قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني الجمعة 16 أكتوبر 2020 | وزير بريطاني الإغلاق الاقتصادي سيضر بالاقتصاد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاقتراح بانتقادات عبر كبار المسؤولين البريطانيين ، لكن رئيس الوزراء البريطاني كشف أنه لا يزال لم يستبعده كخيار. راب: مطالبة المملكة المتحدة بتقديم جميع التنازلات ليس سليمًا في نفس الحديث وعلى صعيد البريكست أكد وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب يوم الجمعة حتى الاتحاد الأوروبي لا يتصرف بشجميع عادل ويطلب عبر المملكة المتحدة حتى تكون الوحيدة التي تقدم تنازلات في مفاوضات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي. وأكد راب خلال لقاءة مع سكاي نيوز: “لقد قيل لنا إنه يجب حتى تكون المملكة المتحدة هي التي تقدم جميع التنازلات في الأيام المقبلة ، وهذا لا يمكن أنقد يحدث سليمًا في...

ارتفع ثمن الاسترليني الجمعة 16 أكتوبر 2020 بعد تصريحات افادت عدم وجود خطة للاغلاق الاقتصادي بشجميع تام حيث أكد وزير الخارجية دومينيك راب يوم الجمعة حتى فرض إغلاق على مستوى البلاد في المملكة المتحدة للحد عبر انتشار الفيروس التاجي سيكون أكثر ضررًا للاقتصاد عبر إجراءات الاحتواء الحالية.
تحاول حكومة المملكة المتحدة الحد عبر انتشار الفيروس عبر خلال ما يسمى بالنظام “ثلاثي المستويات” ، حيث تعتمد قيود فيروس كورونا على مستوى التأهب الذي تقع تحت المنطقة. وطالبت المعارضة منذ ذلك الحين بإغلاق على مستوى البلاد يستمر “أسبوعين أو ثلاثة أسابيع”.
قوبل الاقتراح بانتقادات عبر كبار المسؤولين البريطانيين ، لكن رئيس الوزراء البريطاني كشف أنه لا يزال لم يستبعده كخيار.
راب: مطالبة المملكة المتحدة بتقديم جميع التنازلات ليس سليمًا
في نفس الحديث وعلى صعيد البريكست أكد وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب يوم الجمعة حتى الاتحاد الأوروبي لا يتصرف بشجميع عادل ويطلب عبر المملكة المتحدة حتى تكون الوحيدة التي تقدم تنازلات في مفاوضات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي.
وأكد راب خلال لقاءة مع سكاي نيوز: “لقد قيل لنا إنه يجب حتى تكون المملكة المتحدة هي التي تقدم جميع التنازلات في الأيام المقبلة ، وهذا لا يمكن أنقد يحدث سليمًا في المفاوضات”.
اختتم المجلس الأوروبي في اليوم السابق حتى المحادثات بين لندن وبروكسل لم تحرز تقدمًا كافيًا ، في حين وصف كبير المفاوضين البريطانيين في فرقة العمل الأوروبية ديفيد فروست نهج الكتلة تجاه المفاوضات بأنه “مخيب للآمال”.
ثمن الاسترليني الجمعة 16 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء الدولار الي مستويات 1.29348 في حوالي الساعة 09:33 صباحا بتوقيت جرنتش. كما ارتفع الباوند الي مستويات 1.18428 لقاء الفرنك السويسري، سجل الجنيه الاسترليني تراجع امام اليورو ليتداول الزمج عند مستويات 0.90553 في حوالي 09:24 صباحا بتوقيت جرنتش . ارتفع الباوند الي مستويات 1.70987 لقاء الدولار الكندي اخيراً تداول الباوند على تراجع عند مستويات 136.0810 لقاء الين في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 16 أكتوبر | تحليل النفط الخام برنت
التالي
البيتكوين وسيلة التبرع لـ "تحالف النسويات" في نيجريا لمواجهة وحشية الشرطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً