أخرى

ثمن البيتكوين الجمعة 16 أكتوبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أحد حاملي المفاتيح الخاصة لدينا حاليًا مع مخط الأمن العام في التحقيقات عند الاقتضاء. لقد كنا بعيدين عن الاتصال مع صاحب المفتاح الخاص المعني. وعلى هذا النحو ، لا يمكن إكمال التفويض المرتبط بذلك”. وخلصت إلى “سنستأنف عمليات سحب الأصول الرقمية / العملات المشفرة...

تراجعت ثمن البيتكوين الجمعة 16 أكتوبر 2020 بعد بيانات توقف بورصة العملات المشفرة OKEx عمليات السحب حيث ذكرت الشركة في بيان نُشر على مسقط الشركة على الإنترنت يوم الجمعة ، حتى بورصة العملات المشفرة OKEx أوقفت عمليات سحب العملات. ذكرت البورصة حتى سبب التوقف هو عدم وجود أحد حاملي المفاتيح الخاصة، وهو الإنسان الذي يوفر الوصول إلى العملات المشفرة.
اتى في بيان الشركة
“يتعاون أحد حاملي المفاتيح الخاصة لدينا حاليًا مع مخط الأمن العام في التحقيقات عند الاقتضاء. لقد كنا بعيدين عن الاتصال مع صاحب المفتاح الخاص المعني. وعلى هذا النحو ، لا يمكن إكمال التفويض المرتبط بذلك”. وخلصت إلى “سنستأنف عمليات سحب الأصول الرقمية / العملات المشفرة على الفور بمجرد حتى يتمكن صاحب المفتاح الخاص المعني عبر تفويض المعاملة”.
ثمن البيتكوين الجمعة 16 أكتوبر 2020
ععلى صعيد تداولات العملة المشفرة الاولى عالميا سجلت نداولات البيتكوين 11387 لحظة كتابة التقرير حيث اصطدمت أسعار البيتكوين عند منطقة العرض الأولية حول 11577 . لتشهد تداولات اليوم تراجعات باللون الاحمر.
تسقطات ايجابية للبيتكوين
في أحدث تسقطاتهم للعملات المشفرة ، خط مايك ماكجلون ، كبير استراتيجيي السلع في بلومبيرج إنتليجنس ، حتى “بيتكوين لها تاريخ في إضافة الأصفار”. يمكن حتى يستمر ثمن البيتكوين في الارتفاع بفضل التبني المتزايد ، كما سقط حتى الآن ، ولكن هذا سيحدث بوتيرة أبطأ.
ومع ذلك ، بحلول عام 2025 ، يمكننا حتى نرى عملات البيتكوين تصل إلى أعلى المستويات المتسقطة مسبقًا. وأوضح التقرير حتى ،
تميل العملة المشفرة المولودة لأول مرة إلى إضافة أصفار إلى ثمنها عبر حواليعشرة [دولار أمريكي] في عام 2011. وقد استغرق الأمر حوالي أربع سنوات للانتنطق عبر [دولار أمريكي] 1،000 إلى [دولار أمريكي] 10،000 في عام 2017 ، وبالتالي مضاعفة هذا الإطار الزمني للنضج يمكن حتى تحصل على الثمن نحو 100000 دولار أمريكي في حوالي خمس سنوات أخرى “.
وأضاف التقرير حتى الفشل هو أيضًا خيار ، وقد لاقد يحدث معروفًا هل تعلم ماذا يعني المحفز المعين الذي يمكن حتى يدفع البيتكوين للقفز إلى الارتفاعات الجديدة المذكورة ، ولكن تظل إحصاءات العرض والطلب إيجابية بالنسبة للثمن. يقول ماكجلون:
“تشير معظم إجراءات الطلب والاعتماد إلى حتى عملة البيتكوين عبر المرجح حتى تظل في مسارها الصعودي”.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
النحيت
التالي
تازمورت (إقليم تارودانت)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً