قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الخميس 15 اكتوبر 2020 | استقرار المضى مع تراجع قوي للعقود الاجله للاسهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حزمة التحفيز القادمة...

استقرت ثمن المضى الخميس 15 اكتوبر 2020 بينما تراجعت الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة بشجميع أعمق مع هبوط مؤشر داو جونز أكثر عبر 300 نقطة مع تزايد مخاوف المتداولين بشحتى جائحة فيروس كورونا. وصل العدد اليومي للإصابات بـ كوفيد -19 المسجلة على المستوى العالمي إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 381،466 ، في حين أكدت الولايات المتحدة أكثر عبر 52000 حالة جديدة لحمل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى أكثر عبر 7.9 مليون.
تراجعت آمال المستثمرين في التوصل إلى اتفاق بشحتى حزمة التحفيز القادمة للبلاد بعد حتى نطق وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين إنه “سيكون عبر القاسي” التوصل إلى اتفاق قبل انتخابات نوفمبر، متهمًا الديمقراطيين بعدم نية إبرام الصفقة لأنهم لا يريدون ذلك. لا أريد حتى يمنح الرئيس دونالد ترامب مشروع قانون مساعدات يفوز به قبل الانتخابات.
التوترات الامريكية الصينية دعمت صعود المضى.
صرحت وزارة الخارجية الصينية يوم الخميس، أنه إذا مضت الولايات المتحدة في قرارها بفرض عقوبات على البنوك التي تتعامل مع الكيانات التي فرضت واشنطن عقوبات عليها بالعمل بسبب الاضطرابات في هونج كونج ، فإذا الصين سترد بإجراءات مضادة.
أخطرت وزارة الخارجية الأمريكية الكونغرس في وقت سابق بحتى قائمة المؤسسات المالية التي أجرت “معاملات مهمة” مع مواطنين صينيين خاضعين للعقوبات ، بما في ذلك الرئيس التطبيقي لهونج كونج كاري لام ، ستكون متاحة في غضون شهرين تقريبًا.
خلال خطابه في شنتشن قبل يوم، أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ مجددًا حتى بكين ملتزمة بالحفاظ على “دولة واحدة ، أنظمة” فيما يتعلق بالمنطقة الإدارية.
ثمن المضى الخميس 15 اكتوبر 2020
استقرت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر عند مستويات 1901.10 دولار للأوقية، في تمام الساعة 09:45 صباحاً بتوقيت جرنتش، كما استقر ثمن التسليم الفوري للمضى مسجلاً 1898.64 للأوقية.
فقد مؤشر داو جونز 1.05٪ في تمام الساعة 09:41 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ضعف مؤشرا ناسداك 100 و اس اند بي 500 بنسبة 1.95٪ و 1.24٪ في نفس الوقت، على التوالي.
ارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنحو 0.1% عند 93.582 نقطة. انخفض اليورو بنسبة 0.32٪ لقاء الدولار، وتم تداوله عند 1.17077 الساعة 09:40 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
لك
التالي
العصر الحديث الأقرب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً