قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين يستعد لحجز تذاكر دورة الألعاب الآسيوية لعام 2022 المقبلة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

2021، ووفقًا لتساو جي، نائب الرئيس في Alibaba والرئيس التطبيقي لشركة Damai، سيتم إصدار “جميع التذاكر” للحدث على شبكة البلوكشين الجديدة. في الماضي، استخدم منظمو الأحداث الرياضية للأحداث الكبرى، بما في ذلك مباريات كرة القدم الدولية، تذاكر قائمة على تقنية بلوكشين فقط لجزء عبر حملات مبيعات التذاكر الأوسع. وداعًا للسوق السوداء في دورة الأسياد 2022 صرح داماي حتى “جميع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية ستتم حمايتها باستخدام تقنية بلوكشين للسماح بالتحقق الأسهل والأكثر...

سيحتاج عشاق الرياضة المتجهون إلى دورة الألعاب الآسيوية لعام 2022 في هانغتشو بالصين إلى الاستفادة عبر تقنية البلوكشين الناشئة، مع تعيين منظمي المنافسة التي تستمر أسبوعين على إصدار جميع التذاكر باستخدام شبكة بلوكشين.
Demai وصناعة تذاكر قائمة على تكنولوجيا البلوكشين
وفقًا لChina News، أبرم المنظمون صفقة مع Demai، وهي منصة التذاكر عبر الإنترنت التي اشترتها شركة Alibaba عملاقة التجارة الإلكترونية والمدافعة عن تكنولوجيا بلوكشين وتغيرت إلى شركة فرعية في عام 2017.
سيتم طرح تذاكر دورة الألعاب الآسيوية متعددة الرياضات من أجل البيع في عام 2021، ووفقًا لتساو جي، نائب الرئيس في Alibaba والرئيس التطبيقي لشركة Damai، سيتم إصدار “جميع التذاكر” للحدث على شبكة البلوكشين الجديدة.
في الماضي، استخدم منظمو الأحداث الرياضية للأحداث الكبرى، بما في ذلك مباريات كرة القدم الدولية، تذاكر قائمة على تقنية بلوكشين فقط لجزء عبر حملات مبيعات التذاكر الأوسع.
وداعًا للسوق السوداء في دورة الأسياد 2022
صرح داماي حتى “جميع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية ستتم حمايتها باستخدام تقنية بلوكشين للسماح بالتحقق الأسهل والأكثر فعالية، و”حل مشجميعة التذاكر المزيفة”، بالإضافة إلى تحسين “إدارة البيانات”.
ذكرت الشركة تذاكر دورة الألعاب الآسيوية حتى الحل القائم على تكنولوجيا بلوكشين سيساعد في التمضية على المضاربة على التذاكر، حيث يشتري الأفراد عديمو الضمير التذاكر على أمل بيعها في السوق السوداء أو بأسعار باهظة خارج الملاعب.
سيتم أيضًا بيع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية لعام 2022، التي ستقام بعد أسابيع قليلة عبر الألعاب الآسيوية، باستخدام الحل الجديد المدعوم عبر تكنولوجيا بلوكشين.
معلومات حول دورة الألعاب الآسيوية 2022
الجدير بالذكر حتى دورة الألعاب الآسيوية المعروفة أيضًا باسم دورة الأسياد، ستستقبل الرياضيين والجماهير عبر منطقة أوقيانوسيا لأول مرة في عام 2022.
ومن المفترض حتى تقام دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر في الفترة منعشرة إلى 25 سبتمبر عبر عام 2022، في هانغتشو، عاصمة زيجيانغ في شرق الصين، وتعتبر هذه الدورة الثالثة التي تقام على الأراضي الصينية، بعد حتى أقيمت عبر قبل في بكين عام 1990، وغوانغجو في عام 2010.
وبالتأكيد حتى الصين ستأخذ زمام المبادرة في تطبيق تكنولوجيا البلوكشين في توزيع وبيع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية لأول مرة في تاريخها، مما يعكس قوة البلاد في براءات اختراع هذه التقنية الواعدة.
السابق
الاسهم الامريكية الجمعة 16 أكتوبر 2020 | ارتفاع وول ستريت بعد بيانات المبيعات الإيجابية
التالي
النحيت

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً