قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

أسعار النفط الخميس 15 اكتوبر 2020 | استقرار اسعار النفط خلال التداولات المبكرة يوم الخميس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

للولايات المتحدة. انخفاض مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 5.4 مليون برميل في بيانات حول مخزونات الخام تقلصت مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 5.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيتسعة أكتوبر ، حسبما أفادت تقارير خاصة عبر معهد البترول الأمريكي (API) يوم الأربعاء. في غضون ذلك، ارتفعت احتياطيات النفط الخام في كوشينغ بولاية أوجميعاهوما بمقدار 2.2 مليون برميل خلال نفس الفترة. تراجعت مخزونات البنزين في البلاد بمقدار 1.5 مليون برميل الأسبوع الماضي، بينما تقلصت احتياطيات نواتج التقطير في الولايات المتحدة بمقدار 3.9 مليون برميل...

استقرت أسعار النفط الخميس 15 اكتوبر 2020 على الرغم عبر المخاوف المتزايدة بشحتى الطلب بسبب ازدياد الإصابات بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.  وسط تقارير اظهرت حتى نسبة التزام مجموعة “أوبك+” لاتفاق خفض الإنتاج بلغت 102% في سبتمبر.
وفي وقت سابق هذا الأسبوع ، نطقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في تقريرها الشهري إذا الطلب على الخام سيرتفع 6.54 مليون برميل يوميا إلى 96.84 مليون برميل يوميا العام المقبل ، وهو أقل بقليل مما تسقطته في تقريرها قبل شهر. في وقت لاحق عبر اليوم ، سيصدر معهد البترول الأمريكي (API) بيانات المخزون للولايات المتحدة.
انخفاض مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 5.4 مليون برميل
في بيانات حول مخزونات الخام تقلصت مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 5.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيتسعة أكتوبر ، حسبما أفادت تقارير خاصة عبر معهد البترول الأمريكي (API) يوم الأربعاء. في غضون ذلك، ارتفعت احتياطيات النفط الخام في كوشينغ بولاية أوجميعاهوما بمقدار 2.2 مليون برميل خلال نفس الفترة.
تراجعت مخزونات البنزين في البلاد بمقدار 1.5 مليون برميل الأسبوع الماضي، بينما تقلصت احتياطيات نواتج التقطير في الولايات المتحدة بمقدار 3.9 مليون برميل في نفس فترة الأيام السبعة.
مايكرويفترض أنت تسقط مذكرة تفاهم مع شركة تكرير البترول النرويجية
في اخبار شركات الطاقة الاخرى سقطت شركة مايكرويفترض أنت مذكرة تفاهم مع شركة تكرير البترول النرويجية ايكنور يوم الأربعاء عبر أجل استكشاف طرق لدعم مشروع التقاط الكربون وتخزينه في شمال الأضواء (CCS) كشريك تقني، حسبما ذكرت الشركة النرويجية. مشروع متساوي المشروع بالشراكة مع شل و مجموع كمشغلين متساويين.تقوم الحكومة بعرض حوالي 80 ٪ عبر 6.9 مليار دولار نرويجية (751 مليون دولار أمريكي)
أسعار النفط الخميس 15 اكتوبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع خام برنت تسليم ديسمبر عند 43.33 دولارًا للبرميل في الساعة 7:30 بتوقيت جرنتش وارتفعت العقود الآجلة لشهر نوفمبر في غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي) عند 41.06 دولارًا للبرميل في الساعة 7:31 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 15 أكتوبر | تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار
التالي
كوفيمبو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً