قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية Binance تعلن عن خطتها لإغلاق منصة جيرسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملات الورقية للعملات المشفرة للمتداولين في أوروبا، وبدأت بدعم تداول البيتكوين BTC، والإيثير ETH، لقاء العملات الورقية اليورو الأوروبي والجنية الإسترليني. بينما هدفت البورصة إلى جعل Binance Jersey بينانس جيرسي، كقوة دافعة رئيسية في الأسواق الأوروبية، تظهر إحصائيات السوق أنها لم تحقق أهدافها. وفقًا لأحدث بيانات CoinMarketCap، بلغ حجم تداول Binance Jersey على مدار 24 ساعة 164,470 دولارًا. تبلغ أحجام أزواج تداول البيتكوين لقاء اليورو 76,597 دولارًا، بينما تداول البيتكوين لقاء الجنيه الإسترليني 46974 دولارًا. وتعتبر عملة Binance بينانس، الرمز الأصلي لنظام Binance البيئي، لديها حجم تداول مشهجر بين الجنيه الإسترليني واليورو يبلغ 5,133 دولارًا فقط. تقييد بورصة Binance في جيرسي نهاية أكتوبر ستقيد بورصة تداول العملات الرقمية Binance بينانس، الإيداعات الجديدة بالجنيه الإسترليني واليورو وجميع العملات الالكترونية المدعومة في 30 أكتوبر. بعد تعليق الإيداعات، ستسمح بورصة تداول العملات الافتراضية في جيرسي، بالتداول وسحب جميع الأزواج والعملات حتىتسعة نوفمبر....

أعربت أكبر منصة تداول العملات الرقمية Binance بينانس، في العالم، عن نيتها في إغلاق فرعها في جيرسي في المملكة المتحدة، في القريب العاجل.
منصة العملات المشفرة بينانس في جيرسي
يذكر حتى بورصة تداول العملات المشفرة Binance بينانس، أطلقت منصتها في جيرسي، في 15 يناير عبر العام الماضي 2019، بهدف توسيع منصاتها في السوق الأوروبي.
وأعربت منصة العملات المشفرة Binance بينانس، وقتها حتى منصة جيرسي، ستسمح بتداول العملات العملات الورقية للعملات المشفرة للمتداولين في أوروبا، وبدأت بدعم تداول البيتكوين BTC، والإيثير ETH، لقاء العملات الورقية اليورو الأوروبي والجنية الإسترليني.
بينما هدفت البورصة إلى جعل Binance Jersey بينانس جيرسي، كقوة دافعة رئيسية في الأسواق الأوروبية، تظهر إحصائيات السوق أنها لم تحقق أهدافها. وفقًا لأحدث بيانات CoinMarketCap، بلغ حجم تداول Binance Jersey على مدار 24 ساعة 164,470 دولارًا. تبلغ أحجام أزواج تداول البيتكوين لقاء اليورو 76,597 دولارًا، بينما تداول البيتكوين لقاء الجنيه الإسترليني 46974 دولارًا.
وتعتبر عملة Binance بينانس، الرمز الأصلي لنظام Binance البيئي، لديها حجم تداول مشهجر بين الجنيه الإسترليني واليورو يبلغ 5,133 دولارًا فقط.
تقييد بورصة Binance في جيرسي نهاية أكتوبر
ستقيد بورصة تداول العملات الرقمية Binance بينانس، الإيداعات الجديدة بالجنيه الإسترليني واليورو وجميع العملات الالكترونية المدعومة في 30 أكتوبر.
بعد تعليق الإيداعات، ستسمح بورصة تداول العملات الافتراضية في جيرسي، بالتداول وسحب جميع الأزواج والعملات حتىتسعة نوفمبر. ومن المقرر إغلاق المنصة النهائي في 30 نوفمبر، بعد والتي لن تتمكن عبر الوصول إلى جميع حسابات المستخدمين.
مسببات إغلاق منصة تداول العملات الرقمية لم تحدد
لم تحدد بورصة العملات المشفرة Binance بينانس، المسببات الدقيقة لإغلاق العمليات في جيرسي، لكنها نطقت إذا منصة التبادل الرئيسية الخاصة بها Binance.com ستستمر في تقديم الخدمات لمواطني جيرسي عبر خلال القنوات المصرفية المتوافقة.
ويظهر حتى منصة تداول العملات الرقمية Binance بينانس، لم تؤتي مطلقًا بثمارها المحدد لها سابقًا، ما تسبب في استعدادها للإغلاق نهائيًا، كما أنه على الأرجح حتى تكون التنظيمات القانونية في البلاد لها دور في إغلاق هذه المنصة.
السابق
تداول العملات المشفرة Huobi توسع شبكتها بمزيد من الأصول التقليدية
التالي
السعودي الفرنسي يبدأ طرح إصدار صكوك إضافية من الفئة 1 بالريال السعودي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً