قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الجمعة 16 أكتوبر 2020 | انخفض النفط بنسبة 1٪ مع تزايد مخاوف الطلب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي يوم الخميس إذا مخزونات النفط في الولايات المتحدة تراجعت 3.8 مليون برميل لتصل إلى 489.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيتسعة أكتوبر / تشرين الأول. ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 500 ألف برميل خلال الأسبوع السابق. بلغ متوسط مدخلات مصافي النفط الخام في البلاد 13.6 مليون برميل يوميًا الأسبوع الماضي، بانخفاض قدره 277 ألف برميل يوميًا مقارنة بمتوسط الأسبوع السابق، بينما عملت المصافي بنسبة 75.1٪ عبر طاقتها. انخفض إنتاج الوقود المقطر الأسبوع الماضي، بمتوسط...

تراجع ثمن النفط الجمعة 16 أكتوبر 2020 حيث تقلصت أسعار النفط مع استمرار تصاعد مخاوف المستثمرين عبر مشاجميع الطلب الناجمة عن فيروس كورونا. شدد الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) محمد باركيندو على حتى الطلب على النفط ما زال “ضعيفا” حيث يتعافى بشجميع أبطأ مما كان متسقطا، مضيفا أنه “سيستغرق وقتا طويلا” قبل حتى يعود الطلب إلى مستويات ما قبل الأزمة.
انخفاض مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 3.8 مليون برميل
في غضون ذلك نطقت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي يوم الخميس إذا مخزونات النفط في الولايات المتحدة تراجعت 3.8 مليون برميل لتصل إلى 489.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيتسعة أكتوبر / تشرين الأول. ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 500 ألف برميل خلال الأسبوع السابق.
بلغ متوسط مدخلات مصافي النفط الخام في البلاد 13.6 مليون برميل يوميًا الأسبوع الماضي، بانخفاض قدره 277 ألف برميل يوميًا مقارنة بمتوسط الأسبوع السابق، بينما عملت المصافي بنسبة 75.1٪ عبر طاقتها. انخفض إنتاج الوقود المقطر الأسبوع الماضي، بمتوسط 4.3 مليون برميل يوميًا.
تراجعت واردات الولايات المتحدة عبر النفط الخام بمقدار 447 ألف برميل يوميًا على أساس أسبوعي إلى 5.3 مليون برميل في المتوسط في نفس الأسبوع. في غضون ذلك، بلغ متوسط واردات النفط الخام حوالي 5.3 مليون برميل يوميًا خلال الأسابيع الأربعة الماضية، بانخفاض 15.4٪ عن نفس فترة الأربعة أسابيع عبر العام الماضي.
في أخبار اخرى أثار سكوت كيربي، الرئيس التطبيقي لشركة يونايتد إيرلاينز، مخاوف بشحتى تعافي صناعة الطيران، مدعيا أنه لا يتسقط حتى يرتد الطلب على السفر الجوي بالتام قبل عام 2024.
ثمن النفط الجمعة 16 أكتوبر 2020
على صعيد تداولات النفط الخم خسرت العقود الاجله لخام غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) تسوية نوفمبر 0.98 ٪، ليتداول بثمن 40.56 دولارًا للبرميل في 7:11 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما انخفض خام برنت للتسليم في ديسمبر بنسبة 1.02 ٪ ليتداول بثمن 42.72 دولارًا للبرميل في 7:16 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تداول العملات الرقمية Coinbase تعلن عن استعدادها لرعاية مطوري البيتكوين
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 16 أكتوبر | الدولار مقابل الليرة منحنى

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً