قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية Coinbase تعلن عن استعدادها لرعاية مطوري البيتكوين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الخاصة بهم على تأمين...

أعربت بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، عن استعدادها التام لرعاية مطوري عملة البيتكوين BTC المشفرة، حسبما أوضحت الشركة في بيان لها أمس الخميس، 16 أكتوبر / تشرين الأول.
تداول العملات الرقمية Coinbase مستعدة لرعاية مطور بيتكوين
وتعتبر هذه المستوى هي الأول عبر نوعها لمنصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس، والتي تدعو بها لرعاية مطوري عملة البيتكوين BTC.
تعرضت شركة تداول العملات الافتراضية Coinbase كوينباس، لانتقادات عبر مجتمع العملات الالكترونية لعدم دعمها للمطورين الذين يساعدوا أعمال الترميز الخاصة بهم على تأمين شبكة البيتكوين BTC.
منصة العملات المشفرة تأخرت كثيرًا عن منافسيها
في الأشهر الأخيرة الماضية، أصبحت هذه الممارسة أكثر شيوعًا بين شركات العملات الافتراضية. أعربت جميع عبر بورصات تداول العملات الرقمية BitMEX بيتميكس، OKCoin أوك كوين، Square سكوير، وكذلك شركة الاستثمار Paradigm، عن منح رعاية خاصة لمطوري عملة البيتكوين BTC.
نطقت بورصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس، في منشور على المدونة الخاصة بها، أنها تبحث عن مطور يمكنه المساهمة في تحسين الأدوات على الشبكة وتحسين الاختبار والمساهمة في الكود. يمكن لمتلقي المنحة التقدم بطلب للحصول على المنح الجديدة.
وأضافت بورصة تداول العملات الالكترونية Coinbase كوينباس:
“نعتقد حتى المساعدة في الاتصال وتنمية الاقتصاد المشفر وكذلك عملة البيتكوين BTC أمر ضروري لبناء نظام مالي مفتوح للعالم”.
البيتكوين خلال التداولات اليومية
وتعتبر بورصة تداول العملات الافتراضية Coinbase كوينباس، واحدة عبر أكبر منصات تداول التشفير حول العالم في الوقت الحالي، كما أنها تعمل دائمًا على تطوير المنصة لتستطيع مواكبة عصر تحديثات منصات التشفير المتنوعة.
أما بخصوص عملة البيتكوين BTC المشفرة، فقد وصلت إلى ثمن 11340 دولار أمريكي، خلال تداولات اليوم الجمعة، 16 أكتوبر / تشرين الأول، بانخفاض سهل قدره 0.34% على مدار ال24 ساعة الماضية، وارتفاع بنسبة 4.1% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
وعند النظر إلى القيمة السوقية لعملة البيتكوين BTC الرقمية، فلا تزال العملة تحتل المركز الأول عالميًا عبر حيث تداول العملات الرقمية للقيمة السوقية، فقد وصلت إلى 210,012 مليار دولار أمريكي، حسبما أوضحت منصة CoinMarketCap.
السابق
سعر الدولار مقابل الين تحليل وتوقعات 16 أكتوبر | تحليل سعر الدولار مقابل الين
التالي
سعر النفط الجمعة 16 أكتوبر 2020 | انخفض النفط بنسبة 1٪ مع تزايد مخاوف الطلب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً