أخرى

البيتكوين وسيلة التبرع ل"تحالف النسويات" في نيجريا لمقابلة وحشية الشرطة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

قبل وحدة السارس في اندلاع احتجاج الشعب النيجيري. للمطالبة بإلغاء الوحدة، نظمت احتجاجات سلمية في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك، قوبلت الاحتجاجات بالعنف عبر قبل السلطات التي استخدمت الغاز المسيل للدموع واعتقلت واستخدمت خراطيم المياه لقمع المتظاهرين. ووفقًا لمنظمة العفو الدولية، فقد ما لا يقل عن عشرة...

أعربت مجموعة تحالف النسويات الاحتجاجية في نيجريا عن قبولها الآن لتبرعات العملة المشفرة البيتكوين BTC، وذلك لتمويل الاحتجاجات ضد وحشية الشرطة عبر قبل وحدة الشرطة.
تحالف النسويات هو واحد عبر الكثير عبر المجموعات التي تدعم وتمول الاحتجاجات في جميع أنحاء نيجيريا لإنهاء وحشية الشرطة التي ترتكبها فرقة مكافحة السرقة الخاصة (سارس).
احتجاجات نيجيريا
يحتج الناس في نيجريا لإلغاء وحدة السارس المثيرة للجدل التي يُزعم أنها كانت تستغل سلطتها لارتكاب أعمال شنيعة ضد شعب نيجيريا.
وفقًا لجماعة تحالف النسويات في نيجريا الاحتجاجية، كانت الوحدة تنغمس في أنشطة غير قانونية بما في ذلك الخطف والسرقة والضرب واغتصاب الشباب النيجيري. تسبب سوء استخدام السلطة عبر قبل وحدة السارس في اندلاع احتجاج الشعب النيجيري. للمطالبة بإلغاء الوحدة، نظمت احتجاجات سلمية في جميع أنحاء البلاد.
ومع ذلك، قوبلت الاحتجاجات بالعنف عبر قبل السلطات التي استخدمت الغاز المسيل للدموع واعتقلت واستخدمت خراطيم المياه لقمع المتظاهرين. ووفقًا لمنظمة العفو الدولية، فقد ما لا يقل عن عشرة أشخاص حياتهم بسبب وحشية الشرطة في نيجريا خلال الاحتجاجات.
إلغاء وحدة السارس والخوف مازال مستمر
صرح المدير العام للشرطة في نيجريا أنه سيتم إلغاء وحدة السارس. ومع ذلك، لم يكن المواطنون راضين حيث سيتم إعادة نشر أعضاء وحدة السارس في إدارات أخرى، بما في ذلك وحدة الأسلحة والتكتيكات الخاصة (SWAT) التي تم إنشاؤها لتحل محل السارس.
يطالب المواطنون في نيجريا بإجراء تحقيقات عامة في جميع عمل وحشي. علاوة على ذلك، يحتاج جميع أعضاء وحدة السارس إلى التقييم النفسي وإعادة التدريب عبر قبل هيئة مستقلة.
تبرعات البيتكوين BTC
انتقل جاك دورسي، الرئيس التطبيقي لشركة التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى مسقط التغريدات القصيرة “تويتر”، ليطلب عبر الناس التبرع لاحتجاجات نيجيريا.
تحالف النسويات هو واحد عبر الكثير عبر مجموعات الاحتجاج في نيجريا التي تعمل لترتيب وتنسيق الاحتجاجات. كانت الجماعة تقبل التبرعات عبر خلال التحويلات المصرفية لتمويل الاحتجاجات. ومع ذلك، تم حظر الحساب المصرفي، مما تسبب في تحول المجموعة إلى BTC Pay والاعتماد على عملة البيتكوين BTC، بسبب طبيعتها المقاومة للرقابة.
السابق
سعر الاسترليني الجمعة 16 أكتوبر 2020 | وزير بريطاني الإغلاق الاقتصادي سيضر بالاقتصاد
التالي
تحليل أسعار الذهب اليوم 16 أكتوبر | تحليل الذهب | توصيات الذهب| تحليل لاسعار الذهب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً