أخرى

ثمن البيتكوين الخميس 15 اكتوبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أفضل نتائجها ربع السنوية على الإطلاق بتدفقات ربع سنوية تجاوزت 1 مليار دولار في الربع الثالث. بالنسبة للعام حتى الآن ، بلغ إجمالي الاستثمارات 2.4 مليار دولار، والتي نطقت جراي سكال إنها أكثر عبر ضعف المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه للأعوام 20ص-2019. شهد منتجها الأكثر شهرة ، جراي سكال بيتكوين ترست تدفقات داخلية بقيمة 719.3 مليون دولار في الربع الثالث، بينما نمت أصول البيتكوين الخاضعة للإدارة (AUM) بنسبة 147٪ في عام 2020. قدمت منتجات التشفير باستثناء بيتكوين ترست مساهمة بنسبة 31٪ في إجمالي 1 مليار دولار. في الربع الثالث. وشهدت ثقة الشركة في ليتكوين و بيكوين كاش وثقتها في...

استقر ثمن البيتكوين الخميس 15 اكتوبر 2020 وسط المخاوف الهبوطية حيث تتباطأ الاسعار، مع ظهور بعض الإشارات حول التذبذب مع ميل الي الصعود وسط ترقب اخبار ايجابية حول التوسع في استثمارات البيتكوين
بعدما أعربت شركة جراي سكال، أحد أكبر مديري الأصول للعملات المشفرة في العالم ، مؤخرًا عن أعلى مستوى لها على الإطلاق بقيمة 1.05 مليار دولار عبر استثمارات التشفير الجديدة التي قامت بها الشركة في الربع الثالث عبر هذا العام. نتيجة لهذا الإعلان ، تسبب في ضجة كبيرة داخل الأسواق.
توسع الاستثمار في البيتكوين كأصل
في اخبار تظهر مدى توسع الثقة في البيتكوين سجلت إدارة الأصول الرقمية جراي سكال للأستثمار أفضل نتائجها ربع السنوية على الإطلاق بتدفقات ربع سنوية تجاوزت 1 مليار دولار في الربع الثالث. بالنسبة للعام حتى الآن ، بلغ إجمالي الاستثمارات 2.4 مليار دولار، والتي نطقت جراي سكال إنها أكثر عبر ضعف المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه للأعوام 20ص-2019.
شهد منتجها الأكثر شهرة ، جراي سكال بيتكوين ترست تدفقات داخلية بقيمة 719.3 مليون دولار في الربع الثالث، بينما نمت أصول البيتكوين الخاضعة للإدارة (AUM) بنسبة 147٪ في عام 2020. قدمت منتجات التشفير باستثناء بيتكوين ترست مساهمة بنسبة 31٪ في إجمالي 1 مليار دولار. في الربع الثالث. وشهدت ثقة الشركة في ليتكوين و بيكوين كاش وثقتها في “ارج كاب” تدفقات داخلية تنمو بنسبة 1400٪ عن الربع السابق.
ونطقت الشركة إذا 81٪ عبر الاستثمار في الربع الثالث اتى عبر مستثمرين مؤسسيين ، بينما اتى 57٪ عبر الاستثمار عبر أولئك الذين يستثمرون في منتجات أخرى.
ثمن البيتكوين الخميس 15 اكتوبر 2020
على صعيد التداولات استقر ثمن البيتكوينخلال اليوم بعدما افتتح اليم على تراجع قبل معاودة الصعود لتصل إلى 11372.75  دولارًا في الساعة 15:02 بتوقيت جرنتش، بعد حتى وصلت إلى أدنى مستوى يومي لها عند 11233.16 دولارًا قبل ساعتين. ارتفعت العملة المشفرة 7٪ خلال الشهر الماضي وارتفعت بنسبة تزيد عن 50٪ منذ بداية العام.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
طريز
التالي
قري خان

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً