قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الخميس 15 اكتوبر 2020 | انخفاض الأسهم الآسيوية مع ازدياد مخاوف كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في استراليا اظهرت ازدياد معدل البطالة في أستراليا إلى 6.9٪ على أساس...

تراجعت الاسهم الاسيوية الخميس 15 اكتوبر 2020 حيث تداولت معظم الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع تزايد المخاوف بشحتى فيروس كورونا بعد حتى وصل عدد الإصابات العالمية المؤكدة حديثًا إلى أعلى مستوى له على الإطلاق خلال ال24 ساعة الماضية. أظهرت البيانات التي تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم يوم الخميس ، حتى العدد اليومي العالمي للإصابات بفيروس كورونا المُسجل حديثًا بلغ أعلى مستوى له على الإطلاق خلال ال24 ساعة الماضية مع تأكيد 381466 حالة يوم الأربعاء.
كما تابع المستثمرون بيانات التضخم الأسوأ عبر المتسقط عبر الصين.و بيانات في استراليا اظهرت ازدياد معدل البطالة في أستراليا إلى 6.9٪ على أساس معدل موسميًا في سبتمبر، وفقًا للتقديرات الرئيسية الصادرة يوم الخميس عن مخط الإحصاءات في البلاد.
تراجع التضخم في الصين إلى 1.7٪ في سبتمبر
على صعيد البيانات سجل مؤشر أسعار المستهلك الصيني (CPI) نموًا سنويًا بنسبة 1.7٪ في سبتمبر، وفقًا لتسقطات المحللين، بانخفاض 0.7 نقطة مئوية عن معدل التضخم السنوي البالغ 2.4٪ في أغسطس ، وفقًا لتقرير صادر عن المخط الوطني للبلاد. عبر الاحصاءات الصادرة يوم الخميس.
انخفضت أسعار المستهلك على أساس شهري بنسبة 0.2٪ على عكس رقم الشهر السابق البالغ 0.4٪.في غضون ذلك، انخفض مؤشر أسعار المنتجين (PPI) بنسبة 2.1٪ على أساس سنوي، متراجعًا أكثر عبر المتسقط.
الاسهم الاسيوية الخميس 15 اكتوبر 2020
انخفض بنسبة 0.52٪ الساعة 5:34 صباحًا بتوقيت جرنتش. ارتفع الدولار بنسبة 0.08 ٪ لقاء الين ليتداول زوج الدولار ين بثمن 105.255 في الساعة 5:35 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انخفض مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 1.17٪ الساعة 5:35 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الصين ، كان مؤشر شنغهاي المركب ثابتًا في الساعة 5:20 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما انخفض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.38٪ في الساعة 5:21 صباحًا بتوقيت جرنتش .
انخفض مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.91٪ في الساعة 5:37 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما أغلق مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس الأسترالي مرتفعًا بنسبة 0.50٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر الدولار مقابل الين تحليل وتوقعات 15 أكتوبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 15 أكتوبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً