قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

السعودي الفرنسي يبدأ طرح إصدار صكوك إضافية عبر الفئة 1 بالريال السعودي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطرح ابتداءً عبر اليوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر إلى يوم الأحد الموافقثمانية نوفمبر المقبل، فهما بحتى الخد الأدنى للاكتتاب 1 مليون ريال سعودي، وتبلغ القيمة الاسمية مليون ريال أيضاً. ويجوز استرداد الصكوك في وقت مبكر بناء على سقط رأسمالي أو سقط ضريبي أو بناء على خيار البنك كهل تعلم ماذا يعني مشروح في شروط وأحكام الصكوك. يشار إلى حتى رأسمال السعودي الفرنسي المُصرح به والمُصدر والمدفوع يبلغ نحو 12.053 مليار ريال، موزعاً على 1.205 مليار سهم، بقيمة اسميةعشرة ريالات للسهم الواحد. وعن الفئة المستهدفة عبر الإصدار نطق البنك تتمثل في مستثمرين ذوي خبرة حسب التعريف الوارد في المادة التاسعة عبر قواعد طرح الأوراق...

أعرب البنك السعودي الفرنسي المدرج أسهمه بالسوق السعودي “تداول”، اليوم الاثنين عن بدء طرح إصدار صكوك إضافية عبر الفئة 1 بالريال السعودي، لتقوية القاعدة الرأسمالية للبنك وفقاً لإطار اتفاقية بازل 3.
ونطق البنك في بيان لمسقط السوق المالية السعودية “تداول”، إلى أنه سيتم تحديد عدد الصكوك المصدرة وقيمتها وفقاً لظروف السوق.
ووفقا للبيان يبدأ الطرح ابتداءً عبر اليوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر إلى يوم الأحد الموافقثمانية نوفمبر المقبل، فهما بحتى الخد الأدنى للاكتتاب 1 مليون ريال سعودي، وتبلغ القيمة الاسمية مليون ريال أيضاً.
ويجوز استرداد الصكوك في وقت مبكر بناء على سقط رأسمالي أو سقط ضريبي أو بناء على خيار البنك كهل تعلم ماذا يعني مشروح في شروط وأحكام الصكوك.
يشار إلى حتى رأسمال السعودي الفرنسي المُصرح به والمُصدر والمدفوع يبلغ نحو 12.053 مليار ريال، موزعاً على 1.205 مليار سهم، بقيمة اسميةعشرة ريالات للسهم الواحد.
وعن الفئة المستهدفة عبر الإصدار نطق البنك تتمثل في مستثمرين ذوي خبرة حسب التعريف الوارد في المادة التاسعة عبر قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة، بحسب البيان.
وبحلول الساعة 12:40 مساءً بتوقيت الرياض، هبط ثمن السهم 0.91% عند 32.65 ريال، عبر تداول 113.95 ألف سهم بسيولة 3.72 مليون ريال وزعت على 220 صفقة.
يُذكر حتى البنك السعودي الفرنسي حقق صافي أرباح بلغ 437 مليون ريال خلال الربع الثاني عبر العام الجاري، لقاء 804 مليون ريال أرباح تم تحقيقها خلال الربع الثاني عبر العام الماضي بتراجع 45.6%.
السابق
تداول العملات الرقمية Binance تعلن عن خطتها لإغلاق منصة جيرسي
التالي
تحليل أسعار الذهب اليوم 19 أكتوبر | تحليلات الذهب اليوم | تحليل الذهب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً