أخرى

ثمن المضى الجمعة 16 أكتوبر 2020 | المضى يتجه لتسجيل اول خسارة في ثلاثة أسابيع

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كورونا ، وفقًا للبيانات الصادرة عن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل. صندوق النقد الدولي : يجب استخدم التدابير المالية جميعما أمكن ذلك على صعيد محاولات التعافي الاقتصادي عبر أثار فيروس كورونا نصحت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي...

استقر ثمن المضى الجمعة 16 أكتوبر 2020 بينما تم تداول الأسهم في مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة على ازدياد في الغالب في سوق العقود الاجله، حيث ينتظر المتداولون بيانات مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي والمخزونات التجارية في البلاد ، المقرر إصدارها في وقت لاحق عبر اليوم.
في أنباء أخرى ، لا يزال النواب الديمقراطيون والبيت الأبيض بعيدين عن التوصل إلى اتفاق بشحتى الدفعة الرابعة عبر مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا ، وفقًا للبيانات الصادرة عن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل.
صندوق النقد الدولي : يجب استخدم التدابير المالية جميعما أمكن ذلك
على صعيد محاولات التعافي الاقتصادي عبر أثار فيروس كورونا نصحت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي ، كريستالينا جورجيفا، البلدان في جميع أنحاء العالم باستخدام التدابير المالية لدعم الاقتصادات خلال أزمة فيروس كورونا.
خلال مناقشة سي حتى بي سي حول القضايا الاقتصادية العالمية ، اقترحت جورجيفا حتى البنوك المركزية الكبرى يجب حتى تحافظ على سياساتها النقدية مخففة بينما يستمر الوباء. خلصت جورجيفا إلى حتى اقتصاد ما بعد الوباء سيختلف اختلافًا كبيرًا عن حالة ما قبل الأزمة، وأصر على حتى الحكومات يجب حتى تتبنى الرقمنة الاقتصادية.
وتعليقًا على الاستخدام المستقبلي لإجراءات التحفيز ، نطقت إذا حزم الإغاثة يجب حتى تكون أكثر استهدافًا مقارنة بالفواتير التامة التي شوهدت حتى الآن.
ثمن المضى الجمعة 16 أكتوبر 2020
وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر بنحو 0.3% إلى 1911.60 دولار للأونصة، في تمام الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت جرنتش، بينما استقر ثمن التسليم الفوري للمضى مسجلاً 1907.93 للأونصة.
استقر مؤشر داو جونز الصناعي ثابتًا في الساعة 10:13 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.21٪ بعد دقيقة. في الوقت نفسه، نما مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.07٪.
انخفض مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنحو 0.10% عند 93.704 نقطة. لم يتغير اليورو لقاء الدولار ، حيث تم بيعه بمبلغ 1.17120 دولارًا في الساعة 4:16 صباحًا بالتوقيت الشرقي.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
فالنكي
التالي
البلوكشين في مجال الزراعة .. قطاع جديد يسخر فوائد التكنولوجيا لتحسينه

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً