قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ربح المال عبر خلال برنامج امازون السعودية والإمارات للترويج بالعمولة | ثروة نت

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

امازون السعودية والإمارات لمسقطك  -من أي احصل على رابط التتبع يا ترى؟  -متابعة ارباحي في منصة عرب جميعيكس  هل تعلم ماذا يعني برنامج  Amazon Affiliate Programيا ترى؟ تعتبر امازون أول شركة في العالم أتاحت برنامج للترويج بالعمولة منذ سنة 1996 ، هذا البرنامج متاح في المنطقة العربية حاليا في السعودية والإمارات عبر منصة عرب...

إذا كنت ترغب في العمل الجاد لمرة واحدة ، والسماح بعد ذلك لمسقطك على الويب بادرار الدخل عليك للسنوات القادمة ، فإذا برنامج الترويج بالعمولة مع امازون عبر منصة عرب جميعيكس  هو المفتاح في ذلك .
حيث تستطيع وضع روابط الشراء في مسقطك الخاص والتابعة لشركة أمازون ، لكن قبل شرح العملية دعنا نتعهد على برنامج أمازون للترويج بالعموله والمقدم عبر عرب جميعيكس .
المحتويات
  • -هل تعلم ماذا يعني برنامج  Amazon Affiliate Programيا ترى؟
  • -الاشتراك في برنامج امازون السعودية والإمارات للترويج بالعمولة  
  • - بدأ العمل والحصول على أرباح مع برنامج امازون السعودية والإمارات للترويج بالعمولة
    • -اولا :  امتلاك مسقط  
    • -ثانيا : اضافة المنتجات عبر مسقط امازون السعودية والإمارات لمسقطك 
    • -من أي احصل على رابط التتبع يا ترى؟ 
    • -متابعة ارباحي في منصة عرب جميعيكس 
هل تعلم ماذا يعني برنامج  Amazon Affiliate Programيا ترى؟
تعتبر امازون أول شركة في العالم أتاحت برنامج للترويج بالعمولة منذ سنة 1996 ، هذا البرنامج متاح في المنطقة العربية حاليا في السعودية والإمارات عبر منصة عرب جميعيكس .فلسفة البرنامج جد سهلة ، حيث يسمح لك بوضع روابط احالة تابعة لك على مسقطك الخاص ، والحصول على بعض العمولة في جميع مرة يقوم فيها عميل بالشراء عبر خلال تلك الروابط ، تقدر كسب ما يصل إلىعشرة بالمئة عبر صفقة البيع اعتمادا على ثمن المنتج والفئة .
الاشتراك في برنامج امازون السعودية والإمارات للترويج بالعمولة  
حاليا الاشتراك متاح عبر منصة عرب جميعيكس ، وهي المنصة العربية الأكبر في هذا المجال ، تم تسهيل عملية الاشتراك لتضم الاشخاص  المبتدئين ايضا .
للتسجيل في عرب جميعيكس انتقل للمنصة عبر مسقطهم الرئيسي في الويب ، واختر الإشتراك افلييت ، هناك نموذج تسجيل عليك بتعبئته وهي معلومات سهلة مثل : الاسم، اللقب ، الهاتف ، البلد، والطريقة التي يفترض أن تقوم بها بالترويج للمنتجات ، وهذه خطوة مهمة ، عليك اذا بالتفكير في الطريقة الترويجية التي تناسب قدراتك وفي هذا الشرح سنركز على نشر روابط إحالة لمنتجات معينة .وهذه صورة ل: برنامج امازون السعودية والامارات للترويج بالعمولة .
بدأ العمل والحصول على أرباح مع برنامج امازون السعودية والإمارات للترويج بالعمولة
إذا هذا العمل بجميع بساطة ليس للاشخاص الكسولين ، لا تعتقد أننا كنا نخدعك عندما قلنا لك العمل لمرة واحدة في بداية الموضوع ، هو كذلك بالعمل لكن يجب أنقد يحدث العمل جاد ومتقن ومبني على أسس سليمة.
اولا :  امتلاك مسقط  
إذا فتح مسقط إلكتروني متخصص هو أولى المراحل للترويج الناجح ، مثلا لو كنت مطلع بشجميع كبير علي الاجهزة الالكترونية والهواتف قابلزة الكمبيوتر ، على الأرجح ان تكون مدونتك متخصصة في هذا المجال .
عليك بشراء دومين جذاب واختر اسم مناسب للمسقط ايضا ، تصميم المسقط ايضا يجب انقد يحدث جذاب -ننصحكم بمنصة ووردبريس- ، وهي منصة سهلة الاستخدام ، أو منصة ويكس أيضا جيدة في هذا النوع عبر المواقع .
ثانيا : اضافة المنتجات عبر مسقط امازون السعودية والإمارات لمسقطك 
بعد فتح المسقط الان أنت بحاجة الى اضافة محتوى ، مع الفهم حتى المحتوى لاقد يحدث نقل جامد اي نسخ لصق ، طبعا لا هذا الامر غير مفيد تماما ، ولهذا طلبت عبر جميع إنسان حتى يختار تخصص لديه ميزة تنافسية فيه .
الموضوعات يجب ان تكون موسوعية مثل : أفضلخمسة اجهزة كمبيوتر سنة 2020 ، لا تكتفي باضافة روابط البيع فقط للمنطقة ، بل يجب اضافة الايجابيات والسلبيات والثمن ، إجراء مقارنات حقيقية بين المنتجات المضافة لكي تقنع الزائر بالمحتوى الذي تقدمه .
من أي احصل على رابط التتبع يا ترى؟ 
هنا نعود مرة اخرى لعرب جميعيكس ، ويجب ان نستخدم خاصية الروابط الذكية ولكي نقوم بذلك اتبع المراحل التالية : 
  • -اولا قم بفتح متجر امازون السعودية او الامارات 
  • -اختر المنتج الذي تود الترويج له وانسخ رابطه .
  • -اتجه الان الى منصة عرب جميعيكس وقم بفتح حسابك .
  • -في القائمة الجانبية اختر ” tools ” ثم ” smart links ” كما في الصورة

  • -الان اختر متجر أمازون عبر القائمة عبر الخانة رقم 1 في الخانة رقم 2 ضع الرابط الذي قمت بنسخه ثم اضغط على زر create smart links .
  • -الان قم بوضع ذلك الرابط الجديد في مسقطك وهو رابط الاحالة الخاص بك وتسمى الروابط العميقة او رابط ذكي.
متابعة ارباحي في منصة عرب جميعيكس 
إذا عملية متابعة الأرباح جد سهلة وهي متوفرة في منصة عرب جميعيكس ، اضغط على Dashboard وستظهر جميع الاحصائيات : 
  • -الظهور 
  • -عدد النقرات
  • -المبيعات 
يمكن حتى تجري تخصيص لكي تطلع على تفصيل الزيارات وعدد النقرات لجميع صفحة ولجميع رابط لكي تعهد أي المنتجات الأكثر مبيعا ، لكي تحسن عبر الصفحات التي لا تحقق مبيعات كثيرة .
ننصح بنشر ما بين 100-200  منطقة مكتوبة بجودة عالية جدا مع اضافة صور وحتى فيديوهات، ولا تنسى الاهتمام بتقنيات السيو لجلب زائري مجانيين لمسقطك .
كما يمكن حتى تنشر منطقات في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في مجموعات الفايسبوك او مشاركتها مع بعض المؤثرين في الانستقرام وسناب شات للحصول على زائري مستهدفين ومهتمين .
الوسوم
افلييت ترويج بالعمولة
السابق
محركة
التالي
كفرنجة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً