أخرى

البلوكشين في مجال الزراعة .. قطاع حديث يسخر فوائد التكنولوجيا لتحسينه

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الزراعية الهولندية متعددة الجنسيات، وشركة Louis Dreyfus (LDC)، وما إلى ذلك، يخططون للأعمال التجارية الزراعية لتحسين ورقمنة العمليات الخاصة بالحبوب والبذور الزيتية في البرازيل باستخدام تكنولوجيا بلوكشين. تم الكشف عن ذلك عبر قبل بيتيا سيتشانوفا، الرئيس التطبيقي لشركة Covantis، وهو اسم الكونسورتيوم الذي تم تشكيله حديثًا. وفقا للتقرير، فإذا الشركات المشاركة في Covantis في مجال الزراعة عبر المفترض حتى تسهل أكثر عبر 550 مليون طن عبر الحبوب والبذور الزيتية على أساس سنوي. ومع ذلك، فإذا عمليات السوق في البرازيل معقدة، ولهذا السبب يستهدف المشروع المشهجر في الغالب البلاد. تكنولوجيا بلوكشين في مجال الزراعة باستخدام تقنية بلوكشين، سيتم رقمنة معظم العمليات اليدوية الخاصة بمعاملات الحبوب والبذور الزيتية، مما يتيح سهولة تبادل المعلومات بين الشركات المشاركة في...

الزراعة هي قطاع أخر يتم فيه تسخير تقنية البلوكشين بشجميع مطرد لتحسين العمليات التجارية في المزارع. تستخدم الكثير عبر شركات الأعمال الزراعية التكنولوجيا اليوم لتعزيز تتبع سلسلة التوريد الغذائي أيضًا. اليوم، تعاونت الكثير عبر الشركات في الزراعة لتحديث تتبع الحبوب والعمليات الأخرى ذات الصلة في البرازيل.
Covantis .. تحالف الأعمال الزراعية على البلوكشين
يضم الكونسورتيوم المبلغ عنه شركتين أمريكيتين في مجال الزراعة – بونجي وكارجيل – اللتين تتعاملان في الحبوب والبذور الزيتية. جنبا إلى جنب مع الشركات الأخرى المشاركة في المشروع، مثل شركة Glencore الزراعية الهولندية متعددة الجنسيات، وشركة Louis Dreyfus (LDC)، وما إلى ذلك، يخططون للأعمال التجارية الزراعية لتحسين ورقمنة العمليات الخاصة بالحبوب والبذور الزيتية في البرازيل باستخدام تكنولوجيا بلوكشين.
تم الكشف عن ذلك عبر قبل بيتيا سيتشانوفا، الرئيس التطبيقي لشركة Covantis، وهو اسم الكونسورتيوم الذي تم تشكيله حديثًا. وفقا للتقرير، فإذا الشركات المشاركة في Covantis في مجال الزراعة عبر المفترض حتى تسهل أكثر عبر 550 مليون طن عبر الحبوب والبذور الزيتية على أساس سنوي. ومع ذلك، فإذا عمليات السوق في البرازيل معقدة، ولهذا السبب يستهدف المشروع المشهجر في الغالب البلاد.
تكنولوجيا بلوكشين في مجال الزراعة
باستخدام تقنية بلوكشين، سيتم رقمنة معظم العمليات اليدوية الخاصة بمعاملات الحبوب والبذور الزيتية، مما يتيح سهولة تبادل المعلومات بين الشركات المشاركة في مجال الزراعة. نظرًا لملكية منصة البلوكشين يتم تأمين هذه المعلومات وحمايتها عبر عمليات الاحتيال. بعد البرازيل، سهجرز شركة Covantis على تعديل القطاع الزراعي في البلدان الأخرى باستخدام سلاسل الكتل، مثل الولايات المتحدة والأرجنتين.
ماذا عن مشاركات IBM في تطوير المجاليا ترى؟
في الآونة الأخيرة، ذكرت شركة Rolar de Cuyo الأرجنتينية أنها دخلت في شراكة مع منصة بلوكشين IBM Food Trust، لتعزيز تتبع سلسلة التوريد لمنتجاتها عبر فترة الزراعة إلى السوق. بهذه الطريقة، تتطلع Rolar de Cuyo إلى ضمان الثقة والشفافية لزيت الزيتون المصنوع في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، انضمت الرابطة النرويجية للمأكولات البحرية (NSA) إلى شبكة البلوكشين لIBM لإحياء إنتاج السلمون في البلاد.
السابق
سعر الذهب الجمعة 16 أكتوبر 2020 | الذهب يتجه لتسجيل اول خسارة في 3 أسابيع
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 16 أكتوبر | سوق العملات الرقمية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً