنه تقدر توليد مبالغ وأرباح أعلى عبر الراتب الثابت الذي يمكن حتى تحصل عليه، ومن خلال فيديو واحد فقط. الأنباء السارة هي حتى هذا المبلغ يزداد دوماً طالما حصلت على مزيد عبر المشاهدات، أو ، أي طالما كان هذا المحتوى منشوراً هناك دوماً احتمال لكي تحصل عبره على . الأمر مثير للاهتمام، أليس كذلكيا ترى؟
نشارك معك .
لزيادة أرباحك عبر خلال جوجل أدسنس يجب عليك استخدام المناسبة لاجتذاب الزائري المؤهلين إلى صفحتك، ومن طبيعة الحال تقديم محتوى عالي الجودة حتى يتفاعل هؤلاء المستخدمين معك.
انتبه أيضاً إلى توضع الإعلانات في صفحتك وحاول وضعها في أماكن تكون واضحة للقراء، واحذر كي لا تؤثر سلباً على تجربة الزائر.   
لاكتشاف أفضل مكان لعرض إعلاناتك، ليس هناك بديل آخر غير التجريب: ضع الإعلان في أعلى الصفحة لمدة شهر،  بعد ذلك قم بذات الاختبار مستخدماً الإعلانات في الطرف الجانبي عبر الصفحة أو في التذييل ، قارن عدد النقرات التي تم الحصول عليها في جميع مرة، حتى تصل إلى المكان الأفضل الذي كسبتَ فيه أكبر عدد عبر النقرات.
محاسن ومساوئ حتى تكون شريكاً في أدسنس  
كهل تعلم ماذا يعني الأمر في أي نموذج عبر الأعمال، حتى تكون شريكاً في Google AdSense يقدم فوائد ومساوئ لرائد الأعمال.
محاسن الاشتراك في قوقل ادسنس
 

أ- أمامك الكثير عبر الخيارات الإعلانية لك

أمام أصحاب الإعلان الذين يستخدمون جوجل أدوردز خياران لعرض حملاتهم الإعلانية: شبكات البحث أو الإعلانات على شبكة العرض Display، في الصفحات التابعة للأداة جوجل أدسنس . وهذا يعني أنه توجد آلاف الشركات التي تتنازع على الحيز المتوفر لديك في مسقطك أو قناتك.  

ب-قد يحدث هناك توافق بين الإعلان ومجال الحديث في المدونة أو المسقط 

يختلف جوجل أدسنس عن البرامج الإعلانية الأخرى، حيث يوزع الإعلانات استناداً إلى المجال الذي تتحدث عنه في مدونتك أو مسقطك. بهذه الطريقة، تحمي نفسك عبر خطر عرض إعلان لاقد يحدث هاماً أو مفيداً للقارئ.

ت- تنوع الصيغ الإعلانية

يقدم أدسنس الكثير عبر الصيغ مثل الروابط النادىئية، الإعلانات المصورة، الوسائط الغنية rich media، الصور المتحركة gif والصوت والصورةهات. هذا التنوع في الخيارات يمنحك الحرية لاختيار نوع الإعلان الأكثر أبرزية لعرضه. فقط يجب عليك تحديد الصيغة وأبعاد الإعلان، والأداة جوجل أدسنس تتخذ لك البترة النادىئية الأكثر ملاءمة كي يتم عرضها.   

ج- أنت عبر يقرر الإعلانات التي سيتم عرضها 

لا يعرض Google AdSense أي محتوى غير ملائم لجمهورك دون تصريح منك. إذا اختار جوجل شركة لا تلائم المحتوى الذي تقدمه أو يخرق مبادئك تقدر منع هذه الشركة عبر الإعلان في صفحتك. 

ح- لديك الفرصة لكسب إيرادات دائمة طالما كنت تكسب مشاهدات 

في جميع مرة يهتم جمهور ما بالإعلانات المعروضة في صفحتك أو قناتك،قد يحدث لديك فرصة لكسب المال. 
في حال كنت تعمل بمبدأ الألف انطباع، يتم تقديم العائدات آلياً لك في جميع مرة يدخل فيها أحد ما إلى الصفحة / يشاهد الصوت والصورة. إذا كنت تستخدم نموذج التجميعفة لقاء النقرة، يجب على تلك النقرة حتى تكون مؤهلة، بمعنى إذا نقر أحد ما على الإعلان وأغلق الصفحة مباشرة بعد ذلك لن تحصل على المال. 
مساوئ الاشتراك في Google AdSense

أ- يجب حتى يكسب مسقطك الكثير عبر الزيارات 

يعتمد المبلغ الذي تحصل عليه عبر جوجل أدسنس على عوامل عديدة، ولكن العامل الحاسم بينها هو عدد ونوعية الحركة الشبكية أو حركة الزيارات التي تكسبها. وذلك لسبب سهل: جميعما كانت هناك زيارات أكثر، جميعما كان لديك زائري أكثر يرون إعلانك وبالتالي تزداد فرصك في كسب النقرات.
ق اعتماداً على هذا النموذج عبر الأعمال، باعتبار حتى لديها عدد أقل عبر الزائرين حالياً. 

ب- قد يؤثر الإعلانات الموضوعة سلباً على تجربة المستخدم في مسقطك

لا أحد يحب الدخول إلى مسقط ليصبح هدفاً لمجموعة كبيرة عبر الإعلانات، دون حتى يطلب هو ذلك. 
على الرغم عبر حتى جوجل أدسنس لديه حد لعدد الإعلانات المعروضة في الصفحة، إلا حتى هذا قد يؤثر على تجربة الزائر، خصوصاً إذا كان يدخل إلى المسقط مستخدماً هاتفه المحمول مثلاً.

ت- قد تتأخر في الحصول على المال المستحق لك 

هناك جانب آخر سلبي للعمل على جوجل أدسنس وهو أنه تقدر سحب المبلغ الذي حصلت عليه عبر خلال النقرات على الإعلانات إذا تمكنت عبر تجاوز 100 دولار في رصيدك بوصولك إلى اليوم 21 عبر جميع شهر. 
قد يحبطك هذا الأمر إذا كنت تبحث عن مصدر للدخل يتمتع بعائد سريع ومضمون.  
هل ما زال العمل عبر خلال جوجل أدسنس يستحق العناء يا ترى؟ 
الإجابة على هذا التساؤل “هل العمل عبر خلال جوجل أدسنس لا زال يستحق العناءيا ترى؟” نقابله بسؤال آخر: “هل أنت مستعد للعمل في قناتك (المدونة أو يوتيوب) اعتماداً على جذب أعداد كافية عبر الزياراتيا ترى؟ “.   
إذا كانت إجابتك نعم، فإذا جوجل أدسنس لا زال يعد مجدياً لك، حتى لو كان الهدف هو الحصول على مصدر ولج إضافي وحسب. 
لتعمل هذه الاستراتيجية، أنت بحاجة إلى اتخاذ بعض الاحتياطات حتى لا تؤذِ تجربة أصحاب الإعلانات وتخسر زيارات كثيرة بسبب الكم الضخم عبر الإعلانات المعروضة في صفحتك.
من الجدير بالذكر حتى العمل كشريك في جوجل أدسنس لا يعني أبداً أنه يجب عليك التخلي عن صناعة المحتوى، بل إذا ذلك يعد جوهرياً لتكون مرجعاً للناس في مجال الحديث.
ولكي نساعدك أكثر على الاستفادة عبر Google AdSense، نهجر لك أخيراً نصائحنا الأربعة المهمة.
4 نصائح تساعدك على الاستفادة أكثر عبر AdSense
أ- اختر بانتباه شديد الأماكن التي ترغب حتى تعرض فيها الإعلانات
النصيحة الأولى التي نقدمها لك هي حتى تتخذ وبحذر شديد المكان أو الحيز الذي ترغب توفيره عبر مدونتك أو مسقطك ليتم عرض الإعلانات فيه. 
وهذا لحتى هذه التفاصيل تؤثر على العائد أو الايراد الذي يمكن حتى تحققه عبر هذه الإعلانات، باعتبار حتى هذا البرنامج يضع الإعلانات التي تدفع أكثر في الأماكن أو الحيز الأقرب إلى الجزء العلوي عبر المسقط أو المدونة، الأمر الذي يولّد المزيد عبر النقرات.
لهذا إذا كان هدفك توليد المزيد عبر الأرباح عبر خلال مسقطك، اسمح للإعلانات حتى تستغل المواقع الاستراتيجية في مسقطك أو مدونتك، بحيث تستخدم الأجزاء العلوية عبر الصفحة.
ب- اختر الصيغ السليمة
إلى جانب الاهتمام بالحيز أو المكان الذي تخصصه للإعلانات، يجب حتى تهتم أيضاً لصيغة الإعلان، عبر المهم حتى تستغل أفضل صيغة لكي تحقق أكبر استفادة عبر البرنامج ادسنس.
الصيغ العادية والرائجة تحقق فائدة جيدة، ويمكن حتى تحصل عبره معدلات جيدة عبر النقرات حيث لا تحتوي على نصوص كبيرة أو ضخمة عبر الإعلانات وكذلك تسهل القراءة.
حاول الانتباه جيداً إلى هذه الناحية قبل حتى تستضيف الإعلانات. 
ت- لا تهمل مسألة صناعة المحتوى
يعمل البرنامج Google AdSense بشجميع يعتمد على النادىية التي لها سياق، وهذا يعني أنه يتم عرض الإعلانات في مسقطك بشجميع يتناسب ويكون له علاقة مع محتوى الصفحة. فإذا لم يكن هناك محتوى مكتوب في مسقطك أو صفحتك فلن تحصل على فرصة الترويج للإعلانات.
لكن لا يكفي أبداً حتى تقوم وحسب، بل يجب حتى تقدم محتوى يتمتع بالجودة والنوعية! يسعى قوقل دوماً لعرض الإعلانات في المواقع والمدونات التي تقدم محتويات مهمة للمستخدمين والزائري.
لهذا حاول الاهتمام والعناية قدر الإمكان بهذه المسألة، واخط دوماً محتويات أصلية مبتكرة تساعدك على التألق بين المواقع والمدونات التي تتحدث عن مجالات وموضوعات مشابهة.
لدينا منطق يقدم لك .
حاول دوماً عندما تخط حتى تتخذ المواضيع والموضوعات والزوايا التي تهم جمهورك، فلا ينفع أبداً حتى تخط المواضع المهمة إذا لم تكن عبر اهتمام الزائري والمستخدمين الذين يقرأون ما تخط ويتابعونك دوماً.
ج- لا تنقر أنت على الإعلانات في مسقطك
نصيحتنا الأخيرة لك هي التالية، وعلى الرغم عبر أنها واضحة، إلا حتى الكثير عبر الناس يخطئون ويرتكبون ذلك، حيث يقومون باستضافة الإعلانات وينقرون هم أنفسهم على هذه الإعلانات، ظناً منهم حتى ذلك يفترض أن يجعلهم يكسبون المزيد عبر النقرات والمال.
إلا حتى هذه الممارسة غير شريفة، وكذلك يمكنها حتى تعود عليك بنتائج عكسية، حيث حتى لوغاريتمات أو خوارزميات جوجل يمكنها الكشف عن مثل هذه الأعمال وعندما تلاحظ أية محاولات للاحتيال فإنها تتخذ الإجراءات الضرورية والتي قد تصل إلى حدود تجميد حسابك على Google AdSense.
خاتمة
كما رأيت، يمكن عبر خلال برنامج جوجل أدسنس الاستفادة عبر مسقطك أو مدونتك وكسب الأرباح والإيرادات انطلاقاً عبر أعداد الزيارات التي تكسبها.
الآن تقدر البدء بتجريب ذلك، وإذا لم يكن لديك الزيارات الكافية على المسقط أو المدونة، يجب حتى تضع استراتيجيات ترويجية فعالة تساعدك على كسب المزيد عبر الزيارات.
لدينا منطق يقدم لك .
شاركنا برأيك أو تساؤلاتك عبر مساحة التعليقات أسفل الموضوع ونحن نتحدث إليك.
جميع التوفيق لك وإلى اللقاء في منشور آخر وتدوينة أخرى
والسلام عليكم! 
*تمت كتابة هذا المنشور بشجميع أساسي في شهر أيلول/ سبتمبر عام 2017 ، لكنه خضع الآن لتحديثٍ جميعي ودقيق للمحتوى، بجميع عناية واهتمام و حب ، ليقدم أحدث المعلومات وأكثرها تتاماً لقرائنا الأعزاء حتىقد يحدث مفيداً بجميع معنى الجميعمة!
السابق
شرطة مائلة للخلف
التالي
تعلم كيف تنشئ مدونة بتفاصيل لا تذكرها باقي المدونات - دليل عام 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً