قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الجمعة 16 أكتوبر 2020 | تقلصت اسواق آسيا وسط مخاوف عبر كوفيد-19

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ألمانيا وفرنسا قفزات يومية قياسية. فوكسكون ترغب شركة تصنيع مكونات ل10٪ عبر المركبات الكهربائية في العالم في أخبار الشركات نطقت شركة فوكسكون يوم الجمعة إذا هدفها هو حتى تصبح موردًا لمكونات 10٪ عبر المركبات الكهربائية في العالم خلال السنوات السبع المقبلة. ووفقًا لرئيس الشركة ليو يونغ واي، فإذا الشركة التايوانية لا تنوي خلق سيارات كهربائية بنفسها ولكنها تعتزم تزويد شركات صناعة السيارات الكبرى بالمكونات...

تراجعت الاسهم الاسيوية الجمعة 16 أكتوبر 2020 حيث تم تداول الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على انخفاض في الغالب مع استمرار مخاوف المستثمرين بشحتى فيروس كورونا في التزايد وسط طفرات في الحالات في جميع أنحاء العالم. وصل العدد اليومي للإصابات الجديدة على مستوى عالمي إلى مستوى مرتفع حديث خلال ال24 ساعة الماضية ، حيث تم تسجيل ما يقرب عبر 400 ألف حالة جديدة ، مع تسجيل دول مثل ألمانيا وفرنسا قفزات يومية قياسية.
فوكسكون ترغب شركة تصنيع مكونات ل10٪ عبر المركبات الكهربائية في العالم
في أخبار الشركات نطقت شركة فوكسكون يوم الجمعة إذا هدفها هو حتى تصبح موردًا لمكونات 10٪ عبر المركبات الكهربائية في العالم خلال السنوات السبع المقبلة.
ووفقًا لرئيس الشركة ليو يونغ واي، فإذا الشركة التايوانية لا تنوي خلق سيارات كهربائية بنفسها ولكنها تعتزم تزويد شركات صناعة السيارات الكبرى بالمكونات الرئيسية ، مثل البطاريات وخدمات الإنترنت الخاصة بالسيارات ، وتحقيق هدفها البالغ 10٪ بين عامي 2025 و 2027. صرح ليو قائلاً: “نريد دفع صناعة السيارات الكهربائية التايوانية إلى العالم” ، وأضاف حتى شركة فوكسكون تجري “محادثات جارية” مع الكثير عبر مصنعي السيارات ، دون تقديم مزيد عبر التفاصيل.
تُعهد شركة فوكسكونبأنها أحد موردي ابل الرئيسيين ، وإلى جانب منتجاتها مثل اي فون ، فإنها تجمع أيضًا منتجات لشركات كبيرة أخرى ، بما في ذلك امازون و نوكيا و سوني و شومي .
الاسهم الاسيوية الجمعة 16 أكتوبر 2020
انخفض مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.37٪ في تمام الساعة 5:17 صباحًا بتوقيت جرنتش وانخفض مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 1.04٪ في تمام الساعة 5:21 صباحًا بتوقيت جرنتش.
في الصين، انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.04٪ في الساعة 7:22 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا وانخفض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.84٪ في الساعة 5:04 صباحًا بتوقيت جرنتش. انخفض مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.54٪ في نهاية الجلسة.
في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.95٪ في الساعة 5:19 صباحًا بتوقيت جرنتش.
تراجع الدولارلقاء الين 0.17٪ ليتداول الزوج عند 105.2610 الساعة 7:18 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
كيجاون
التالي
العملات المشفرة واستخدامها في غسيل الأموال .. إجراءات قوية حول العالم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً